recent
الهاردوير الساخن اليوم

شركة TEAMGROUP تطلق محرك الأقراص الــ SSD الخارجي المحمول الجديد T-CREATE CinemaPr P31 ... نسخة موجهة لمحترفي التصوير الفوتوغرافي

الصفحة الرئيسية

أطلقت علامة T-CREATE العلامة التجارية المبدعة للشركة الرائدة TEAMGROUP Inc اليوم سلسلة منتجات T-CREATE CinemaPr المصممة خصيصًا للتصوير مع أخذ التنوع في الإعتبار حيث تم تصميم خط الإنتاج بدقة لتلبية الإحتياجات المتنوعة للمستخدمين المحترفين و شعار CinemaPr مستوحى من وحدات البكسل ويتكون من تسعة مربعات مع مربع أحمر موضوع بشكل استراتيجي في الزاوية اليمنى العليا والذي يمثل ببراعة "REC" يجسد هذا المفهوم التسجيل المستمر والحفاظ على كل إطار ثمين مما يتيح إنشاء المحتوى من خلال التصوير والتحرير والتكنولوجيا المتطورة في الوقت الفعلي.

المنتج الأول الذي تم الكشف عنه من سلسلة T-CREATE CinemaPr هو T-CREATE CinemaPr P31 Portable External SSD حيث تم تصميم هذا المنتج خصيصًا للمصورين الفوتوغرافيين ومصوري الفيديو المحترفين ليتكامل بسلاسة مع الأقفاص الإحترافية للكاميرات وكاميرات DSLR والهواتف الذكية حيث يتميز بتصميم مبتكر حاصل على براءة اختراع مع 12 فتحة لولبية (متوافقة مع أقفاص ثقب المسمار القياسية 1/4 بوصة) ويأتي مع مجموعة براغي حيث يزيل هذا التصميم المبتكر القيود المفروضة على التصميمات التقليدية مما يسمح بالتركيب السهل على الأقفاص الاحترافية و يتميز محرك الأقراص SSD الخارجي المحمول CinemaPr P31 بواجهة USB من النوع TYPE C ويتميز بسرعة نقل قصوى تبلغ 2000 ميجابايت/ثانية، مما يضمن تخزين الملفات الكبيرة بسهولة بتنسيقات ترميز مختلفة لتمكين المبدعين من إلتقاط كل لحظة بتفاصيل مذهلة.
يتميز قرص التخزينCinemaPr P31 أيضًا بلمسة حمراء على لسان الموصل من النوع TYPE C مما يعكس نقطة "REC" الحمراء التي تشير إلى تقدم التسجيل و يعكس تصميمها المرئي المعقد التطور المهني لمستخدميها ويظهر إلتزام TEAMGROUP بتميز المنتج من خلال الإهتمام الدقيق بالتفاصيل ويتميز بالكفاءة العالية والسعة الكبيرة والإستقرار والتصميم الأنيق الذي يلبي إحتياجات المستخدمين المحترفين.
في عصر منشئي المحتوى تلتزم TEAMGROUP بقيادة الصناعة من خلال التكنولوجيا المتقدمة والتصميمات المبتكرة. بالإضافة إلى ذلك تعطي TEAMGROUP الأولوية للإستدامة من خلال دمج مواد منخفضة الكربون وقابلة لإعادة التدوير في عبواتها مما يدل على إلتزام الشركة بممارسات التصميم المستدام و من المقرر أن يتم العرض العالمي الأول لمحرك الأقراص SSD الخارجي المحمول T-CREATE CinemaPr P31 في منتصف أفريل في أمريكا الشمالية وأستراليا واليابان وسيكون متاحًا للشراء حتى في الاسواق العربية قريبا كما وضحت لنا شركة TEAM GROUP.
بإعتبارها شركة رائدة في مجال توفير منتجات تخزين الذاكرة وتطبيقات الهاتف المحمول للسوق الاستهلاكية حيث تلتزم شركة Team Group Inc. بتوفير أفضل حلول التخزين والوسائط المتعددة ومشاركة البيانات. تأتي جميع منتجات وحدات الذاكرة الخاصة بـ TEAMGROUP مع ضمان مدى الحياة وخدمات الإصلاح والاستبدال. تم إدراج شركة Team Group Inc. أيضًا في سوق الأوراق المالية في جانفي 2019. وفي عام 2016، أنشأت TEAMGROUP سلسلة ألعاب T-FORCE التي تتضمن جميع وحدات ذاكرة الألعاب. 
google-playkhamsatmostaqltradent