recent
الهاردوير الساخن اليوم

مراجعة الباور سبلاي Pccooler Power Supply GI-800 ... قلب طاقة مثالي

الصفحة الرئيسية

 اختياراتك الجيدة لمكونات الحاسب هي أهم شيء لضمان استمرارية تشغيل لفترات طويلة جدا دون انقطاع او مشاكل وهذه ينصب بشكل واضح جدا على مزودات الطاقة، في السنين الماضية اغلب مشاكل المستخدمين تنحصر في اختياراتهم وتقديرهم لاحتياج حد طاقة معين وخصوصا لو اقل من المطلوب، لكن في وقتنا الحالي أصبح معرفة متطلبات التشغيل والطاقة اللازمة للجهاز أمر سهل ومحدد، لكن هل يوجد مزود طاقة يستطيع الصمود طويلا؟ بالطبع هناك وفي حقيقة الأمر الكثير من مزودات الطاقة الان تتجه الى استخدام معايير عالية من الجودة والاضافات التي تجذب المستخدم لتفضيل مزود طاقة عن مزود اخر.


معنا في هذه المراجعة مزود طاقةpower supply GI-80 بقدرة 800 واط من علامة PCCOOLER المشهورة بصناعة ملحقات الحاسوب من أجهزة تبريد والمراوح وملحقات أخرى، التابعة لشركة Shenzhen Fluence Technology PLC الصينية والذي يقدم لنا أداء خرافي بشهادة أداء من الفئة الذهبية والتي تضمن تزويد طاقة حتى اثنان وتسعون بالمائة من القدرة المذكورة على أقصى ضغط.

نظرة عن الشركة المصنعة
قد لا يكون PCCOLER اسمًا سمع عنه الكثيرون حتى وقت قريب جدًا، ولكن من المحتمل أن يتغير هذا قريبًا. فالذي بدأ بشركة صينية صغيرة الان هي تجادل للحصول على مكانة ذهبية في العالم بفضل منتجاتها. PCCOOLER هي علامة تجارية لشركة Shenzhen Fluence Technology PLC ، التي تأسست في عام 2005 وهي علامة تجارية رائدة في السوق المحلية الصينية والآن منتجاتها متوفرة في بلدان أخرى بما في ذلك أمريكا والبرازيل وتشيلي وروسيا وأوزبكستان وكازاخستان وإندونيسيا وماليزيا وكوريا وألمانيا واليابان وبلدان اخرى.


نظرة على صندوق مزود الطاقة Pccooler GI-800
الصندوق يأتي باللون الأسود في الأمام نجد صورة لمزود الطاقة وشعار الفئة الذهبية والتي تضمن تزويد طاقة حتى اثنان وتسعون بالمائة من القدرة المذكورة 800 واط على أقصى ضغط، بالإضافة الى أن جميع المكثفات الموجودة بالمزود يابانية الصنع عالية الجودة مع ضمان 3 سنوات.


على جانب الصندوق، يمكننا أن نرى بالضبط ما هي الكابلات التي تأتي معها، وأطوالها، وبعض المواصفات الأكثر تفصيلاً لمزود الطاقة GI-K800W.


الجزء الخلفي من الصندوق يتيح لنا معرفة المزيد عن بعض الميزات الأخرى التي يقدمها.


عند فتح الصندوق، يمكننا رؤية وحدة تزويد الطاقة GI-K800W معبأة بشكل جيد. إلى جانب PSU والكابلات التي تأتي في حقائبهم الخاصة، هناك أيضًا الكثير من حشوة الرغوة لحماية PSU من التلف أثناء النقل. 


إخراج كل شيء من الصندوق ويمكننا الحصول على أول نظرة مناسبة لنا على مصدر الطاقة نفسه، والكابلات المعيارية، ولديها أيضًا مسامير حتى تتمكن من تثبيتها في العلبة واخيرا كتيب الارشادات.


نظرة على مزود الطاقة Pccooler GI-800
يأتي مزود الطاقة باللون الاسود الذي يلائم نسبة كبيرة جدا من صناديق الحاسب هذه الايام، اعلى مزود الطاقة نجد المواصفات الفنية الخاصة به وقدرة توصيله للمخارج المختلفة، بالإضافة الى عدة تحذيرات للاستخدام وشهادات الجودة التي حصل عليها مزود الطاقة.


يتواجد زر اغلاق أو تشغيل، على الجانب الأيمن.


في أسفل من مزود الطاقة نجد مروحة 120مم لتشتيت الحرارة وهي مصممة خصيصا لتقديم اداء تبريد اعلى بالإضافة الى تقليل معدل الازعاج.


جميع الكابلات الخاصة بمصدر الطاقة GI-K 800W معيارية. تم تصنيف جميع الموصلات الموجودة على PSU نفسها لسهولة التثبيت حتى تعرف بالضبط أين يذهب كل كابل.


التقييم النهائي
اخيرا، ليس هناك مشكلة في التوصية بمصدر الطاقة PCCOOLER GI-K800 على مستوى الأداء. يبدو لطيفًا، ويعمل بشكل جيد، ويجب أن يكون إضافة جيدة لأي نظام تقريبًا! يمكن القول أن الوحدة نفسها قوية ونأمل أن نرى أسعار مراهنة وضمانات ممتدة من PCCOOLER في المستقبل القريب.





google-playkhamsatmostaqltradent