recent
الهاردوير الساخن اليوم

علامة TEAMGROUP تعلن وتطلق رسميا عن قارئ البطاقات T-CREATE EXPERT R31 3-IN-1 الجديد كليا

الصفحة الرئيسية

شركة Team Group Inc، المزود الرائد عالميًا لحلول التخزين المتميزة، هاهي اليوم هي مكرسة لتلبية الإحتياجات المتطورة لمنشئي المحتوى حيث تكشف شركة TEAMGROUP اليوم عن قارئ البطاقات T-CREATE EXPERT R31 في المصمم خصيصًا لتلبية غحتياجات نقل الملفات المتنوعة لتحقيق كفاءة ما بعد الإنتاج مما يوفر إمكانية حمل وتعدد إستخدامات محسّنة و يعمل هذا الحل المبتكر على تمكين منشئي المحتوى والمصورين من الوصول إلى المواد وتحريرها أثناء التنقل بسهولة مما يضمن سير عمل إبداعي دون انقطاع و بفضل كفاءته الإستثنائية في النقل والتحرير الفوري حيث يوفر EXPERT R31 للمبدعين سير عمل أكثر بساطة وراحة لا مثيل لها وإنتاجية محسنة. 

ويستخدم قارئ البطاقات T-CREATE EXPERT R31  واجهة من النوع TYPE C مع مواصفات USB 3.2 Gen2x2 مما يوفر سرعات قراءة وكتابة فائقة السرعة تصل إلى 2000 ميجابايت/ثانية حيث يضمن EXPERT R31 تجربة نقل بيانات سلسة بشكل إستثنائي مما يتيح نقل ملفات بحجم 10 جيجابايت في أقل من 20 ثانية و يتيح الإختلاف الكبير في تقليل وقت نقل البيانات للمستخدمين التركيز على الجانب الإبداعي لعملهم وهو مزود بفتحات بطاقات MicroSD و SD و CFexpress Type B ويدعم EXPERT R31 أنواعًا مختلفة من البطاقات ومواصفات السرعة UHS-II و UHS-I و CFexpress 2.0 بالإضافة إلى ذلك، فإن واجهة Type-C متوافقة مع Thunderbolt ومجموعة واسعة من الأجهزة مما يوفر إتصال التوصيل والتشغيل عبر منصات متعددة و تم تصميم هذا الحل المدمج مع وضع إمكانية النقل في الإعتبار حيث يبلغ حجمه 8.5 سم فقط مما يجعله حجم الجيب المثالي لسهولة الحمل و يتيح تصميمه خفيف الوزن للغاية للمستخدمين الوصول بسهولة إلى المحتوى الإبداعي الخاص بهم أينما يأتي الإلهام.
توفر بطاقات الذاكرة من سلسلة T-CREATE من TEAMGROUP توافقًا مثاليًا مع قارئ البطاقات T-CREATE EXPERT R31 بما في ذلك EXPERT S.M.A.R.T و بطاقات الذاكرة Micro SDXC و EXPERT SDXC UHS-II U3 V90 و V60 و EXPERT CFexpress Plus و EXPERT CFexpress Type B حيث يتيح النطاق الواسع من التوافق للمستخدمين نقل محتوى الوسائط المتعددة بسلاسة لتحرير ما بعد الإنتاج أثناء التنقل مع تحسين كفاءة العمل بشكل كبير.
وتظل شركة TEAMGROUP ملتزمة بخدمة سوق المبدعين من خلال الابتكار المستمر وتقديم حلول عالية الجودة حيث هي تعطي الأولوية للإستدامة البيئية بإستخدام مواد قابلة لإعادة التدوير في عبوات منتجات الشركة نفسها مما يدل على إلتزامها بالتصميم المستدام وتقدم TEAMGROUP ضمانًا لمدة عامين وجودة منتج مضمونة ومن المقرر إطلاق الإصدار العالمي لقارئ البطاقات T-CREATE EXPERT R31 3-in-1 في منتصف أفريل في مختلف الأسواق العربية.
لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الشركة الرسمي وبالتحديد صفحة قارئي البطاقات الجديد T-CREATE EXPERT R31 من هنا
بإعتبارها شركة رائدة في مجال توفير منتجات تخزين الذاكرة وتطبيقات الهاتف المحمول للسوق الاستهلاكية حيث تلتزم شركة Team Group Inc. بتوفير أفضل حلول التخزين والوسائط المتعددة ومشاركة البيانات. تأتي جميع منتجات وحدات الذاكرة الخاصة بـ TEAMGROUP مع ضمان مدى الحياة وخدمات الإصلاح والاستبدال. تم إدراج شركة Team Group Inc. أيضًا في سوق الأوراق المالية في جانفي 2019. وفي عام 2016، أنشأت TEAMGROUP سلسلة ألعاب T-FORCE التي تتضمن جميع وحدات ذاكرة الألعاب. 
google-playkhamsatmostaqltradent