recent
الهاردوير الساخن اليوم

شركة Noctua تطلق الجيل التالي من المبرد الهوائي الجديد NH-D15 G2 ومراوح NF-A14x25r G2 ... أداء أكثر من مثالي

الصفحة الرئيسية

أصدرت شركة Noctua اليوم مبرد وحدة المعالجة المركزية NH-D15 G2 الذي طال إنتظاره من الجيل التالي ومروحة NF-A14x25r G2 ذات الإطار الدائري مقاس 140 مم واستمرارًا لإرث الجيل السابق NH-D15 الشهير ومراوحه NF-A15 حيث تأتي المبردات الجديدة G2 الجديدة مزودة بأحدث تقنيات Noctua وتم تحسينها بعناية من جميع النواحي لتوفير أداء تبريد هادئ أفضل من سابقاتها الحائزة على جوائز.

يقول السيد Roland Mossig (الرئيس التنفيذي لشركة Noctua): " لقد استغرق تصنيع المبردات الهوائية الجديدة G2 الخاصة بنا سنوات عديدة ومن الرائع أن نكون قادرين أخيرًا على تقديم أول منتج منها لعملائنا". " ولقد واجهنا تحديات مختلفة في كل من التصميم والتصنيع لكننا لم نبذل قصارى جهدنا وقطعنا شوطًا إضافيًا للتأكد من أن G2 سيكون خليف جدير لبعض موديلاتنا الأكثر شهرة و عندما تضع المبرد الهوائي الجديد بين يديك، أنا واثق من أنك ستكون قادرًا على الشعور ببعض التفاني والمثابرة اللذين بذلا في إنشاء هذه المراوح والمبردات.
NH-D15 G2 هو الجيل الثاني المحسن بشكل أكبر من NH-D15 الشهير من Noctua بفضل مراوح NF-A14x25r G2 PWM المتطورة ذات السرعة المتوازنة وثمانية أنابيب حرارية ومجموعات زعانف غير متماثلة تم ضبطها بعناية للعمل جنبًا إلى جنب مع المراوح الجديدة فإنها تحقق أداء تبريد أفضل وهادئ من سابقتها الحائزة على جوائز. على هذا النحو و يعد إصدار G2 نموذجًا رائدًا حقيقيًا يواصل إرث NH-D15 الأصلي من خلال تجاوز حدود تبريد الهواء ومنافسة كفاءة العديد من المبردات المائية المتكاملة (AIO).
بالإضافة إلى أدائه المحسن بشكل كبير حيث يوفر المبرد الهوائي الجديد NH-D15 G2 أيضًا توافقًا محسنًا بفضل بنية الإزاحة التي تسمح له بمسح فتحة PCIe x16 العلوية في معظم اللوحات الأم الحالية و أخيرًا وليس آخرًا حيث تمت ترقية إصدار G2 إلى نظام التثبيت متعدد المقابس SecuFirm2+™ القائم على Torx® مع مفك البراغي NM-SD1 المتضمن بالإضافة إلى المعجون الحراري NT-H2 المتميز من Noctua و بإختصار حيث تم تحسين NH-D15 G2 بشكل أكبر من جميع النواحي تقريبًا بدءًا من المبدد الحراري والمراوح وصولاً إلى التركيب والمعجون الحراري وحزمة الملحقات و بالإضافة إلى ضمان الشركة المصنعة الموثوق به لمدة 6 سنوات من Noctua، فهو الخيار الأول الجديد للعملاء الذين يطلبون الأفضل على الإطلاق في مجال المبردات الهوائية.

