recent
الهاردوير الساخن اليوم

شركة Montech تكشف عن جديد منتجاتها في معرض كمبيوتكس 2024 ... ستغير شكل الكايسات قريبا والعديد من التحديثات المهمة

الصفحة الرئيسية

في تغطية جديدة وحصرية على منصتكم حمزة تيك اليوم نعود لكم بتغطية جديد شريكنا المهم Montech في معرض كمبيوتكس الذي يقام في تايوان بفضل زميلتنا الكريمة مريم التي تقوم بعمل تغطية كاملة للمعرض حيث أنا جديد إلى حد ما على شركة Montech وأظن أن الكثير منكم لم يسمع عنها بعد، لكن ثق بي، ستسمع الكثير في الأسابيع والأشهر والسنوات القادمة خصوصا أن منتجاتها متوفرة في السوق العربية والجزائر وستتوفر أكثر مستقبلا بعد النجاح الكبير الذي حققته خلال فترة بسيطة فقط.

أول حالة نراه اليوم لجديد منتجات الشركة هي " الكايس ذو الإطار المفتوح " المسمى بشكل مبتكر، وهذا هو الأمر فقط. يتم تجميعها بالكامل ولكنها تستخدم ألواح الألومنيوم CNC التي تبدو رائعة للغاية كما هوا موضح في الصورة حيث تأتي بتصميم جديد وعصري ومختلف بشكل كبير عن تصميم الكايسات المتوفرة في السوق.


نظرًا لأنها عبارة عن إطار تثبيت أكثر من كونها كايس فإن هذه الكايس الجديدة حيث تتمتع بدعم رائع جدًا للأجهزة، لذا فإن بطاقة الجرافيك كارد RTX 4090 الضخمة ستعمل بشكل مثالي مع الكايس دون مشاكل.


ولكن ما يجعل هذه الكايس فريدة حقًا هو أن هناك خمس طرق مختلفة يمكنك من خلالها تكوينها وتركيبها بسهولة لكونها كايس مفتوحة وتتيح مساحة كبيرة للمستخدم وحرية كبيرة في التركيب.

يأتي Sky Two GX باللون الأسود أو الأبيض ويتميز بمساحة لمبرد مقاس 360 مم واللوحات الأم ATX ولكن أيضًا فتحات SSI-EEB مثقوبة مسبقًا أيضًا إذا كنت تريد حشوها بالأجهزة.


إنه يشبه إلى حد كبير الطراز غير GX ولكن مع ارتفاع أكبر بمقدار 10 مم ومساحة كابل أكبر بمقدار 5 مم بالإضافة إلى أن الزجاج أصبح الآن مفصليًا.


يمكن لـ Air 300 Max التعامل مع أحدث بطاقات RTX 4090 على الرغم من صغر حجمها إلى حد ما.


اللوحة العلوية قابلة للإزالة وتتميز بمساحة للمراوح والمشعات الإضافية. بالإضافة إلى ذلك يمكن رفع الفلتر الأمامي مباشرة من الأعلى.


يأتي مزودًا بمروحتين HP140mm و1 x HP120 مثبتتين مسبقًا و جميعها بتقنية ARGB.
X3 المتواضع واجهة أمامية شبكية بنسبة 51% دعم مشعاع علوي 280 مم وأمامي 360 مم، نوع C و6 مراوح RGB مثبتة مسبقًا مع زجاج مقسى على الجانب... السعر؟
سعر هذه الكايس بكل إعجاب صراحة هو فقط 60 دولار وهو مبلغ جد بسيط مقارنة بالكايسات المتوفرة في الجزائر والسوق العربية.

أنا أحب كايس X4 و لكن كايس King 95 هي حقيقة وحش كامل مستوحى من كايس O11D من Lian-Li فهي تتميز بنافذة مزدوجة أمامية وجانبية ولكنها تستخدم زجاجًا منحنيًا في المقدمة أيضًا حيث يتم تركيب المروحة الجانبية بمفصلات حتى تتمكن من إخراج الزجاج من الأمام وتثبيت الشبكة الأمامية المتضمنة وتحويل حامل التبريد لتوفير حوامل للمروحة/الرادياتير الأمامية أيضًا.


يوجد قدر كبير من التهوية في الأعلى، مع وجود حوامل للرادياتير والمروحة هناك أيضًا.


ولوحة جانبية يمين كاملة التهوية أيضًا.

يتوفر HyperFlow ARGB AIO الذي تم إطلاقه حديثًا بأحجام 240 ملم و360 ملم ويأتي باللونين الأبيض والأسود حيث يتميز هذا المبرد المتكامل بمبرد بسمك 27 مم مع مجموعة زعانف صف واحد بمعدل 27 زعنفة في البوصة ومزود بمراوح Metal Pro 12 ARGB لتحقيق أقصى قدر من كفاءة التبريد و تبرز مضخة المياه بزخارفها من الأحجار الكريمة. يتم تضمين ضمان ممتد لمدة 6 سنوات.

تم تصميم سلسلة الباور سبلاي TITAN PLA لتحقيق الكفاءة والتشغيل الهادئ والأداء القوي وهذا بإستخدام مكثفات يابانية متميزة وكابلات فائقة المرونة مع موصلات من سبائك النحاس وهو حاصل على شهادة 80 Plus Platinum و Cybenetics Platinum وهو جاهز لأحدث معايير ATX 3.1 و PCIe 5.1 حيث تخطط MONTECH لإتاحتها في الربع الرابع من عام 2024 بأربعة أنواع: 750 واط بسعر 119 دولارًا، و850 واط بسعر 127 دولارًا، و1000 واط بسعر 142 دولارًا، و1200 واط بسعر 172 دولارًا.

عرضت Montech لوحات مفاتيح ميكانيكية خلال معرض COMPUTEX العام الماضي واستفادت Montech من الوضع وأطلقت سلسلة MKey PRO 75% جديدة ثلاثية الأوضاع، والتي تأتي بشكل أساسي بألوان PBT باللون الأزرق والأبيض والرمادي وتستخدم Gateron مفاتيح PRO 3.0 باللون البني وتستخدم اللون الأحمر الداكن والذي يأتي بشكل أساسي مع ألوان غطاء مفاتيح PBT باللونين الأسود والرمادي وتستخدم مفاتيح Gateron PRO 3.0 الصفراء.



في الأخير نقدم كل شكرنا الى زميلتنا مريم في تايوان لجهدها الكبير في تغطية معرض كمبيوتكس 2024 لكل شرائكنا حول المنطقة وقيامها بالتغطية المستمرة لغاية إنتهاء المعرض.
google-playkhamsatmostaqltradent