recent
الهاردوير الساخن اليوم

شرح WIFI 7: كيف تأخذ شبكة WIFI من الجيل التالي شبكتك في مسار المرور

الصفحة الرئيسية

الجيل القادم من الشبكات اللاسلكية موجود هنا ، ولدينا أجهزة التوجيه التي ستحتاج إليها لتسريع شبكة منزلك أو عملك. تحطم شبكة WiFi 7 (802.11be) فائقة السرعة كل الحدود لتمنحك سرعات شبكة استثنائية للألعاب والترفيه وغير ذلك الكثير. نحن نقود الشحن إلى عالم جديد من WiFi 7 من خلال جهازي توجيه جديدين. لألعاب تم إطلاقها حقًا ، يقف ROG Rapture GT-BE98 بمفرده كأول موجه ألعاب WiFi 7 رباعي النطاق في العالم ، للمنازل والشركات ، ظهر ASUS RT-BE96U كأول موجه WiFi 7 ثلاثي الموجات في العالم.

 يفتح WiFi 7 خانق شبكتك اللاسلكية

لقد طلبت مزيدًا من السرعة ، ويقدم لك WiFi 7. بينما ركزت WiFi 6 على تقنية كسر الازدحام المصممة للشبكات المزدحمة ، فإن WiFi 7 تدخل إلى مستوى عالٍ مع ميزات جديدة توفر سرعات لاسلكية أسرع من أي وقت مضى ، كل ذلك مع الاحتفاظ بمزايا WiFi 6 أو تحسينها.


يبدأ بقنوات 320 ميجا هرتز فائقة الاتساع. فتحت WiFi 6E الوصول إلى نطاق 6 جيجاهرتز ، وتتيح لك WiFi 7 القيام بالمزيد معها. تسمح هذه القنوات الأوسع بسعتها العالية لأجهزة توجيه WiFi 7 بتقديم أداء أعلى وسعة أكبر. يوفر عرض النطاق الترددي للقناة 320 ميجاهرتز على النطاق 6 جيجاهرتز معدلات بيانات أسرع مرتين مما يمكنك الحصول عليه من خلال WiFi 6E. علاوة على ذلك ، يسمح 4096 Quadrature Amplitude Modulation (QAM) بتضمين كميات أكبر من البيانات بشكل أكثر كثافة في كل إشارة.


في الماضي ، كانت القنوات الأوسع غير عملية بسبب قيود الطيف التي قد تحظر استخدام جزء من النطاق. باستخدام Multi-RU و Puncturing ، ستتمكن أجهزة WiFi 7 من الاستفادة الكاملة من الجزء المتبقي من القنوات التي لم يتم استخدامها أو مقاطعتها. بهذه الطريقة ، يمكن استخدام النطاق الترددي لشبكة WiFi بكفاءة لجعل نقل البيانات أسرع وأكثر موثوقية.

تسمح عملية الوصلات المتعددة (MLO) للأجهزة بالإرسال و / أو الاستقبال في نفس الوقت عبر نطاقات وقنوات مختلفة ، مع فصل البيانات ومستويات التحكم. تتيح الروابط المتوازية سرعات أعلى من خلال تجميع النطاق الترددي ، مع اتصالات WiFi أكثر موثوقية على نطاقات متعددة مستخدمة بشكل متزامن.

WiFi 7 مقابل WiFi 6 / 6E مقابل WiFi 5


 

نطاق ترددي غير مسبوق للألعاب والترفيه وغير ذلك الكثير

بالنسبة لمعرض CES 2023 ، نبدأ مع جهازي توجيه WiFi 7: ROG Rapture GT-BE98 و ASUS RT-BE96U. تتيح تقنيات WiFi 7 لأجهزة التوجيه اللاسلكية هذه تقديم تجربة شبكة ثورية.


مع ما يصل إلى 11525 ميجابت في الثانية على النطاق 6 جيجاهرتز ، و 5762 ميجابت في الثانية على كل من نطاقيها 5 جيجاهرتز ، و 1،376 ميجابت في الثانية على النطاق 2.4 جيجاهرتز ، يوفر GT-BE98 رباعي النطاق النطاق الترددي المذهل 25000 ميجابت في الثانية لتجارب ألعاب لا مثيل لها. من ناحية أخرى ، يوفر RT-BE96U ثلاثي النطاق ما يصل إلى 11525 ميجابت في الثانية على نطاق 6 هرتز ، و 5762 ميجابت في الثانية على نطاق 5 جيجاهرتز ، و 1،376 ميجابت في الثانية على نطاقه 2.4 جيجاهرتز للحصول على نطاق ترددي إجمالي ضخم يبلغ 19000 ميجابت في الثانية.


يتم تشغيل كلا الموجهين بواسطة معالجات قوية رباعية النوى بسرعة 2.6 جيجاهرتز ، ويتميز جهاز GT-BE98 بثلاثة منافذ LAN بسرعة 10 جيجابت (اثنان من منافذ LAN وواحد WAN / LAN) للتعامل مع أثقل حركة مرور للشبكة ، بينما يتميز RT-BE96U بزوج من 10 منافذ منافذ جيجابايت. استمتع بتغطية ونطاق إشارة موسعة من خلال تقنية RangeBoost Plus الحصرية من ASUS. يوفر ROG Rapture GT-BE98 تسريعًا ثلاثي المستوى للألعاب يعزز الاتصالات من الشبكة المحلية وصولاً إلى خادم اللعبة في أي مكان في العالم.
المزيد في المستقبل
كما هو الحال مع كل جيل من تقنيات WiFi ، ستحتاج إلى موجه WiFi 7 والأجهزة المتوافقة مع WiFi 7 للاستفادة الكاملة من كل ما يقدمه المعيار الجديد. يجهزك ROG Rapture GT-BE98 و ASUS RT-BE96U لبدء العمل فور وصول أجهزة عملاء WiFi 7 إلى الرفوف القريبة منك. لدينا العديد من الإعلانات التي يجب نشرها بخصوص WiFi 7 وتشكيلة منتجاتنا ، بما في ذلك سلسلة ZenWiFi ، لذا ترقبوا آخر الأخبار. لمزيد من المعلومات حول أسعار وتوافر ROG Rapture GT-BE98 و ASUS RT-BE96U في منطقتك ، يرجى الاتصال بممثل ASUS المحلي.




google-playkhamsatmostaqltradent