recent
الهاردوير الساخن اليوم

شركة ADATA ستقدم إبتكارات من أجل مستقبل مستدام في معرض Computex 2024

الصفحة الرئيسية

شركة ADATA Technology Co. Ltd العلامة التجارية الرائدة عالميًا لوحدات الذاكرة وذاكرة الفلاش ستتعاون مع علامتها التجارية للألعاب XPG وعلامة التخزين الصناعية المدمجة ADATA Industrial لمعرض Computex Taipei 2024 في الفترة من 4 جوان إلى 7 جويلية حيث موضوع ADATA لعام 2024 هو " ابتكر اليوم، احتضن الغد." وفي المعرض و ستقدم شركة ADATA منتجات في ثلاث فئات رئيسية مرتبطة برؤيتها والتزامها بقيادة الابتكار والمبادرات المستدامة و تشمل هذه الفئات "حوسبة الذكاء الاصطناعي" و " الاستدامة والابتكار " و" الواقع الغامر ".

ستظهر Mera سفيرة العلامة التجارية ADATA و XPG بشكل مفاجئ في قسم "حوسبة الذكاء الاصطناعي". ستعرض شركة ADATA أول كمبيوتر محمول للألعاب يعمل بالذكاء الاصطناعي في العالم مزود بقرص SSD يصل إلى 24 تيرابايت و96 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية (DRAM) وذاكرة DDR5 8000 R-DIMM فيركلوكيد للتعامل مع أحمال عمل الحوسبة الضخمة ومعالجة البيانات، وخط كامل من حلول تخزين Express Cardالتي تعزز الذكاء الاصطناعي المحمول  الأجهزة وستعرض شركة ADATA أيضًا العديد من المنتجات عالية الأداء التي تستمر في قيادة اتجاهات الاستدامة في قسم "الاستدامة والابتكار" بما في ذلك حلول التبريد المبتكرة الشاملة الوحيدة في الصناعة ومجموعة كاملة من منتجات التخزين الخضراء المصنوعة من مواد معاد تدويرها وستشمل النقاط البارزة الأخرى عائلة INVADER X الحائزة على جائزة iF Design لعام 2024 من هياكل الألعاب ومكونات الألعاب التي تجمع بين تبديد الحرارة الأمثل والوعي البيئي وتطبيق التقنيات المستقبلية حيث يتميز قسم "الواقع الغامر" بجهاز كمبيوتر محمول جديد للألعاب و XPG NIA ومجموعة كاملة من منتجات الألعاب والأجهزة الطرفية وحلول SSD الخارجية الأقوى في الصناعة والأجهزة الطرفية المحمولة و من أجل تسهيل مشاركة المستهلكين في جميع أنحاء العالم في المعرض، ستطلق شركة ADATA في نفس الوقت حدث COMPUTEX عبر الإنترنت اعتبارًا من 4 جوان مما يسمح للمستهلكين بتجربة مجموعة ADATA الكاملة من المنتجات الرائدة في الصناعة.
تجمع شركة ADATA بين التكنولوجيا المتطورة وسفير العلامة التجارية XPG Mera في قسم "حوسبة الذكاء الاصطناعي" حيث يعتمد هذا الإنسان الافتراضي القائم على الذكاء الاصطناعي على مظهر واقعي مقترن بنموذج لغة داخلي و تتطلب هذه التقنية مكونات حوسبة عالية الأداء تعمل بالذكاء الاصطناعي وتكشف عن استثمار شركة ADATA الشامل في مجال الذكاء الاصطناعي بما في ذلك محطات العمل الذكية والذاكرة التي تم رفع تردد تشغيلها وبطاقات الذاكرة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب والحلول الصناعية.


