recent
الهاردوير الساخن اليوم

محركات أقراص التخزين Rocket 2230 الجديدة من Sabrent وهي متوفرة للطلب المسبق حصريا

 يمزج Sabrent Rocket 2230 بين التكنولوجيا الجديدة مع عامل الشكل الصغير لتوفير شيء مميز لأجهزتك. سواء كنت تمتلك Steam Deck أو Microsoft Surface أو ultrabook أو NUC أو حتى HTPC مضغوطًا ، يمكن لمحرك الأقراص هذا تسريع تجربتك دون حرارة زائدة أو سحب طاقة. إنه حل مناسب مع ضمان البيع بالتجزئة ، لذا لا داعي للقلق بشأن اغتنام فرصة الحصول على محرك أقراص صلبة OEM مستعمل.


يتم إطلاق صاروخ Rocket 2230 بسعة تصل إلى 1 تيرابايت في شكل أحادي الجانب بحيث يكون متوافقًا مع جميع أجهزتك مع توفير مساحة كبيرة. الأداء هو الاندفاع أيضًا ، حيث يستخدم Rocket 2230 وحدة تحكم Gen4 NVMe SSD جديدة يمكنها الوصول إلى سرعات تصل إلى 5 جيجابايت في الثانية ودفع ما يصل إلى 800000 IOPS. تم تصميم الفلاش أيضًا ليعمل بشكل رائع وفعال حتى لا ترتفع درجة حرارة أجهزتك. لا تعتمد على بطاقات microSD رخيصة وبطيئة أو سعة تخزين داخلية محدودة.

تأتي الأشياء الجيدة في عبوات صغيرة

يناسب صاروخ Rocket 2230 أي مكان تقريبًا. هل تحتاج إلى ترقية Steam Deck أو Microsoft Surface أو الأجهزة الأخرى ذات المساحة المحدودة؟ لقد قمنا بتغطيتك. لا تخاطر بشراء محرك أقراص OEM تم سحبه من موقع مظلل - احصل على SSD جديد تمامًا للبيع بالتجزئة مصممًا لجعل حياتك أسهل. كما أنه يعمل على العديد من الفتحات الأطول ، لذلك سيكون مفيدًا دائمًا ، بالإضافة إلى أنه قد يكون مناسبًا لنظام HTPC الخاص بك أو النظام الأصغر.



لا تدع الحجم الصغير يخدعك: صاروخ Rocket 2230 هو محرك سريع للغاية. إنه يوفر أداء Gen4 NVMe في شكل صغير. اضغط على ما يصل إلى 5 جيجابت في الثانية وادفع ما يصل إلى 800 ألف IOPS مع استجابة رائعة. كما أنه متوافق مع الإصدارات السابقة مع فتحات Gen3 و Gen2 PCIe مع عرض نطاق ترددي منخفض ولكنه يحتفظ بزمن انتقال ممتاز.


تبدو أكبر مما تبدو

العديد من محركات الأقراص 2230 محدودة السعة ، مما يجعل الحياة أكثر صعوبة ، خاصة عند إنشاء مجموعة ألعاب واسعة النطاق. تأتي العديد من الأجهزة بمساحة تخزين داخلية محدودة ، مما يفرض عليك دفع علاوة أو الاعتماد على بطاقات microSD. يمكنك الآن تخزين كل ما تريد على محرك أقراص واحد ، حيث يأتي Rocket 2230 بسعات تصل إلى 1 تيرابايت.



يتميز Rocket 2230 بوحدة تحكم PCIe 4.0 NVMe SSD الجديدة مع TLC ثلاثي الأبعاد استثنائي. غالبًا ما يتعين عليك التنازل عن محرك أقراص 2230 ، واستقرار وحدات التحكم المضمنة و / أو QLC من أجل السعة. توفر وحدة التحكم Gen4 الجديدة الخاصة بنا أداءً من فئة الألعاب المكتبية جنبًا إلى جنب مع فلاش فعال للحصول على أفضل تجربة. أقل من DRAM مع دعم HMB ، كما أنه لن يسخن جهازك.


مرة أخرى في Sabrent Labs ، قمنا باختبار محركات أقراص SSD الخاصة بمخزون Steam Deck لمعرفة الأداء الذي يمكن أن يتوقعه المستخدم. يُظهر اختبارنا لما يتم تثبيته مسبقًا داخل Steam Deck لديك محركات أقراص صلبة بطيئة وبطيئة يمكن أن تؤدي إلى ضعف أداء اللعبة.

اختبرنا العديد من منصات Steam التي اشتريناها بسعات مختلفة لمحركات الأقراص الصلبة. وجدنا أن هناك مزيجًا واسعًا من العلامات التجارية المختلفة لمحركات أقراص الحالة الثابتة التي تأتي مع الطوابق الخاصة بنا. لا يعرف المستخدم ببساطة ما الذي يحصل عليه من SSD مثبت مسبقًا مع التشكيلة الحالية من Steam Decks التي نظرنا إليها واختبرناها.

يُظهر اختبارنا لما يتم تثبيته مسبقًا داخل Steam Deck لديك محركات أقراص صلبة بطيئة وبطيئة يمكن أن تؤدي إلى ضعف أداء اللعبة.

في المختبر ، اختبرنا استخدام KDiskMark على سطح المكتب مع Steam Decks المتوفرة لدينا هنا. حصلت KDiskMark ، التي تشبه إلى حد كبير CrystalDiskMark ، على هذه النتائج المخيبة للآمال على أقل تقدير.





قمنا بتركيب محرك أقراص SSD الجديد من Sabrent 2230 1 تيرابايت وشهدنا زيادات مذهلة في الأداء في الحال. أدت هذه الزيادات في الأداء إلى جعل Steam Deck الخاص بنا أكثر استجابة ، وأوقات تحميل أسرع للألعاب ، وتحسين التجربة العامة المتعلقة باللعبة مع مستوى أسرع وأوقات تحميل لعناصر اللعبة.

يأتي محرك البيع بالتجزئة الخاص بنا مع ضمان كامل للدعم الكامل ، على عكس محركات أقراص OEM التي قد تشتريها مستعملة. يتضمن ذلك تنزيلًا مجانيًا لبرنامج Sabrent Acronis True Image حتى تتمكن من استنساخ محرك الأقراص القديم. سيتم دعم محرك الأقراص هذا أيضًا بأي تحديثات ضرورية للبرامج الثابتة ، مما يضمن التوافق في المستقبل.






يمكنك شراء أقراص SABRENT على امازون مباشرة


google-playkhamsatmostaqltradent