recent
الهاردوير الساخن اليوم

مراجعة الكونترولر الجديدة FUNLAB Firefly Pro Wireless Switch ... منافس جديد في السوق

الصفحة الرئيسية

تطورت وحدات التحكم أو كما يحب البعض تسميتها الكونترولر في الألعاب من أذرع التحكم والأزرار البسيطة الموجودة في وحدات التحكم المنزلية وألعاب الآركيد المبكرة إلى أجهزة متطورة تتميز بتصميمات مريحة وأزرار متعددة وعصي تناظرية وأنظمة ردود فعل متقدمة حيث قدمت الثمانينيات منصات إتجاهية مع NES بينما شهدت التسعينيات ظهور وحدات تحكم أكثر تعقيدًا مثل DualShock مع العصي التناظرية وردود الفعل الإهتزازية و جلب العقد الأول من القرن الحادي والعشرين التكنولوجيا اللاسلكية وأدوات التحكم في الحركة باستخدام جهاز Wii Remote متبوعًا بمزيد من التحسينات في وحدات تحكم Xbox وPlayStation حيث تتضمن الإبتكارات الحديثة ردود فعل لمسية ومشغلات تكيفية في DualSense لجهاز PlayStation 5 وتصميمات قابلة للتخصيص لسهولة الوصول والتفضيل الشخصي مما يعكس توجه الصناعة لتعزيز تفاعل اللاعب وخبرته عبر منصات الألعاب المتنوعة وبدورنا كفريق حمزة تك قد قمنا سابقا بمراجعة العديد من وحدات التحكم الرائعة التي يمكنك الاطلاع عليها هنا.

 في مراجعتنا اليوم سنتناول احدى أحدث الكونترولرز التي أضفت لمستها المبتكرة في عالم الألعاب و دائمًا تعد تجربة علامة تجارية جديدة لوحدة التحكم تجربة مثيرة ومع ذلك و هناك عدد قليل من وحدات التحكم التي يمكنها مطابقة الجودة والأسلوب والتصميم لوحدة التحكم اللاسلكية Firefly Pro من FUNLAB والكونترولر Luminous Joy-Pad و لقد كانت مراجعة الكونترولر هذه واحدة من أكثر التجارب المذهلة ولا أستطيع الإنتظار حتى أشرح لماذا يحتاج كل لاعب إلى أحد هذه الملحقات.

لقد فعلت شركة FUNLAB شيئًا لم تنجزه شركات مثل Hori أو PowerA حاليًا  من  وحدات تحكم قابلة للفصل بالكامل تعمل مثل Joy-Cons القياسية و مع دقة الألوان المضافة بواسطة الإضاءة الخلفية RGB النابضة بالحياة وإمكانيات الدمدمة القوية فهي رائعة للإستخدام حيث توفر وحدة التحكم Firefly Pro جودة أكبر مع تصميم عصري أنيق بإضاءة اقل ما يقل عنها أنها من بين الأفضل إن لم تكن أفضل إضاءة وتصميم كونترولر في السوق حاليا.

هل لديك فضول بشأن وحدة التحكم اللاسلكية FUNLAB Firefly Pro ؟ تعمق في مراجعتنا لإكتشاف ميزاتها وتصميمها وأدائها المتميز حيث يمكنك الأن إكتشاف لماذا يمكن أن تكون وحدة التحكم هذه الإضافة المثالية لتجميعتك وهل تستحق الشراء أم لا ؟ و كل هذا ستجده في المراجعة اليوم.
FUNLAB هي علامة تجارية ديناميكية مخصصة للجايمرز حيث يقودها فريق متحمس من عشاق الألعاب الشباب و يقع مقر FUNLAB في الصين كما إكتسبت الشركة إعترافًا دوليًا بملحقات الألعاب المبتكرة الخاصة بها وتحافظ على حضور عالمي من خلال شبكتها الواسعة من المستودعات مما يضمن التسليم الفعال للعملاء في جميع أنحاء العالم. 

وتتخصص FUNLAB في إنشاء ملحقات ألعاب مرحة ونابضة بالحياة لجهاز Nintendo Switch وتقريبا كل الأجهزة مثل الــPC وكل المنصات وتضمن أن كل منتج مصنوع بدقة من التصميم إلى التسليم و مع التركيز على الجماليات والأداء فإنها تستخدم مواد عالية الجودة وتحافظ على معايير صارمة لمراقبة الجودة حيث تضمن شبكة المستودعات العالمية الواسعة الخاصة بهم التسليم الموثوق به وفي الوقت المناسب بينما يضمن إلتزامهم بخدمة العملاء الإستثنائية الدعم لأي إستفسارات أو مشكلات حيث إن نهج FUNLAB المبتكر يجعل الألعاب أكثر متعة وجاذبية لجمهورها.
تم تصميم عبوة الكونترولر اللاسلكية FUNLAB Firefly Pro مثل إصدارات Scarlet & Violet و Zonai لضمان الحماية والجاذبية البصرية حيث أن الصندوق نفسه مصنوع من الورق المقوى القوي مما يوفر الحماية الكافية أثناء الشحن للحفاظ على وحدة التحكم آمنة.

