recent
الهاردوير الساخن اليوم

علامة Thermal Grizzly تعود مرة أخرى في كمبيوتكس 2024 بمنتجات جديدة وتكشف عن أنيابها للمنافسة بقوة كالعادة

الصفحة الرئيسية

في معرض Computex 2024 كشفت شركة Thermal Grizzly عن شاشة WireView Pro الجديدة حيث تتصل هذه الشاشة بموصلات الطاقة 12 VHPWR أو 12V-2X6 لوحدات معالجة الرسومات الحديثة ويمكنها عرض طاقة بطاقة الرسومات الخاصة بك وسحب التيار في الوقت الفعلي وكما يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام هذه الأداة لقياس استهلاك طاقة وحدة معالجة الرسومات الخاصة بهم بمرور الوقت.

جديد الشركة يتمثل كذلك في هذا المنتج الجديد من العملاق الالماني وهو عبارة عن تعاون بين Elmor Labs و Thermal Grizzlyو بالنسبة لكلا الشركتين فالسلامة هي الأولوية ولهذا السبب يمكن إستخدام WireView Pro مع ما يصل إلى اثنين من أجهزة الاستشعار الحرارية كما أنه يحتوي على إنذار صوتي يصدر صوتًا عند اكتشاف تيار زائد أو ارتفاع في درجة الحرارة.


يعد WireView الجديد بلا شك منتجًا مفيدًا لعشاق أجهزة الكمبيوتر الشخصية ومحترفي رفع تردد التشغيل وأصحاب التجميعات القوية ومع ذلك نعتقد في فريق منصتكم حمزة تيك أنه من العار أن تؤدي إضافة مسبار الطاقة إلى موصل الوحدة 12V-2×6 إلى ظهور قطعة قبيحة من الكابل المكشوف وعلى الرغم من أن هذه مشكلة بسيطة، إلا أنني أحب أن أرى هذه المشكلة ويمكن تقصير الكابل فهذا سيؤدي إلى فكرة إن تقليل فوضى الكابلات من شأنه أن يجعل الجهاز أكثر جاذبية للعديد  المستخدمين وخصوصا المستخدم العربي الذي يفضل بناء تجميعة قوية ونظيفة دون كوابل إضافية تعيق شكل التجميعة وأناقتها.


شيء واحد يجب ملاحظته حول WireView PRO هو أنه لا يمكنه اكتشاف سحب الطاقة من فتحات PCIe و يمكنه فقط اكتشاف الطاقة من اتصال واحد 12V-2×6 حيث إذا كنت تريد قياس قوة وحدة معالجة الرسومات الكاملة فهذا ليس الحل المناسب لك وبغض النظر عن ذلك حيث يمكن أن تكون البيانات الواردة من هذا الجهاز مفيدة للغاية.
الفكرة وراء هذا المعجون الحراري جد بسيطة حيث تهدف الشركة إلى تقديم معجون حراري ذو قيمة أفضل لمصنعي أجهزة الكمبيوتر أو التجميعات القوية وهذا يعني أنهم يريدون تقديم أداء أفضل من منافسيهم ومنح المشترين معجونًا حراريًا أكثر من منافسيهم عند أي نقطة سعر معينة.


في معرض Computex تمكن فريقنا من رؤية المعاجين الحرارية X-8 و X-10 الخاصة بالشركة و كلاهما يعتبران معجونان جديدان ومعجون X-10 يوفر توصيلًا حراريًا أفضل من مركب X-8 حيث سيكون كلاهما متاحًا بأحجام أنابيب مختلفة مما يسمح للمستخدمين بشراء كميات صغيرة أو الحصول على المعجون الحراري بكميات كبيرة.


في أعيننا من الواضح لنا ما تم صنع X-8 وX-10 للقيام به حيث سوف تتنافس هذه المعاجين الحرارية الجديدة بشكل مباشر مع خط إنتاج MX-4 وMX-6 الخاص بشركة Arctic Cooling.
يعد PhaseSheet PTM منتجًا جديدًا للوسادة الحرارية غير الموصلة يستخدم مادة تغيير الطور (PCM) حيث تم تصنيع الوسادات لتكون " متينة للغاية " ولتوفر "توصيلًا حراريًا متميزًا" و علاوة على ذلك فإن طبيعتها غير الموصلة تجعلها مناسبة لوحدات المعالجة المركزية ووحدات معالجة الرسومات.


تسمح الطبيعة المتغيرة لهذه الوسادات الحرارية الجديدة بتسييل وملء جميع الفجوات بين المعالج والمبدد الحراري وهذا يضمن اتصالًا حراريًا قويًا بين المبدد الحراري للمستخدم والمعالج و ستكون هذه الفوط أسهل في الاستخدام من المعجون الحراري التقليدي وبعد كل شيء سيحتاج المستخدمون فقط إلى قص اللوحة الخاصة بهم حسب الحجم وإرفاقها بوحدة المعالجة المركزية أو وحدة معالجة الرسومات الخاصة بهم وتعتبر إزالة الوسادة أيضًا عملية بسيطة.
في الأخير نقدم كل شكرنا الى زميلتنا مريم في تايوان لجهدها الكبير في تغطية معرض كمبيوتكس 2024 لكل شرائكنا حول المنطقة وقيامها بالتغطية المستمرة لغاية إنتهاء المعرض.



google-playkhamsatmostaqltradent