recent
الهاردوير الساخن اليوم

العملاق TEAM GROUP تقوم بإبهار الجميع بجديد منتجاتها في معرض COMPUTEX 2024 وتعلن عن قفزتها الضخمة حول العالم

الصفحة الرئيسية

الموضوع الأكثر شعبية هذا العام هو بالتأكيد ما يتعلق بالذكاء الاصطناعي ومعرض COMPUTEX 2024 المثير حاليًا والذي نقوم بتغطيته حاليا من طرف زميلتنا مريم في تايوان لثاني مرة وحصريا على منصتكم العربية حمزة تيك و لقد كانت شركة TEAMGROUP دائمًا في مكانة رائدة في المجالات المتعلقة بالكمبيوتر حيث يحتاج الجميع إلى استخدام محركات الأقراص المحمولة وبطاقات الذاكرة وأجهزة تخزين SSD الخارجية متوسطة الحجم وعالية السرعة ووحدات الذاكرة المختلفة وأنظمة التبريد المائي AIO... إنها كذلك. كن مستعدًا حقًا، باختصار، إذا كنت تبحث عن مكونات DIY فاخرة وقوية لتجميعتك.

هذه السنة دخلت شركة Team Group Technology معرض COMPUTEX 2024 تحت شعار " تطور الألعاب و ثورة الذكاء الاصطناعي " ومع سنوات عديدة من الأساس التكنولوجي لتطوير المنتجات العميقة حيث أطلقت جيلًا جديدًا من حلول التخزين عالية المواصفات لتلبية التنوع من السوق مع الأداء النهائي حيث خلال معرض COMPUTEX المقام حاليا في تايوان قامت Team Group علنًا  بعرض والكشف عن سلسلة من المنتجات المتميزة لأول مرة بما في ذلك الذاكرة عالية المواصفات وحلول التبريد عالية الكفاءة وأجهزة التخزين ذات السعة الكبيرة وأتمتة التحكم الصناعي و منتجات جديدة أخرى هذا العام حيث أطلقت Team Group منتجات عالية المواصفات متوافقة مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية لمساعدة وظيفة الذكاء الاصطناعي AI استجابةً للموجة الهائلة من ثورة الذكاء الاصطناعي العالمية وقد أدركت أيضًا التطور السريع لتطبيقات سوق Edge AI مما يدل بشكل مثالي على ذلك قوة البحث والتطوير القوية التي تواكب العصر.

سنتحدث عن منتج السنة أو المنتج الذي نال على أكثر إهتمام من فريقنا هذه السنة في معرض كمبيوتكس حيث يمكن للمراوح المزدوجة وتصميم الزاوية القابلة للتعديل إجراء تعديلات يدوية مخصصة على تدفق الهواء في وحدات الذاكرة أو محركات أقراص SSD أو  كايسات التجميعات الكبيرة حيث آمل أن يتم طرح هذا المنتج قريبًا في الأسواق العربية.

إستجابةً لإحتياجات المبدعين للوصول إلى المعلومات بسرعة وكفاءة عالية حيث لاقت منتجات سلسلة TC التي أطلقتها شركة Team Group Technology إستحسانًا هذا العام وتعرض Team Group مجموعة متنوعة من بطاقات الذاكرة CFexpress 2.0 Type B عالية السرعة ومنتجات قارئ البطاقات المتكاملة وهي موجهة للعاملين في مجال التصوير الاحترافي.


قارئ بطاقات ذاكرة التصوير الفوتوغرافي الاحترافي T-CREATE CinemaPr R41 CFexpress 4.0 Type B.

يعد قارئ بطاقات الذاكرة للتصوير الفوتوغرافي الاحترافي T-CREATE CinemaPr R41 CFexpress 4.0 Type B أيضًا سلسلة من المنتجات المصممة خصيصًا للمصورين المحترفين ومبدعي الأفلام وهو يحتوي على فتحة لولبية قياسية فريدة من نوعها مقاس 1/4 بوصة يمكن قفلها مباشرة في الوضع الاحترافي ولم تعد الأقفاص أو حتى عربات الأدوات مقيدة بالمكان الذي يمكن استخدامها فيه ويعتمد قارئ بطاقات ذاكرة التصوير الفوتوغرافي الاحترافي T-CREATE CinemaPr R41 CFexpress 4.0 Type B واجهة USB4 ويتمتع بأداء مثالي يصل إلى 4000 ميجابايت/ثانية و حتى عند إستخدام بطاقة ذاكرة CFexpress Type B بمواصفات CFexpress 4.0 لا يزال من الممكن أن يتجاوز الأداء 3300 ميجابايت./s، تعد واجهة Type-C أكثر توافقًا مع واجهة Thunderbolt ويمكن توصيلها وتشغيلها مع مجموعة متنوعة من الأجهزة والمنصات حيث يعد التوافق الممتاز بالتأكيد أفضل أداة إبداعية للمصورين المحترفين ومبدعي الأفلام.


