recent
الهاردوير الساخن اليوم

شركة TerraMaster تعلن رسميا عن إطلاق جهاز D4-320 الجديد بسرعة نقل تصل إلى 10Gb في الثانية

الصفحة الرئيسية

TerraMaster هي علامة تجارية معروفة في العالم العربي والعالم بشكل عام حيث تركز على توفير منتجات تخزين مبتكرة للمنازل والشركات حيث أطلقت مؤخرًا جهاز D4-320 وهي وحدة تخزين محدثة لـ نسخة D4-300 السابقة حيث تمت ترقية واجهة USB التي تم تكوينها مباشرة من واجهة منفذ USB3.1 بسرعة 5 جيجابت في الثانية إلى واجهة منفذ USB3.2 Gen2 بسرعة 10 جيجابت في الثانية مما يوفر مضاعفة عرض النطاق الترددي لنقل البيانات بسرعة 10 جيجابت في الثانية.

 يعتمد جهاز D4-320 مفهوم التصميم الجديد لشركة TerraMaster بمظهر أكثر بساطة وأناقة وتثبيت محرك الأقراص الثابتة بشكل أكثر ملاءمة أي تركيب مثالي ومنظم لأقراص التخزين HDD من خلال تحسين تصميم الهيكل الداخلي للمنتج وإضافة تدابير وتقنيات جديدة لمنع انتشار الضوضاء كما تم تقليل مستوى الضوضاء الإجمالي بنسبة 50% مقارنة بـ الجيل السابق وهذا بكل تأكيد سيمنح المستخدم نسبة ضوضاء جد منخفظة عند إستخدام الجهاز.

يستخدم جهاز D4-320 بروتوكول USB3.2 Gen2 لتحقيق سرعة نقل بيانات تصل إلى 10 جيجابت في الثانية أي ضعف سرعة نسخة D4-300 (5 جيجابت في الثانية) وعند تجهيزه بأربعة محركات أقراص ثابتة يمكن بالتالي قياس سرعة القراءة/الكتابة الفعلية بما يصل إلى 1016 ميجابايت/ثانية (قراءة/كتابة مدمجة مع WD Red 8TB x 4) حتى مع تثبيت محرك أقراص ثابتة واحد فقط تصل سرعة القراءة بسهولة إلى 510 ميجابايت/ثانية (WD Red 1TB SSD) وبالتالي سواء كنت تستخدم محركات أقراص ثابتة متعددة تعمل بالتوازي أو تضمن التشغيل الفعال لمحرك أقراص ثابت واحد فإن D4-320 يُظهر أداءً استثنائيًا وهذا ما سنتاكد منه في منصة حمزة تيك بعد مراجعة كاملة ودقيقة لهذه النسخة الكاملة باذن الله.
يجمع جهاز D4-320 بشكل مثالي بين التخزين ذو السعة الكبيرة والأداء عالي السرعة الذي يدعم 4 محركات أقراص SATA HDD أو 4 محركات أقراص SATA SSD بسعة قصوى تصل إلى 96 تيرابايت (24 تيرابايت*4) مما يوفر مساحة كافية لبياناتك الضخمة.

يأتي جهاز D4-320 مزودًا ببرنامج TerraMaster TPC Backupper المجاني لإجراء نسخ احتياطي لبيانات جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام التشغيل Windows بسهولة، وهو يدعم إستراتيجيات النسخ الاحتياطي المتزايدة والتفاضلية لضمان النسخ الإحتياطي السهل للبيانات وتخزين البيانات دون قلق.

بالإضافة إلى دعم الاستخدام المباشر على مجموعة متنوعة من أجهزة النظام مثل MAC و Windows و Linux جهاز يمكن لـ D4-320 أيضًا توفير سعة تخزين إضافية لأجهزة NAS وبالتالي توسيع مساحة تخزين NAS بشكل فعال لتلبية إحتياجات البيانات المتزايدة وتزويد المستخدمين مع حلول توسيع التخزين الأكثر مرونة وتنوعًا.
تعتمد نسخة D4-320 علبة قرص صلب خالية من الأدوات وسهلة التركيب والإستبدال يتميز بتصميم Push-Lock الفريد الذي يقوم تلقائيًا بقفل درج القرص الصلب لأقراص التخزين HDD لمنع القرص الصلب من السقوط أو الانفصال و يمكن تركيب القرص الصلب خلال 8 ثواني فقط.
تأتي هذه النسخة الجديدة بمروحة مدمجة ذكية منخفضة الضوضاء يمكن التحكم في درجة حرارتها والتي تقوم تلقائيًا بضبط السرعة وفقًا لدرجة حرارة القرص الصلب لضمان عمل القرص الصلب عند درجة الحرارة المثلى وتوفير تبديد أفضل للحرارة مما سيضمن تبريد مثالي لجهاز D4-320.

بفضل الألواح الخاصة الممتصة للصوت ومقاييس إمتصاص الصدمات فإن مستوى الضوضاء في جهاز D4-320 يصل إلى (21 ديسيبل فقط) أقل بنسبة 50% من التصميم الهيكلي للجيل السابق مما يسمح لك بالاستمتاع بأداء الجهاز في بيئة عمل هادئة ومثالية وهذا ما يفضله المستخدم العربي بكل تأكيد.
تتضمن سلسلة D2-320 (فتحتان) و نسخة D4-320 (4 فتحات) و نسخة D6-320 (6 فتحات) والتي يمكنها تلبية إحتياجات المستخدمين العاديين في المنزل للإستخدام العادي وهي متاحة بالكامل في جميع أنحاء العالم الآن حتى العالم العربي كذلك لكونها متوفرة في الأسواق.
لمزيد من المعلومات حول الجهاز يمكنك زيارة الموقع الرسمي للشركة من هنا :

TerraMaster هي علامة تجارية احترافية تركز على توفير منتجات تخزين مبتكرة، بما في ذلك التخزين المتصل بالشبكة والتخزين المتصل المباشر الذي أصبح شائعًا بشكل متزايد في أكثر من 40 دولة ومنطقة. تعمل العلامة التجارية على تطوير تكنولوجيا التخزين لمدة 10 سنوات، لتلبية احتياجات العملاء مثل المستخدمين المنزليين والشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات.
google-playkhamsatmostaqltradent