تتميز محطة العمل XPG DEFENDER WS L الذكية المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي بقدرات معالجة فائقة وهيكل ثوري لتقليل الضوضاء و تأتي النسخة التي تركز على تطوير الذكاء الاصطناعي من الكمبيوتر المحمول XPG XENIA 15G مجهزة بما يصل إلى 24 تيرابايت من مساحة تخزين SSD و96 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية مما يوفر للمستخدمين سرعة وقدرة لا مثيل لها في معالجة البيانات و ستقدم شركة ADATA أيضًا ذاكرة DDR5 8000 R-DIMM فيركلوكيد مصممة لجعل نماذج الذكاء الاصطناعي تعمل بشكل أسرع وأكثر سلاسة حيث بالإضافة إلى ذلك يعد أحدث جيل من منتجات الذاكرة LPCAMM2 من شركة ADATA بمثابة حلول ذاكرة مثالية عالية الأداء للتعامل مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية ذات الذكاء الاصطناعي وأحمال العمل المعقدة. إنها تتوافق مع معايير JEDEC وتتميز بأحدث التقنيات وهندسة التصميم الجديدة ومن خلال استخدام LPDDR5/5X DRAM ICs يمكنهم تحقيق سرعات تصل إلى 7500 MT/s. تتوفر هذه المنتجات بسعات مختلفة بما في ذلك 16 جيجابايت و32 جيجابايت و64 جيجابايت وفي المستقبل سيتم تطبيقها على أجهزة الكمبيوتر الشخصية، ومحطات عمل الألعاب عالية الأداء وحتى مراكز البيانات كخيار عالي الأداء وموثوق للغاية ومنخفض استهلاك الطاقة مما يؤدي إلى إحداث تغيير ثوري في النظام البيئي للكمبيوتر الشخصي.
في النصف الأول من عام 2024، بدأت شركة ADATA رسميًا في إنتاج بطاقات الذاكرة microSD SD7.1 Express بكميات كبيرة بسرعات قراءة/كتابة تصل إلى 800/700 ميجابايت/ثانية و كما أطلقت بطاقات ذاكرة SD8.0 Express بسرعات قراءة/كتابة تصل إلى 1,700/1,200 ميجابايت/ثانية مما يحقق سرعات PCIe SSD ويحسن أداء الأجهزة المحمولة المدعومة بالذكاء الاصطناعي بشكل كبير. تعد شركة ADATA Technology حاليًا العلامة التجارية الرائدة الوحيدة التي توفر حلول تخزين Express Card كاملة.

فيما يتعلق بالتخزين الاحترافي و تعطي شركة ADATA Industrial الأولوية لحوسبة الذكاء الاصطناعي من خلال مزاياها الأساسية الثلاث: " اتصال البيانات السلس والسرعة المحسنة، وأنظمة الأمان المعززة" و تُظهر العديد من منتجات التخزين BiCS5 3D(e)TLC ومحركات أقراص SSD عالية الجودة من فئة المؤسسات DWPD ومحركات أقراص NVMe Gen4/Gen5 SSD عالية الأداء للغاية من فئة المؤسسات مزايا ADATA القوية في البحث والتطوير للمنتجات والتكنولوجيا وفي الوقت نفسه و سيتم الكشف عن مجموعة متنوعة من وحدات الذاكرة الصناعية لتحسين دقة وكفاءة نقل بيانات الذكاء الاصطناعي ومواصلة تعزيز تطوير حوسبة الذكاء الاصطناعي.
لقد أثبتت شركة ADATA قدراتها العميقة والقوية في مجال البحث والتطوير في مجال التبريد وتستمر في قيادة الصناعة في إطلاق حلول تبريد DRAM و SSD الأكثر اكتمالاً لمعالجة المشكلات الحرارية الناجمة عن التخزين فائق السرعة بما في ذلك " طلاء تبديد الحرارة " و" السائل " التبريد و" تبريد الهواء " و" استخدام مواد مبتكرة "حيث تستخدم وحدة الذاكرة XPG LANCER NEON RGB DDR5 تقنية طلاء تبديد الحرارة على PCB ومبدد حراري مصنوع من مواد PCR معاد تدويرها بنسبة 50%، وعملية IMR ( نقل داخل القالب ) صديقة للبيئة لتصبح أول وحدة ذاكرة RGB صديقة للبيئة متاحة و يعتمد مشروع NeonStorm PCIe Gen5 SSD المفضل لدى لجنة تحكيم جائزة Computex BC لهذا العام، نظام تبريد نشط مزدوج حاصل على براءة اختراع والذي يجمع بين قناة هواء من سبائك الألومنيوم مزدوجة الطبقة ونظام تبريد سائل ومراوح مزدوجة لزيادة كفاءة التبريد و هذا Gen5 SSD بنسبة 10% و يتميز LEGEND 970 PRO PCIe Gen5 SSD بسرعة قراءة/كتابة مستمرة تصل إلى 14,000/12,000 ميجابايت/ثانية باستخدام مبدد حراري من الألومنيوم المبثوق مزدوج الطبقة ومروحة صغيرة داخلية لإخراج الطاقة الحرارية بسرعة من طرفي زعانف الألومنيوم المبثوق مما يزيد من أداء تبديد الحرارة بنسبة تصل إلى 20٪ حيث إن مشروع NeoCool PCIe Gen4 SSD ليس مذهلًا للنظر إليه فحسب بل يستخدم أيضًا مواد مركبة من الجرافين لإنشاء حل مبتكر لتبديد حرارة SSD.


