recent
الهاردوير الساخن اليوم

الشركة النمساوية العريقة NOCTUA تعلن عن مراوح جديدة بأداء فخم للمستخدمين

الصفحة الرئيسية

 قدمت اليوم شركة Noctua الإصدار الجديد الذي طال إنتظاره من مروحتها NF-A4x10 مقاس 40 ملم الحائزة على جوائز عديدة من خلال جلب أداء تبريد هادئ عبر مراوحها الجديدة NF-A4x10 بمساحة 24 فولت حيث تعد المروحة مثالية للطابعات ثلاثية الأبعاد المستندة والتي تدعم 24 فولت ويمكن دعم التحكم في السرعة عبر PWM ومزود بمجموعة محول OmniJoin™ المتضمنة، وكابل محول NA-AC9 للطابعات ثلاثية الأبعاد الشهيرة (مثل Creality Ender 3 & CR-10 وAnycubic Mega)، ومحول منخفض الضوضاء وضمان 6 سنوات من الشركة المصنعة،وبكل تأكيد تعد مراوح NF-A4x10 24V PWM الجديدة خيارًا ممتازًا من خلاله.

يقول السيد Roland Mossig (الرئيس التنفيذي لشركة Noctua) : "مع محول الطاقة NA-VC1 الذي أطلقناه في شهر جوان، أصبح لدينا الآن حل أنيق ومرن لتشغيل أي من مراوح الشركة التي تدعم 12 فولت في بيئات متعددة تدعم الــ 24 فولت" . "ومع ذلك، فإننا نرى طلبًا كبيرًا على المراوح مقاس 40 مم المستندة إلى 24 فولت من محبي وعشاق الطباعة ثلاثية الأبعاد وعملاء الصناعة، لدرجة أننا نرغب أيضًا في تقديم منتجنا الشهير NF-A4x10 في إصدار مميز لمرواحنا الجديدة الداعمة لــ 24 فولت."
 تتميز NF-A4x10 بإطار قياسي AAO (يوفر ميزة التحسين الصوتي المتقدم) ومقاييس تصميم ديناميكي هوائي متطورة مثل قنوات تسريع تدفق الهواء، وتشتهر بأدائها الفائق وهدوئها و تشغيلها الممتاز وتضمن تقنية محرك التبديل السلس ومحمل SSO2 من الفئة المرجعية من Noctua سلاسة تشغيل رائعة واستقرار ممتاز على المدى الطويل.

تستخدم العديد من الطابعات ثلاثية الأبعاد مثل Creality Ender 3 أو Anycubic Mega الشهيرة مراوح تدعم 24 فولت. مع كابل محول NA-AC9 المتضمن لرؤوس JST XHP-2 مقاس 2.5 مم بالإضافة إلى مجموعة محول OmniJoin™ التي تجعل تركيب الموصلات المخصصة أمرًا سهلاً، تعد مراوح NF-A4x10 PWM خيارًا مثاليًا لتبريد جهازك او حاسوبك او بالأحرى تجميعتك.
من خلال دعم التحكم في السرعة القائم على PWM، يمكن التحكم في NF-A4x10 24V من خلال PWM من سرعته القصوى البالغة 5000 دورة في الدقيقة وصولاً إلى 1100 دورة في الدقيقة. وهذا يجعل من الممكن ضبط المروحة للتشغيل شبه الصامت أو الأداء الأقصى باستخدام وحدات التحكم اليدوية في السرعة مثل NA-FC1 أو إعدادات التحكم التلقائي في السرعة.



المراوح الجديدة مناسبة للإستخدام في البيئات الكهربائية الصعبة وفي الوقت نفسه، فإن إنبعاثات EMC المنخفضة للغاية تجعلها مثالية للتطبيقات التي يكون فيها التداخل الكهربائي أمرًا بالغ الأهمية وأخيرًا وليس آخرًا، يضيف البلاستيك الإضافي للمراوح الحماية من التحميل الزائد أمانًا إضافيًا في المواقف التي قد تتعرض فيها المراوح إلى سقوط.
على عكس العديد من المراوح الرخيصة، تم اختبار مراوح NF-A4x10 24V PWM بدقة من حيث السلامة الكهربائية والمناعة والانبعاث الإشعاعي. وتحمل المراوح شهادات CE وTÜV وUKCA وUL وتلبي جميع المعايير المعمول بها (EN 62368-1، EN 55035، EN 55032، UL-507)،  مثل جميع محبي 
Noctua، تتميز مراوح NF-A4x10 بتصنيف MTTF لأكثر من 150,000 ساعة وتأتي مع ضمان كامل من الشركة المصنعة لمدة 6 سنوات.
سعر التجزئة المقترح من قبل الشركة المصنعة هو 15.90 أورو / 14.90 دولارً.
المروحة متاحة اعتبارًا من اليوم عبر متاجر Noctua الرسمية على Amazon:
تم تصميم مكونات التبريد المتميزة من Noctua في النمسا، وهي مشهورة عالميًا بهدوئها الرائع وأدائها الاستثنائي وجودتها الشاملة. بعد حصولها على أكثر من 6000 جائزة وتوصية من مواقع ومجلات الأجهزة الرائدة من بينها جوائز خيار المحررين من منصتنا حمزة تيك العريـقة والتي تفخر بها مختلف العلامات حول العالم لكونها جائزة تبين جودة المنتج وأدائه الكبير الذي يقدمه للمستخدم النهائي، تخدم مراوح Noctua ومبددات الحرارة مئات الآلاف من العملاء الراضين حول العالم.

google-playkhamsatmostaqltradent