يتميز الصندوق بتصميم أنيق باللون الأسود مع صورة في الوسط للكونترولر حيث تظهر فيها إضاءة الألوان الرائعة التي تلفت الأنظار و يتوافق هذا التصميم مع أسلوب شركة FUNLAB الممتع والأنيق في ملحقات الألعاب مما يجعل المنتج مميزًا ومختلف عن الموجود في السوق.

الوجه الخلفي للعبوة يتضمن الميزات والمواصفات المهمة للكونترولر حيث يتضمن ذلك تفاصيل حول الإتصال اللاسلكي وعمر البطارية والإعدادات القابلة للتخصيص وأي وظائف إضافية مثل عناصر التحكم في الحركة أو الإهتزاز توفر وسائل الشرح هذه للعملاء معلومات أساسية حول قدرات للكونترولر.



أما عند فتح الصندوق يتم وضع الكونترولر بشكل آمن في علبة بلاستيكية حيث تم تصميم هذا الدرج خصيصًا ليناسب الكونترولر بشكل مريح مما يمنعها من التحرك أو التعرض للتلف أثناء النقل.


إلى جانب الكونترولر و يتم عادةً تضمين كبل USB Type C في الصندوق و يستخدم هذا الكابل لشحن جهاز التحكم أو توصيله بجهاز للعب الألعاب السلكية.


كما يتم تضمين دليل التعليمات أو دليل المستخدم " User Guide " لتوفير معلومات حول كيفية إعداد وإستخدام  الكونترولر حيث يحتوي على تفاصيل حول الإقتران الأولي وتعليمات الشحن ووظائف الأزرار وتلميحات حول إستكشاف الأخطاء وإصلاحها.


بشكل عام، تتضمن حزمة FUNLAB Firefly Pro جميع الإكسسورات الضرورية لتبدأ في إستخدام وحدة التحكم فور إخراجها من الصندوق و يوفر تضمين دليل المستخدم وبطاقة الضمان أيضًا راحة البال ودعمًا إضافيًا للعملاء.
تعد الكونترولر الجديدة FUNLAB Firefly Pro تصميمًا ملحميًا في كل جانب فهي كبيرة الحجم وتتوافق مع بصمة PowerA Enhanced Wireless حيث كما تتميز بوزن ممتاز مما يسمح بوضعها في أيدي اللاعبين بشكل مريح و مزينة بمظهر Firefly الأنيق على سطح أسود أنيق، يبلغ عرضها حوالي 11 سم وإرتفاعها 6 سم وعمقها 15 سم وتزن حوالي 250 جرامًا و يحقق تصميمه توازنًا بين الجمال والوظيفة مما يجذب اللاعبين الذين يقدرون الأسلوب والأداء في ملحقات الألعاب الخاصة بهم.


جميع الأزرار الموجودة على الواجهة متباعدة بشكل مثالي وهي مثالية لأولئك الذين لديهم أصابع طويلة حيث يمكن للاعبين تغيير لوحة الإتجاهات إذا لم يعجبهم النمط الدائري، مما يوفر خيارين مختلفين بمجرد إخراجها من الصندوق.


تتميز الكونترولر Firefly Pro بشاشة عرض مخفية وهي ميزة جميلة وتميزها حقًا عن وحدات الكونترولر الأخرى الموجودة في السوق ومع سبعة ألوان نابضة بالحياة وأربعة أوضاع للإضاءة (Breath، Flash، Steady، Dark) يمكن للمستخدمين إختيار أسلوبهم الخاص وتعمل وحدة التحكم أيضًا على تعزيز الاتصال داخل اللعبة عند الاستخدام (على سبيل المثال في ألعاب مثل " The Legend of Zelda "ويضيء النمط المخفي لوحدة التحكم مما يضيف إلى التجربة الغامرة.)




تتميز الكونترولر بملمس فريد غير لامع وتصميم مريح مانع للإنزلاق مما يضمن لعبًا مريحًا ودقيقًا حتى أثناء جلسات اللعب الممتدة والطويلة حيث تأتي Firefly Pro أيضًا مزودًة بلوحتي D قابلتين للتبديل مما يسمح للمستخدمين بتخصيص تجربة اللعب لتناسب تفضيلاتهم.


مع ميزات مثل وظيفة رسم الخرائط والتربو القابل للتعديل والتنبيه بمفتاح واحد واستشعار الحركة حيث توفر وحدة التحكم Firefly Pro تحكمًا وإستجابة معززتين في سيناريوهات الألعاب المختلفة و سواء كنت تلعب ألعاب الرماية أو ألعاب الطيران أو استكشاف عوالم مفتوحة واسعة، فإن الكونترولر هذه توفر أداءً سلسًا ودقيقًا.