مع الارتقاء بالتحسين الخاص بالمنصة إلى مستوى جديد حيث يتوفر المبرد الهوائي الجديد NH-D15 G2 في إصدار قياسي عادي واثنين من المتغيرات المتخصصة حيث يستخدم NH-D15 G2 العادي نفس التحدب الأساسي المتوسط ​​مثل معظم المبددات الحرارية الأخرى من Noctua مما يجعله مبرد هوائي شامل مثالي يوفر نتائج مثالية على AM5 مع تركيب الأوفست المتضمن وعلى وحدات المعالجة المركزية LGA1700 عند إستخدام الرقائق NM-ISW1 المضمنة (أو ما يسمى بإطارات الإتصال الاختيارية) لتقليل تشوه وحدة المعالجة المركزية من ضغط ILM وتم تحسين متغير HBC (التحدب الأساسي العالي) خصيصًا لمعالجات LGA1700 التي يتم استخدامها مع ضغط ILM الكامل أو التي أصبحت مشوهة بشكل دائم في الإستخدام طويل الأمد مما يوفر جودة إتصال ممتازة على الرغم من الشكل المقعر لوحدة المعالجة المركزية و على النقيض من ذلك حيث تم تحسين متغير LBC (Low Base Convexity) خصيصًا لوحدات المعالجة المركزية المسطحة نسبيًا على هذا النحو فإنه يوفر جودة اتصال ممتازة على AMD AM5 حتى بدون تركيب الأوفست وكذلك على وحدات المعالجة المركزية المسطحة الأخرى (مثل AM4، LGA2066، LGA2011(-3) وموزعات الحرارة المسطحة المسطحة أو المخصصة وما إلى ذلك).
بالنسبة للعملاء الذين يرغبون في ترقية المبردات الهوائية الحالية مثل الجيل الأول من مبردات السلسلة NH-D15 أو NH-D15S أو NH-U14S حيث ستتوفر أيضًا مراوح NF-A14x25r G2 ذات الإطار الدائري الجديد بشكل منفصل وكلاهما في شكل فردي عادي و حزمة المروحة (NF-A14x25r G2 PWM) وحزمة المروحة المزدوجة المخصصة لتكوينات الدفع والسحب (NF-A14x25r G2 PWM Sx2-PP). مثل المراوح التي تأتي مثبتة مسبقًا على NH-D15 G2 حيث يتم ضبط المراوح المضمنة في مجموعة Sx2-PP بدقة مع إزاحة سرعة 50 دورة في الدقيقة لمنع ظواهر التفاعل الصوتي مثل الطنين الدوري أو الإهتزازات المتقطعة.
Noctua هي شركة نمساوية مشهورة بحلول التبريد المتميزة والمكونات المصممة لأجهزة الكمبيوتر و تأسست شركة Noctua في عام 2005، وقد رسخت مكانتها كشركة رائدة في صناعة التبريد، مع التركيز على تقديم منتجات عالية الجودة تعطي الأولوية للأداء والمتانة والتشغيل منخفض الضوضاء.
تشتهر شركة Noctua على نطاق واسع بمبردات وحدة المعالجة المركزية والمراوح والمركبات الحرارية. تشتهر منتجات التبريد الخاصة بالشركة بأدائها وكفاءتها الإستثنائية، مما يجعلها تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق الكمبيوتر وبناء التجميعات القوية واللاعبين وصناع المحتوى الذين يطلبون حلول تبريد موثوقة وفعالة.
يعود نجاح Noctua إلى التزامها بالتميز الهندسي وتتعاون الشركة مع شركاء صناعيين ومعاهد بحثية، مثل Kolink والمعهد النمساوي لنقل الحرارة وتكنولوجيا المروحة، لدمج البحث العلمي والتصميم المبتكر في منتجاتها. كما أصبح نظام الألوان البني والبيج المميز لشركة Noctua سمة مميزة لمنتجاتها. على الرغم من أن اختيار اللون قد يكون غير تقليدي، إلا أنه أصبح رمزًا لهوية العلامة التجارية Noctua.
على مر السنين، حصلت Noctua على العديد من الجوائز لحلول التبريد التي تقدمها، مما يشهد على جودة وأداء منتجاتها. وتعزز هذه الجوائز مكانة الشركة كمزود رائد لحلول التبريد المتميزة.


 

google-playkhamsatmostaqltradent