recent
الهاردوير الساخن اليوم

XPG تطلق CYBERCORE II Platinum ATX3.0 Certified و PCIe 5.0 Ready PSU

الصفحة الرئيسية

عن الإصدار العالمي لأحدث تكرار لسلسلة إمدادات الطاقة المعيارية المعتمدة من البلاتين ، XPG CYBERCORE II.

من خلال تقديم طرازين بقدرة 1000 وات و 1300 وات على التوالي ، تلبي عائلة إمداد الطاقة هذه احتياجات المتحمسين المتعطشين للطاقة ، واللاعبين الذين يركزون على الأداء ، ومحطات العمل القائمة على ATX والمجهزة بأحدث وحدات معالجة الرسومات المتطورة. كلا الإصدارين متوافقان مع ATX3.0 مع موصل PCIe 5.0 12VHPWR (12 + 4 Pin) ، بينما لا يزالان يتمتعان بحل حراري مصمم بالتعاون مع Nidec. تقدم هذه السلسلة بعضًا من أروع وأهدأ أداء PSU جاهز من الجيل التالي في السوق حاليًا.


ATX3.0 و PCIe 5.0 جاهزان

تفي سلسلة إمدادات الطاقة XPG CYBERCORE ll Platinum بجميع متطلبات Intel ATX3.0 الصارمة وتوفر إدارة سريعة ومريحة للكابلات المعيارية بالكامل ، مصممة خصيصًا لبطاقات الرسوم والأنظمة المتطورة ذات الاحتياجات الكبيرة لاستهلاك الطاقة. على هذا النحو ، فهو يشتمل على موصل 12VHPWR (12 + 4 Pin) وكابل خارج الصندوق لتطبيقات PCIe 5.0 ، مما يوفر الموثوقية والتوافق مع أحدث المكونات والقادمة.


تضع سلسلة XPG CYBERCORE ll معيارًا جديدًا لمصادر الطاقة المعتمدة المزدوجة. لقد حصلت على الشهادات البلاتينية من كل من Cybenetics و 80 PLUS ، مما يوفر معدل كفاءة بنسبة 92.91٪ ، أعلى من خط الأساس القياسي للشهادة البلاتينية. علاوة على ذلك ، فإن شهادة Cybenetics Lambda A للصوتيات هي شهادة على مروحة XPG VENTO PRO 120 PWM الحائزة على جوائز ، والمصممة بالتعاون مع Nidec. مضمون لمدة تصل إلى 60،000 ساعة عند 60 درجة مئوية ، يوفر حل التبريد هذا تبريدًا عالي الفعالية مع تقديم بعض من أقل أداء للضوضاء على مستوى ATX Platinum المتاح حاليًا. يكون الأداء الحراري والصوتي أكثر إثارة للإعجاب عند اقترانه بالطول المضغوط للوحدة ، حيث يبلغ قياسه 16 سم فقط. يسمح عامل الشكل الصغير لمنشئي أجهزة الكمبيوتر بزيادة المساحة داخل أي هيكل ATX بشكل أفضل ، مما يُترجم إلى إدارة أفضل للكابلات ومساحة أكبر للأجهزة الإضافية. 



الجودة تفوق التوقعات

تتميز سلسلة XPG CYBERCORE ll بحرفية لا تشوبها شائبة ومواد بناء عالية الجودة ، مثل المكثفات اليابانية 100٪ ؛ لا بد منه لإمدادات الطاقة في قطاع المنتج هذا. كما أنه يتميز بدائرة DC-to-DC التي تقلل الضوضاء ، و IC لإدارة الطاقة (PMIC) للتحكم في مستويات الجهد وآليات الحماية الأخرى ، ومحول طاقة عالي PFC معشق.

بشكل عام ، تتميز هذه السلسلة بطوبولوجيا فريدة تضمن جودة الإنتاج والاستقرار بمستوى ممتاز من الكفاءة.

حماية شاملة وخدمة ضمان لمدة 10 سنوات

يوفر مصدر الطاقة المعتمد XPG CYBERCORE II Platinum ثماني حماية شاملة من الدرجة الصناعية (OPP و UVP و OVP و SCP و OTP و OCP و NLO و SIP) ، ويقدم ضمانًا خالٍ من القلق لمدة 10 سنوات حتى المستخدمين الأوائل ، واللاعبين ، ويمكن للمحترفين أن ينعموا براحة البال لسنوات قادمة.



google-playkhamsatmostaqltradent