recent
الهاردوير الساخن اليوم

رسميا شركة TEAM GROUP تعلن عن الذواكر أو الرامات الجديدة T-FORCE XTREEM ARGB DDR5 Desktop ... تحفة فنية قادمة للسوق

الصفحة الرئيسية

أطلقت T-FORCE العلامة التجارية للألعاب التابعة لعلامة الذاكرة العالمية الرائدة Team Group Inc ذواكر أو كما تسمى في العالم العربي رامات سطح المكتب T-FORCE XTREEM ARGB DDR5 المرتقبة والتي لا تقوم فقط بترقية المظهر والأداء ولكنها تستخدم أيضًا تقنية التحقق من تصنيف IC الحصرية الحاصلة على براءة اختراع لإنشاء مستويات عالية من الأداء وحدات ذاكرة ذات أداء سريع حيث تتيح XTREEM ARGB DDR5 للاعبين الإستمتاع بإثارة الألعاب مع خلق جو غامر للشفق مع تأثيرات إضاءة سلسة ولطيفة وأنيقة تشبه الالوان التي تظهر في ظاهرة الشفق القطبي مما يرضي سعي المستهلكين والجايمرز والمستخدمين للحصول على أداء قوي وتصميم أنيق وعصري. 

فيما يتعلق بالتصميم تتميز T-FORCE XTREEM ARGB DDR5 بأنابيب إضاءة مبتكرة مزدوجة التصميم تنبعث منها حركات ضوئية ناعمة ودقيقة تشبه سحر الشفق كما أنها تدعم برامج التحكم في الإضاءة المختلفة مما يخلق وليمة بصرية RGB غير عادية ويقود اللاعبين في رحلة إضاءة جد مميزة لا تنسى حيث تتميز الرامات بموزع حرارة أسود غير لامع مصنوع من سبائك الألومنيوم بسمك 2 مم يعرض صلابة ومتانة البازلت حيث يعرض بشكل مثالي الجماليات النهائية للحرفية المعدنية ويحقق معدات كمبيوتر رائعة وفريدة من نوعها وتستخدم XTREEM ARGB DDR5 لوحة PCB مُحسّنة احترافية مكونة من 10 طبقات ومضادة للتداخل وتحسن تصميم تبديد الحرارة لشريحة إدارة الطاقة PMIC للحفاظ على إستقرار الأداء أثناء نقل البيانات عالي السرعة مما يسمح للاعبين بالاستمتاع بتجربة ألعاب قوية وعالية معدل الإطارات.
توفر ذاكرة الوصول العشوائي T-FORCE XTREEM ARGB DDR5 وحدات ذاكرة بترددات 7600 و8000 و8200 ميجاهرتز تدعم آلية تصحيح الأخطاء On-die ECC وتوفر ضمانًا شاملاً مدى الحياة للمنتج في الموجة الأولى من إطلاق المنتج. سيتم إطلاق المنتج أولاً ستكون متاحة للبيع في نهاية شهر مارس على منصات أمريكا الشمالية وقريبا في العالم العربي  مثل Amazon و Newegg بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في أن يكونوا أول من يحصل على أحدث المنتجات ومعلومات المبيعات من T-FORCE يرجى متابعة آخر الأخبار الرسمية لـ TEAMGROUP.
باعتبارها شركة رائدة في مجال توفير منتجات تخزين الذاكرة وتطبيقات الهاتف المحمول للسوق الاستهلاكية، تلتزم شركة Team Group Inc. بتوفير أفضل حلول التخزين والوسائط المتعددة ومشاركة البيانات. تأتي جميع منتجات وحدات الذاكرة الخاصة بـ TEAMGROUP مع ضمان مدى الحياة وخدمات الإصلاح والاستبدال. تم إدراج شركة Team Group Inc. أيضًا في سوق الأوراق المالية في جانفي 2019. وفي عام 2016، أنشأت TEAMGROUP سلسلة ألعاب T-FORCE التي تتضمن جميع وحدات ذاكرة الألعاب. 

google-playkhamsatmostaqltradent