عندما تكون الكونترولر FUNLAB Switch Pro في وضع التشغيل فإنها تتمتع بنمط رائع مع عناصر لعبة Zonai Icon و يمكن أن تلبي تأثيرات العرض المختلفة إحتياجاتك المختلفة وتجعل دموعك من وحدة التحكم الإحترافية في المملكة بارزة وتأتي مصابيح RGB LED بسبعة ألوان إضاءة مختلفة ويمكن تعديلها حسب رغبتك حيث ستتغير 7 ألوان LED في كل مرة تضغط فيها على زر الضوء.



كما أن لديها وضع Bluetooth ووضع سلكي للإتصال السريع والمستقر حيث يساعد الإتصال اللاسلكي عالي الثبات والتأخير المنخفض على التخلص من حد المسافة لوحدة التحكم بالمفاتيح السلكية مما يوفر تجربة مجانية ومريحة.


يمكنك الضغط على زر إهتزاز المحرك الموجود في الجزء الخلفي من وحدة التحكم Totk Pro ويمكنك ضبط شدة اهتزاز المحرك حيث يمكن تدوير الإهتزاز بدوره و هناك خمسة أنواع من الشدات وهي 100%، 75%، 50%، 25%، و0%.


وحدة التحكم عن بعد المريحة القابلة لإعادة الشحن مدمجة في بطارية ليثيوم 3.7 فولت/950 مللي أمبير في الساعة ويمكن أن تدوم حتى 12.5 ساعة بعد شحنها بالكامل (إطفاء الأنوار) و التحمل الطويل يمنح الجايمرز تجربة لعب متواصلة و يمكنك الإستمتاع بمدة طويلة من وقت اللعب  بإحترافية مع الأصدقاء والأقارب دون انقطاع أو الحاجة إلى الشحن المتكرر.


بشكل عام تجمع وحدة التحكم اللاسلكية FUNLAB Firefly Pro بين الميزات المتقدمة والتصميم الأنيق والعملي مما يلبي إحتياجات الجايمرز الذين يمنحون الأولوية للجمال والأداء في ملحقات الألعاب الخاصة بهم حيث إن مزيجها من إضاءة LED القابلة للتخصيص والبنية المريحة والتوافق الواسع للمنصة يجعلها خيارًا مثاليًا للاعبين الذين يبحثون عن تجربة ألعاب متعددة الاستخدامات وبسعر متوسط.
توفر الكونترولر اللاسلكية FUNLAB Firefly Pro في كل من إصدارات Scarlet & Violet و Zonai مزيجًا من الأناقة والراحة والأداء الإستثنائي و سواء كنت تفضل المظهر النابض بالحياة والمرح لـ Scarlet & Violet أو التصميم الموضوعي والمغامرة لـ Zonai فإن كلا وحدتي التحكم توفران تجربة لعب محسنة ومثالية حيث إن تصميمها المريح وميزاتها المتقدمة وأدائها الموثوق يجعلها إختيارات ممتازة للاعبي Nintendo Switch الذين يتطلعون إلى رفع مستوى لعبهم إلى مستوى إحترافي.


حيث تعد Funlab Firefly Pro فخمة من حيث جودة التصنيع و التصميم متين وقوي، والإضاءة المخفية هي كلمة السر في أناقة الكونترولر التي قمنا بمراجعتها اليوم حيث إضافة إلى ذلك أن الأزرار المضافة والقابلة للبرمجة ستساعدك على تخصيص الكونترولر بشكل خاص وشخصي كما تريد و هذا المستوى من تخصيص النمط هو بالضبط ما يبحث عنه الجايمرز إلى جانب التوافق مع الأنظمة الأساسية المتعددة و تضاف هذه الميزات لتوفير ملحق قوي ودخول قوي إلى سوق الملحقات المزدحم خصوصا في العالم العربي وحتى السوق العالمية حيث إن التوافق عبر الأنظمة الأساسية والشاشة المخفية المضاءة والتصميم العصري والأنيق يجعل من Firefly Pro الخيار الأمثل للاعبين الذين يتطلعون إلى تحسين تجربة الألعاب الخاصة بهم.


الأداء الجيد التي قدمته الكونترولر FUNLAB Firefly Pro Wireless Switch Controller - Scarlet & Violet والتي صراحة يمكننا القول أنها أحد أفضل الخيارات المتاحة في السوق خصوصا ان الشركة المصنعة تقوم بشحن كل منتجاتها الى كل الدول ومنها كل الدول العربية وبالتالي مع تخفيض 20 بالمئة ستكون خيارا رائعا خصوصا أنها تقدم أداء جيد ومميز يجعلها بكل تاكيد تفوز  بجائزة Best Choice لسنة 2024 فهي ستكون إضافة قوية لكل جايمر يبحث عن كونترولر إحترافية بسعر متوسط مع خامة بناء وأداء إستثنائي فهو بالتأكيد سيكون سعيد بالكونترولر FUNLAB Firefly Pro Wireless Switch Controller سواءا كانت نسخة Scarlet & Violet أو نسخة Zonai والتي تستحقان الثقة بصراحة.     
لشراء الكونترولر من موقع الشركة الذي يقوم بالشحن لكل دول العالم من هنا 
google-playkhamsatmostaqltradent