تواصل ADATA تعزيز حماية البيئة وتعميق التزامها بالعمليات المستدامة من خلال حاوية HDD/SSD مقاس 2.5 بوصة EC600 والتي يتكون 85% منها من البلاستيك المعاد تدويره مما يقلل الانبعاثات بشكل فعال بنسبة 74% حيث يتم إعطاء القرص مقاس 2.5 بوصة داخل العلبة حياة جديدة، مما يطيل دورة حياة المنتج الإجمالية. ويمكن أيضًا رؤية أحدث محرك أقراص فلاش UC320 في معرض هذا العام. ومن المتوقع أن يحتوي على 85% من بلاستيك PCR مما يقلل من انبعاثات الكربون بنسبة 68%.

فاز هيكل الألعاب XPG INVADER X ذو البرج المتوسط ​​بجائزة iF Design لعام 2024 لميزاته الصديقة للبيئة. تم تثبيت العلبة مسبقًا بمراوح دوارة عكسية لتحسين أداء التبريد وضمان درجة حرارة تشغيل باردة بينما يعيد تصميمها البسيط تعريف جماليات الألعاب. قامت XPG بتوسيع خطها من حلول التبريد لتشمل ابتكارات مثل مبرد الهواء XPG HYDRO CPU وHURICANE MAG ولإكمال مجموعة XPG يتم أيضًا عرض مراوح LEVANTE II AIO وVENTO 120 ARGB PWM مع كلا الطرازين القياسي والعكسي، مما يوفر مجموعة كبيرة من خيارات بناء أجهزة الكمبيوتر الصديقة للبيئة.
بالإضافة إلى مجموعة كاملة من الأجهزة الطرفية المحمولة لتبسيط أنماط حياة المستهلكين في جميع أنحاء العالم، ستطلق العلامة التجارية للألعاب XPG التابعة لشركة ADATA جهاز كمبيوتر محمول للألعاب في معرض Computex تحفة XPG المذهلة، XPG NIA الجديدة و تجمع بين بيئة العمل الفائقة وتصميم الحوسبة الدائرية لخلق تجربة مريحة للغاية حتى يتمكن اللاعبون من اللعب دون توقف أو تعديل الجهاز حسب رغبتهم و ستكون XPG NIA أيضًا رائدة في استخدام تقنية EYEWEAR لتتبع العين والتي تتيح لك الاستمتاع بتجربة الألعاب الغامرة المطلقة من أي مكان.