تلتزم T-CREATE CinemaPr بإستخدام حلول التخزين المُحدثة الأكثر كفاءة لتقديم تجربة غير مسبوقة من الجيل التالي لمبدعي التصوير الفوتوغرافي والأفلام المحترفين حيث محرك الأقراص الصلبة الخارجي T-CREATE CinemaPr P31 للتصوير الفوتوغرافي الاحترافي يتوافق تمامًا مع القفص الاحترافي للكاميرات الاحترافية وكاميرات SLR الرقمية والهواتف المحمولة كما أنه يحتوي على 12 فتحة لولبية فريدة وحاصلة على براءة اختراع (يمكن قفل البراغي القياسية مقاس 1/4 بوصة) ويأتي مع مجموعة براغي ملحقة والتي لم تعد مؤطرة بموضع فتحة القفل الثابت السابق ويمكن توسيعها بسهولة وتثبيتها في اتجاهات متعددة على قفص احترافي (قفص) مما يزيد من إمكانية اللعب إلى أقصى حد وناقل الحركة USB من النوع C و يمكن أن تصل سرعة الواجهة إلى 2000 ميجابايت/ثانية، ويمكن تخزين الملفات الكبيرة بتنسيقات التشفير المتعددة بسهولة مما يساعد المبدعين على تسجيل كل لحظة من الصور الرائعة بشكل مثالي ودقيق.

إنه يوفر تصميمًا مناسبًا للفتح وفقًا للمعايير الصناعية مما يسمح للمستخدمين بدمج سلسلة من محركات أقراص SSD الخارجية TC بسهولة مع معدات التصوير الفوتوغرافي واستخدامها مباشرة كأقراص تخزين بيانات خارجية.


حتى أن هناك محركات أقراص SSD خارجية تدعم وظيفة Apple Find لذلك لا داعي للقلق بشأن فقدان قرص التخزين الثمين وباهظ الثمن.
أطلقت T-Force هذا العام العديد من أقراص التخزين SSD الجديدة بما في ذلك المبرد DARK WalterFlow 01 المزود بتبريد مائي مدمج و DARK AirFlow 06 SSD الذي يمكن تكديسه بسهولة ويحتوي على مغناطيس لضمان التثبيت بكل سهولة.



يعتمد محرك الأقراص الجديد T-FORCE GE PRO Gen5 M.2 PCIe على أحدث شريحة تحكم في التصميم متعدد النواة منخفض الطاقة مع سرعة قراءة وكتابة مستمرة تصل إلى 14,000/11,800 ميجابايت/ثانية كما أنه يتميز بذكاء داخلي مع تحكم كامل في وظيفة الضبط الحراري مع قرص التخزين T-FORCE DARK AirFlow 5 SSD حيث يسمح لـ Gen5 SSD بالحفاظ على التشغيل عالي الكفاءة مما يجعله مجموعة محركات الأقراص الرائدة من الجيل الجديد PCIe Gen5 الأكثر كفاءة من T-FORCE.
تستخدم وحدة الذاكرة T-CREATE EXPERT Ai CKD DDR5 مشتتًا حراريًا مدمجًا من سبائك الألومنيوم وسيليكون موصل حراريًا احترافيًا للتبريد بسرعة كما أنها تستخدم تقنية التحقق من تصنيف IC الحاصلة على براءة اختراع من TEAMGROUP لتوفير تردد عالٍ يبلغ 7,200 ميجاهرتز ونطاق ترددي عالٍ يبلغ 57.6 جيجابايت/ثانية وهي مصممة لإنشاء الذكاء الاصطناعي ومهام الحوسبة المعقدة أو بالأحرى العمل تحت الضغط او التشغيل القوي لجهازك أو تجميعتك.


تقدم الوحدة مكونًا جديدًا يسمى CKD والذي يمكّنها من اختراق الحد الأعلى للتردد مع الحفاظ على الإستقرار ويقوي الإشارات عالية التردد الصادرة من وحدة المعالجة المركزية ويخزنها مؤقتًا و الأداء النهائي لوحدة الذاكرة T-CREATE EXPERT Ai CKD DDR5 والميزات المصممة للمبدعين ومطوري تطبيقات الذكاء الاصطناعي تساعد المبدعين على إطلاق العنان لإبداعهم بلا حدود وتحقيق إبداعات وقوة تشغيل كبيرة والتي يبحث عنها المستخدمين حول العالم.
تأتي الرامات بتصميم جميل نوعا ما حيث يستخدم التصميم المكون من قطعتين معدنًا سميكًا ومعالجة سطحية مصقولة بالرمل وهو مزود بشارة شعار T-FORCE والتي تعد رمزًا للقوة والهيكل القوي وتعكس الأسلوب الاستثنائي للهيمنة ويصبح ملك معبد رفع تردد التشغيل.


هذه الرامات يمكنها ان تصل الى سرعة 9240 ميجا هرتز وصراحة يمكن اعتبارها قفزة كبيرة  في عالم الرامات خصوصا انها ستقدم حلول كسر سرعة مثالية للمستخدمين الذين يبحثون عن أقصى سرعة للرامات حول العالم.


في الأخير نقدم كل شكرنا الى زميلتنا مريم في تايوان لجهدها الكبير في تغطية معرض كمبيوتكس 2024 لكل شرائكنا حول المنطقة وقيامها بالتغطية المستمرة لغاية إنتهاء المعرض.
google-playkhamsatmostaqltradent