recent
الهاردوير الساخن اليوم

GameSir تطرح النسخة الجديدة من أجهزة التحكم في الألعاب "X2 Pro" في الشرق الأوسط

الصفحة الرئيسية

:  أعلنت شركة جيمسر -  GameSir، المزود الرائد لأجهزة الألعاب الطرفية المبتكرة وعالية الجودة، عن طرح إصدار جديد من أجهزة التحكم بالألعاب المحمولة في الشرق الأوسط، والذي أطلقت عليه اسم "X2 Pro".


ويُعد الإصدار الجديد نسخة مطورة من أجهزة التحكم الشهيرة GameSir X2 الحاصلة على ترخيص رسمي من علامة Xbox، والتي تحظى بشعبية هائلة بين عشاق الألعاب على مستوى العالم، وتتميز النسخة الجديدة بتوافق مثالي مع أنظمة الأندرويد 8 والهواتف الذكية.

وتأتي أجهزة "X2 Pro" بالعديد من الخصائص المتطورة التي تضمن لعشاق الألعاب تجربة خيالية مثيرة، حيث تتيح لهم الوصول لأكثر من 100 لعبة من ألعاب Xbox عالية الجودة عبر الإنترنت باستخدام هواتفهم الذكية والاستمتاع بألعابهم المفضلة في أي وقت وأي مكان.

وتدعم النسخة الجديدة جميع منصات الألعاب السحابية، بما في ذلك "Xbox Cloud Gaming (Beta)" و"Xbox Game Pass Ultimate"، وStadia، و"NVIDIA GeForce Now"، و" Amazon Luna". كما تتميز بتصميم مثالي للأذرع والأزرار لضمان أعلى مستوى من الراحة والتحكم أثناء اللعب، كما يتيح التصميم البسيط للاعبين الإمساك والتحكم بهواتفهم الذكية من مختلف الأحجام (110 - 179 ملم) بشكل مريح آمن.

في الوقت نفسه، يمكن توصيل جهاز التحكم مباشرةً بالهاتف لتمكين اللاعبين من بدء اللعب مباشرة خلال ثوان معدودة. كما تم تزويد الجهاز بفتحة خاصة تتيح للاعبين شحن هواتفهم أثناء توصيلها بالجهاز لضمان استمتاعهم بتجربة لعب مثيرة دون انقطاع.
كما تم تزويد الجهاز بخاصية الاستشعار "Hall Effect" على الجانبين الأيمن والأيسر للمزيد من الدقة أثناء اللعب، بالإضافة لاستخدام أزرار "Kailh" للمزيد من السرعة (مسافة التشغيل لا تتجاوز 0.6 ملم). كما يأتي باثنين من الأزرار الخلفية القابلة للتعديل، والتي يمكن للاعبين تعديل خصائصها للقيام بخطوات معينة أثناء اللعبة واستئناف مغامرتهم دون انقطاع.
ويأتي الإصدار الجديد أيضًا بأزرار "ABXY" المغناطيسية القابلة للفصل، والتي تتيح للاعبين تعديل خصائص الجهاز وأساليب اللعب بكل سهولة من خلال تبديل مواضع الأزرار.


ليس هذا فقط، يأتي الجهاز أيضًا بمجموعتين من الأغطية لأذرع التحكم (واحدة محدبة وأخرى مقعرة) والتي تم تصميمها بدقة بالغة لتوفير أعلى قدر من الراحة أثناء اللعب. كما يمكن للاعبين الاستفادة من التحديثات المستمرة التي يوفرها تطبيق "GameSir"، والتي تتيح لهم استعراض أحدث وأشهر الألعاب على العديد من منصات الألعاب، بالإضافة لتعديل خصائص أجهزة التحكم لديهم بشكل أسرع.
أبرز المزايا:

الاستمتاع بألعاب الكونسول والكومبيوتر في أي وقت ومكان عبر الإنترنت
توافق كامل مع أنظمة أندرويد
خاصية الاستشعار "Hall Effect" على الجانبين للمزيد من الدقة (دقة تصل إلى 0.1 ملم)
أذرع تحكم مثالية من ALPS
أزرار "Kailh" عالية الدقة: استجابة فورية، ومسافة تشغيل منخفضة لا تتجاوز 0.6 ملم، أقل بنحو 40% مقارنةً بأزرار التحكم العادية
توافق مثالي مع سماعات الرأس البلوتوث وسماعات الأذن اللاسلكية TWS
توصيل مباشر للتشغيل الفوري
مجموعتان من أغطية الأذرع
صفان من أزرار ABXY القابلة للفصل
محتوى العبوة: جهاز التحكم GameSir-X2 Pro لألعاب Xbox، حقيبة، أغطية مقعرة للأذرع، أغطية محدبة للأذرع، بطاقة الدخول على ألعاب Xbox  (Xbox Game Pass Ultimate Card)، ملصق خاص بعلامة GameSir، شهادة ضمان، بطاقة شكر وخدمة ما بعد البيع ودليل الاستخدام.

المواصفات التقنية:
التوافق مع أنظمة التشغيل، أنظمة أندرويد 8 والأنظمة الأكثر تطورًا
نوع الاتصال: موصل من نوع C مدمج بهاتفك
التوافق مع حجم الهاتف: توافق مثالي مع أحجام متعددة  بطول 110 - 179 ملم
الألوان المتوفرة: "Midnight" و"Moonlight"
أزرار التحكم، أزرار Kailh عالية الدقة 
مشغلات تناظرية: مستشعرات Hall Effect مغناطيسية
أذرع التحكم التناظرية: علامة ALPS
الأزرار القابلة للتعديل، اثنان من الأزرار الخلفية
فتحة الشحن: فتحة مخصصة لشحن الهاتف أثناء اللعب (مع أنواع محدودة من الهواتف فقط)
يأتي الإصدار الجديد من جهاز التحكم بالألعاب المحمول "X2 Pro" بلونين مختلفين:Midnight  وMoonlight





















google-playkhamsatmostaqltradent