تقدم XPG مجموعة كاملة من هياكل الألعاب من عائلة INVADER X التي تم إطلاقها مؤخرًا، بما في ذلك INVADER X BTF  وINVADER X PRO BTF و INVADER X MINI  للزائرين أيضًا عرض لوحات مفاتيح الألعاب SORCERER و SORCERER MINI التي تم إطلاقها حديثًا وأول سماعة رأس متوازنة للألعاب في العالم و PRECOG STUDIO وإصدارات Xtreme Saga الخاصة من لوحة الماوس FRONTLINE XL يمكنك أيضًا الاطلاع على مجموعة XPG الكاملة من وحدات إمداد الطاقة المتوافقة مع ATX 3.0 و ATX 3.1 بما في ذلك FUSION 1600W Titanium الأفضل في فئته والمصمم بالتعاون مع DELTA Electronics وأول وحدة PSU SFX Platinum من XPG في المعرض هذا العام.
يُحدث الاستخدام الموحد لواجهة USB-C ثورة في شحن الأجهزة المحمولة وتخزين الملفات الضخمة ونسخها احتياطيًا حيث قدمت شركة ADATA سلسلة من محركات أقراص SSD الخارجية من النوع C لتلبية الطلب المتزايد على الاتصالات السلسة بين الأجهزة  بما في ذلك أحدث USB4 SE920 و SE880 عالي السرعة، و SD810 القوي وبالنسبة لهذا المعرض حيث أطلقت شركة ADATA أيضًا محركات أقراص SSD خارجية SC750 و SC720 والتي تم تصميمها للهواتف المحمولة.
يمكن لأولئك الذين لا يستطيعون زيارة COMPUTEX شخصيًا تجربة منتجات ADATA المبتكرة من خلال معرض عبر الإنترنت من أي منطقة زمنية بدءًا من 4 جوان بالإضافة إلى اكتشاف أحدث منتجات ADATA يمكن للزوار الرقميين أيضًا المشاركة في حدث " المستقبل المستدام " عبر الإنترنت لدعم منتجاتهم المفضلة. المنتجات واحصل على فرصة للفوز بجوائز مثل SSD الخارجي SD810 والقرص الصلب الخارجي HC300 ECO وبطاقات هدايا أمازون وغيرها من المكافآت الرائعة! لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة: https://event.adata.com/computex2024/
معلومات جناح ADATA Computex 2024
الموقع: قاعة مركز تايبيه نانغانغ للمعارض رقم 1، الطابق الرابع L0810
التواريخ: 4/6 (الثلاثاء) - 7/6 (الجمعة) 09:30 ~ 17:30

معلومات ADATA Computex Digital 2024
فترة الحدث: 4/6 (الثلاثاء) - 14/6 (الجمعة)
زيارة الموقع: https://event.adata.com/computex2024/
Adata Technology Co, Ltd التي تأسست عام 2001 و هي شركة تايوانية مشهورة بمجموعتها المتنوعة من حلول الذاكرة والتخزين للأسواق الاستهلاكية والصناعية بإعتبارها شركة رائدة في مجال الابتكار حيث تستثمر ADATA بشكل كبير في البحث والتطوير لتقديم منتجات متطورة، بما في ذلك وحدات ذاكرة الوصول العشوائي DDR ومحركات أقراص USB المحمولة ومحركات أقراص SSD الخارجية والداخلية وبطاقات الذاكرة، لتلبية متطلبات التطبيقات المختلفة في جميع أنحاء العالم. بفضل تواجدها العالمي في آسيا وأوروبا والأمريكتين والشرق الأوسط وشمال إفريقيا والمنطقة العربية بشكل كامل حيث تضمن ADATA إمكانية الوصول على نطاق واسع إلى منتجاتها عالية الجودة من خلال شبكات توزيع واسعة النطاق وتلتزم الشركة بالإستدامة البيئية وتؤكد على الممارسات الصديقة للبيئة في عملياتها مع إعطاء الأولوية لرضا العملاء من خلال خدمات الدعم الشاملة والالتزام بتدابير مراقبة الجودة الصارمة مما يثبت نفسها كعلامة تجارية موثوقة وموثوقة في صناعة الذواكر وحلول والتخزين.
google-playkhamsatmostaqltradent