recent
الهاردوير الساخن اليوم

شركة GameSir تقوم بالكشف رسميا عن يد التحكم الجديدة GameSir X4 Aileron في الأسواق ... هل من منافس ؟

الصفحة الرئيسية

أعلنت شركة GameSir، الشركة الرائدة في مجال توفير الأجهزة الطرفية المبتكرة وعالية الجودة للألعاب اليوم عن أحدث تحفة لها وهي الكونترولر الجديدة تحت إسم X4 Aileron وهي وحدة تحكم محمولة رائدة التي ستعيد تعريف الألعاب حيث تم تصميم وحدة التحكم التلسكوبية المتطورة بدقة لتلائم معظم أجهزة التي تدعم نظام Android وتسمح للاعبين على الأجهزة المحمولة بالإستمتاع بإتصال Bluetooth فائق الاستجابة واللعب بزمن وصول منخفض، في أي مكان وفي أي وقت.

بفضل التصميم الأنيق والمدمج المكون من قطعتين والتي يتم دمجها معًا مغناطيسيًافي النسخة الجديدة حيث لم تكن الألعاب أثناء التنقل بهذه السلاسة والغامرة من قبل و تتوافق الكونترولر X4A مع معظم أجهزة Android و بينما يسمح أيضًا بمساحة إضافية لمبردات الهاتف وأجهزة الشحن اللاسلكية، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين الإستمتاع بجلسات ممتدة دون الحاجة إلى القلق بشأن ارتفاع درجة حرارة الأجهزة أو نفاد البطارية.
تم تجهيز وحدة التحكم باتصال Bluetooth فائق الإستجابة حتى يتمكن اللاعبون من البقاء في المنطقة والتغلب على خصومهم من خلال زمن استجابة منخفض وردود أفعال سريعة للغاية. وبإستخدام عصي Hall Effect الحديثة، يمكن للمستخدمين أيضًا الإستمتاع بأداء مضاد للانجراف وطول عمر لا مثيل له ودقة لا مثيل لها، مما يمنحهم ميزة تنافسية بسعر في المتناول.
تحقق أزرار التبديل الصغيرة الواعدة على مستوى الرياضة الإلكترونية وأزرار الوجه والمصدات ولوحة D لوحدة التحكم التوازن المثالي بين الاستجابة والمتانة وتتميز بعمر افتراضي يصل إلى 5 ملايين نقرة و تضمن خيارات المشغل المزدوج أيضًا أن نمط اللعب قابل للتخصيص بالكامل مما يعني أنه يمكن للمستخدمين التبديل بسهولة وسلاسة بين المشغلات التناظرية ومشغلات الشعر حيث تم تجهيز وحدة التحكم أيضًا بأزرار ABXY قابلة للتبديل وعصي الإبهام ومنصات D، بالإضافة إلى خيار تغيير تأثيرات الضوء بسهولة عبر مجموعة المفاتيح أو تطبيق GameSir.


تم تعزيز الكونترولر X4 Aileron بعناية بحلقات انزلاقية مضادة للإحتكاك حيث توفر التحكم المطلق مما يسمح للمستخدمين بالإنزلاق خلال مغامرات الألعاب الخاصة بهم  أو اثناء اللعب كما نقول بالعامية الجزائرية ههه وهذا بكل سهولة و بالنسبة للمناورات المعقدة حيث يمكن للاعبين الإعتماد على زر M متعدد الوظائف للحصول على عناصر تحكم مريحة في متناول أيديهم، مع القدرة على ضبط وضع التشغيل وسطوع RGB وتأثيرات الإضاءة ومستوى الصوت وقيمة المفتاح بحرية.
 تتوفر الكونترولر الجديدة GameSir X4 Aileron للشراء الآن من Amazon US وAmazon UK وموقع GameSir بسعر التجزئة الموصى به وهو 09 اورو تقريبا. وستتوفر قريبا على موقع علي إكبريس كذلك.

يمكن وصف شركة جيمسير بصاحبة السعادة لأنها توفر لك تجربة لعب ممتعة ومذهلة من خلال أفضل أجهزة التحكم في الألعاب والتي توفرها لمستخدميها لتمنحهم شعورا لا يوصف أثناء تشغيل ألعابهم المفضلة.

تأسست GameSir في عام 2010، حيث تركز الشركة على تصميم وتصنيع الأجهزة الطرفية للألعاب باعتبارها جوهر أعمالها، حيث تدمج ما بين البحث والتطوير والتشغيل والتسويق والمبيعات، تضع GameSir مدينة Guangzhou كمركز عملياتها وأبحاثها وتطويرها، بينما تعتبر مركزًا عالميًا للتسويق في لوس أنجلوس.

تمتلك Game Sir شركاء في جميع أنحاء العالم، ولديها علاقات تعاون مع العديد من العلامات التجارية الدولية المعروفة مثل Apple و Gameloft و Nvidia و DJI وعلاقات تعاون استراتيجي مع Tencent و Netease وغيرهما من شركات مصنعة للألعاب.

google-playkhamsatmostaqltradent