recent
الهاردوير الساخن اليوم

الكشف عن الإصدار التجريبي من TerraMaster TOS 6 ... نظام تشغيل NAS الأكثر سهولة في الاستخدام والأفضل حول العالم

الصفحة الرئيسية

تعلن شركة TerraMaster وهي العلامة التجارية الإحترافية التي تركز على توفير منتجات تخزين مبتكرة للمنازل والشركات عن نظام التشغيل TOS 6 Beta الجديد تمامًا مع أكثر من 40 وظيفة جديدة و370 تحسينًا، مما يوفر لمستخدمي TNAS ترقية لا مثيل لها خبرة. بدءًا من واجهة المستخدم الجديدة ووصولاً إلى أمان البيانات المحسّن حيث تم تحسين كل جانب بعناية لضمان حصول المستخدمين على الحلول الأكثر تقدمًا للتخزين والإدارة.

تعتمد نواة TOS 6 على أحدث إصدار من Linux Kernel 6.1 LTS والذي يقدم MG-LRU إلى تحسين أداء النظام وتحسين أداء نظام الملفات btrfs بشكل ملحوظ حيث يضيف erofs لمشاركة بيانات نظام الملفات المتقاطعة ويستعد لدعم شريحة IntelMeteor Lake 5nm ويدمج Kernel Memory Sanitizer (KMSAN) لتحسين إدارة الذاكرة و يحقق فك تشفير أخطاء ذاكرة Intel بشكل أسرع عبر برنامج تشغيل EDAC ويقدم دعمًا لبنية بيانات Maple Tree ويطبق ضوابط أمان جديدة على القدرة على إنشاء مساحات أسماء المستخدم.
لم يعد يتم تثبيت النظام تلقائيًا على كل قرص تخزين ولكن يُسمح الآن للمستخدمين بتحديد موقع التثبيت حيث يمكن للمستخدمين إختيار ما يصل إلى أربعة محركات أقراص ثابتة أو محركات أقراص SSD كأقراص نظام مما يمكنهم من تثبيت النظام على أجهزة تخزين أسرع وبالتالي تعزيز سرعة استجابة النظام وسرعة تحميل بيانات التطبيق وكفاءة التزام البيانات.

يقلل تصميم سطح المكتب الجديد من التشتيت الناتج عن الصفحات المعقدة مما يسمح للمستخدمين بالتركيز بشكل أكبر على المحتويات حيث تمت إزالة أيقونات سطح المكتب لإنشاء خلفية نظيفة خالية من الفوضى مع عرض جميع التطبيقات الآن في شريط التنقل لتسهيل التبديل بين القوائم.
يوفر TOS 6 لوحة معلومات نظام محسنة مع تخطيط جديد يوفر للمستخدمين درجة عالية من الوظائف المخصصة. يمكن للمستخدمين تخصيص وحدات المحتوى المعروضة بحرية وإعادة ترتيب ترتيبها ببساطة عن طريق السحب وهذا يجعل لوحة القيادة أكثر انسجاما مع عادات المستخدمين.
يأتي TOS 6 مع أول علامة تبويب لإدارة ملفات NAS في الصناعة باستخدام وضع علامة التبويب و يمكن للمستخدمين نقل الملفات ونسخها ولصقها بسهولة بين أدلة الملفات المختلفة دون الحاجة إلى فتح صفحة جديدة مما يزيد بشكل كبير من راحة وسهولة استخدام إدارة الملفات.
يوفر TOS 6 قفزة مذهلة في إدارة الأذونات باستثناء أذونات الرفض والقراءة فقط والقراءة/الكتابة التقليدية حيث يقدم TOS 6 إدارة أذونات ACL المتقدمة، مما يسمح للمسؤولين بتخصيص الوصول إلى المجلدات المشتركة حسب الحاجة بالإضافة إلى ذلك يتم تقسيم أذونات المستخدم الإدارية والقراءة والكتابة للمجلدات إلى 13 نوعًا مما يتيح إمكانية تحسين التحكم في الوصول لتلبية متطلبات الملفات الأكثر تعقيدًا في بيئة المؤسسة.

SPC (التحكم في الأمان والخصوصية) هي أحدث وظيفة فريدة للتحكم في الأمان تم تطويرها بواسطة TerraMaster. تخضع أذونات الوصول لبرامج وتطبيقات TOS القابلة للتنفيذ إلى الشبكة ومساحات التخزين لرقابة صارمة مما يتطلب تصريح المستخدم قبل الاستخدام ويمنع هذا نظام TOS من التعرض للهجوم بواسطة برامج الفدية أو أكواد القرصنة الضارة، مما يجعل TOS 6 أكثر أمانًا بخمس مرات من الإصدار السابق نظام.
يضيف TOS 6 أوضاع التوافق والمؤسسة إلى نظام ملفات Hyper-Lock WORM لمنح المستخدمين قدرًا أكبر من المرونة حيث في وضع الإمتثال و بمجرد كتابة البيانات لا يمكن تعديلها أو حذفها لتلبية المتطلبات التنظيمية لتخزين البيانات الحساسة وفي وضع المؤسسة فإنه يسمح للمؤسسات لمسؤولي تكنولوجيا المعلومات تخصيص مدة قفل البيانات.

مع وظيفة التعرف على القرص الصلب الممتازة في TOS 6 لا حاجة إلى بدء التشغيل/إيقاف التشغيل أو إعادة تهيئة القرص الصلب. يمكن للمستخدمين تبديل القرص الصلب لأي نظام ملفات مدعوم في أي وقت والوصول مباشرة إلى البيانات الموجودة على هذا القرص الثابت دون إعادة التنسيق.

يدعم منتج 4 bay NAS F4-424 Pro الرائد في الصناعة بشكل مثالي أحدث نظام تشغيل TOS 6 مما يوفر للمستخدمين تجربة التخزين والتشغيل النهائية. أصبح F4-424 Pro الخيار الأول للعديد من المستخدمين المحترفين وعشاق التخزين نظرًا لتكوين الأجهزة القوي والأداء الممتاز و إلى جانب العديد من الميزات المبتكرة لـ TOS 6 يمكن لـ F4-424 Pro الحفاظ على أداء ممتاز في ظل ظروف التحميل العالية وتلبية المتطلبات الصارمة لمختلف المستخدمين لنقل البيانات بسرعة عالية والتخزين المستقر وسواء كان مستخدمًا تجاريًا أو متحمسًا فرديًا فإن هذا المزيج سيصبح خيارهم المثالي.
لمعلومات أكثرحول النظام والتحديث الجديد من هنا 
TerraMaster هي علامة تجارية احترافية تركز على توفير منتجات تخزين مبتكرة، بما في ذلك التخزين المتصل بالشبكة والتخزين المتصل المباشر الذي أصبح شائعًا بشكل متزايد في أكثر من 40 دولة ومنطقة. تعمل العلامة التجارية على تطوير تكنولوجيا التخزين لمدة 10 سنوات، لتلبية احتياجات العملاء مثل المستخدمين المنزليين والشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات.
google-playkhamsatmostaqltradent