recent
الهاردوير الساخن اليوم

شركة TEAMGROUP تعلن عن محرك الأقراص المحمول Model T USB 3.2 Gen 1 ... سهل الحمل بتصميم عصري

الصفحة الرئيسية

تواصل شركة Team Group Inc الشركة العالمية الجديدة في مجال الحلول المتطورة المتميزة، وتوقعها بتزويد المستهلكين بحلول ابتكار اتجاهات مبتكرة لدعم الطلب المتزايد على السيارات الكهربائية كخيار صديق للبيئة و تفخر TEAMGROUP بالإعلان عن محرك الأقراص المحمول Model T USB 3.2 Gen 1 تم تصميم محرك الأقراص USB لدعم هذا خصيصًا لدعم أجهزة قياس السرعة USB في السيارات الكهربائية وهو يساعد المبتكر في المضي قدمًا الحياة الناشئة و يوفر محرك الأقراص الصلبة المحمول Model T USB 3.2 Gen 1 للمستخدمين وظائف فك التشفير خالية من الاختراق.

تم تصميم محرك الأقراص المحمول Model T USB 3.2 Gen 1 لتخزين لقطات القيادة في السيارات الكهربائية وهو متوافق بشكل خاص مع Tesla Model 3/Y/S/X يتميز بواجهة USB 3.2 Gen 1 ويتميز بسعة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت تم تصميمه خصيصًا لوضع الحراسة وتخزين لقطات كاميرا لوحة القيادة، مما يضمن أداءً مستقرًا يسمح بالتسجيل المستمر حتى بعد التنسيق وهذا بفضل مساحة التخزين الكبيرة حيث يمكن للمستخدمين تفعيل وضع الحراسة بثقة و إلى جانب لقطات كاميرا لوحة القيادة و يوفر الطراز T USB 3.2 Gen 1 راحة البال من خلال التقاط اللحظات الحرجة وتخزينها لمدة تصل إلى 10 دقائق و يتميز محرك الأقراص المحمول Model T USB 3.2 Gen 1 بلمسة نهائية أنيقة من النيكل الأسود وحجم صغير وتصميم مريح يعمل على تحسين الجمال وإستخدام المساحة وبفضل الموصل من النوع A أصبح تسجيل اللقطات وتخزين ملفات الوسائط المتعددة أسهل من أي وقت مضى و يمتزج التصميم الأنيق للهيكل المصنوع من سبائك الزنك بسلاسة مع التصميم الداخلي الأنيق للسيارات الكهربائية مما يوفر حل تخزين متين ومتقدم.
يستخدم محرك الأقراص المحمول TEAMGROUP Model T USB 3.2 Gen 1 عملية تجميع COB (رقاقة على اللوحة) لتوفير ميزات حماية متعددة مثل مقاومة الماء والغبار والصدمات ويكملها ضمان مدى الحياة لتزويد المستخدمين بحماية البيانات الأكثر شمولاً و من المقرر أن يتم العرض العالمي الأول لمحرك الأقراص المحمول Model T USB 3.2 Gen 1 قريبا في كل الأسواق منها السوق العربية.
بإعتبارها شركة رائدة في مجال توفير منتجات تخزين الذاكرة وتطبيقات الهاتف المحمول للسوق الاستهلاكية حيث تلتزم شركة Team Group Inc. بتوفير أفضل حلول التخزين والوسائط المتعددة ومشاركة البيانات. تأتي جميع منتجات وحدات الذاكرة الخاصة بـ TEAMGROUP مع ضمان مدى الحياة وخدمات الإصلاح والاستبدال. تم إدراج شركة Team Group Inc. أيضًا في سوق الأوراق المالية في جانفي 2019. وفي عام 2016، أنشأت TEAMGROUP سلسلة ألعاب T-FORCE التي تتضمن جميع وحدات ذاكرة الألعاب. 
google-playkhamsatmostaqltradent