recent
الهاردوير الساخن اليوم

شركة DeepCool تقوم بالإعلان والكشف عن جديد منتجاتها في معرض COMPUTEX 2024 ... تغطياتنا متواصلة

الصفحة الرئيسية

يسر شركة DeepCool الشركة الرائدة عالميًا في تصميم وتصنيع مكونات الكمبيوتر عالية الأداء أن تعلن عن معرضها في Computex 2024. وستعرض DeepCool عددًا كبيرًا من المراوح والمبردات والصناديق وإمدادات الطاقة الجديدة، مما يوضح التزامها بالابتكار والأداء. وسيقام الحدث في الفترة من 4 إلى 7 جوان 2024 في مركز نانغانغ للمعارض، القاعة 1 في تايبيه، تايوان.

يؤدي تقديم ASSASSIN IV VC VISION وهو نموذج مطور يتضمن غرفة بخار في قاعدته، إلى تحسين نقل الحرارة بشكل كبير، مما يزيد TDP إلى 300 واط و علاوة على ذلك يتضمن ASSASSIN IV VC VISlON أيضًا عرضًا لحالة وحدة المعالجة المركزية في الوقت الفعلي و سلسلة AK DIGITAL PRO هي التطور التالي في كفاءة تبريد الهواء وتتميز بشاشات متعددة البيانات وتقنية Core Touch 2.0 وتحذيرات درجة الحرارة المنسقة بالألوان لمراقبة صحة النظام في الوقت الفعلي حيث يستهدف مبرد هواء وحدة المعالجة المركزية AN400 تصميمات SFF مما يوفر تبريدًا مدمجًا وقويًا وهادئًا وفعالًا في تبديد الحرارة مع الحفاظ على الحد الأدنى من البصمة مما يضمن التوافق مع الحالات الرفيعة وذاكرة الوصول العشوائي RGB عالية المستوى.

بعد ذلك بالنسبة لـ AIO تتميز سلسلة LP Matrix AIO بأحدث مضخة من الجيل الخامس وشاشة نقطية و ARGB منتشرة من كل من المضخة المحيطة ومراوح FD12 ARGB الموجودة على الرادياتير والتي توفر أداءً عالي المستوى ومراوح GEN2 ARGB قابلة للتخصيص. ستكون سلسلة LP متاحة بمقاسات 240 ملم و360 ملم.
وأخيرًا و تشتمل سلسلة FD12/FD14 على مراوح هيكلية محسنة للأداء والصوتيات، وسلسلة FD12/FD14 ARGB التي تتميز بالجيل الثاني من كابلات سلسلة تعاقبية ذات 8 سنون لتحسين إدارة الأسلاك والتحكم في الإضاءة حيث ستكون جميع سلاسل المراوح متاحة بخيارات 120 مم و140 مم.

يقدم إصدار سلسلة CH560R تصميمًا محدثًا سيدعم عوامل شكل BTF عن طريق إضافة توافق اللوحة الأم للموصل الخلفي مع شبكة هجينة وتصميم لوحة جانبية زجاجية مما يوفر تنوعًا وأداءً في حزمة أنيقة تجمع سلسلة الكايسات CH160 MESH ITX بين الجماليات والوظائف، وتوفر تدفق هواء مثير للإعجاب بتنسيق ITX محمول وتدعم مبردات الهواء الأطول ووحدات معالجة الرسومات الحديثة و تعتمد سلسلة حقائب CH170 DIGITAL ITX على هذا التصميم مع شاشات مراقبة رقمية مما يوفر تدفق هواء إستثنائي في مساحة صغيرة.



تتضمن الطاقة التي تمت ترقيتها سلسلة PN-M إنها تلبي أحدث معايير Intel ATX 3.1 وPCle 5.1 مما يوفر طاقة ثابتة مع منافذ مخصصة 12V-2x6 و5 EPS/PCle للمكونات الحديثة عالية الطاقة. أدخل SFX - مع تزايد شعبية إصدارات SFX تدخل سلسلة PX-S إلى سوق ATX3.1 SFX حيث توفر ما يصل إلى 1000 واط من الطاقة في وحدة مدمجة بطول 120 مم، مكتملة بكابلات ذات أكمام ومحول 12 فولت مخصص -كابل 2x6.
كن فريدًا وكن مبدعًا وكن أصليًا وقم بتخصيص كايس DeepCool الخاصة بك باستخدام قطع PIXEL الملونة! يتم تشكيل كل قطعة PIXEL من السيليكون وتقطيعها لتناسب بشكل مثالي الشوايات في العديد من حافظات DeepCool بما في ذلك CH160 و CH360 و CH360 DIGITAL و CH560 و CH560 DIGITAL و CH780 و MORPHEUS مع المزيد من النماذج التي سيتم دعمها في المستقبل.
يمكنك زيارة عمل سكان للباركود الذي سيظهر الأن للوصول الى تفاصيل أكثر حول منتجات Deepcool في معرض كمبيوتكس الذي نقوم بتغطيته بشكل حصري في العالم العربي.
تأسست DeepCool عام 1999، وهي علامة تجارية عالمية متخصصة في تصميم وتصنيع مكونات الكمبيوتر عالية الأداء لعشاقها في جميع أنحاء العالم والتي تشمل مبردات وحدة المعالجة المركزية، وحافظات الكمبيوتر الشخصي، وإمدادات الطاقة، والأجهزة الطرفية والمزيد مع خلفية قوية في البحث والتطوير المستقل، تواصل DeepCool تقديم منتجات عالية الجودة وخدمة عملاء متميزة وقيمة مذهلة لعملائنا المتفانين.
google-playkhamsatmostaqltradent