recent
الهاردوير الساخن اليوم

شركة HyperX تطلق حملة Loot Drop III لتقدير مجتمع اللاعبين والاحتفال معهم

أعلنت اليوم HyperX، فريق ملحقات الألعاب في شركة HP Inc والشركة الرائدة في قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية عن بداية حملة Loot Drop III لتقدير مجتمع اللاعبين والاحتفال معهم. تبدأ الحملة في العشرين من مارس وحتى السادس والعشرين من مارس. هذه هي المرة الثالثة على التوالي التي تعود بها الحملة من HyperX، مع التركيز على الارتقاء بمجتمع اللاعبين ورد الجميل لمستخدمي ومحبي HyperX. 



تحتفل الشركة خلال الحملة العالمية بالمعجبين عبر أنشطة على قنوات التواصل الاجتماعي والمؤثرين ووسائل الإعلام، بما في ذلك هدايا حصرية وفرص فوز بمنتجات HyperX المختلفة، وفعاليات لتقدير المجتمع وإصدار منتجات جديدة. 


يقول هاني صوّان، مدير تطوير الأعمال في HyperX الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نبحث دائماً في HyperX عن طرق جديدة وفريدة للتواصل والتفاعل مع عشاق HyperX والاحتفاء بهم. تعود Loot Drop III للمرة الثالثة على التوالي، ولكن بنكهة مختلفة قليلاً هذه المرة. الحملة التي ستسمر لأسبوع ما زالت تهدف إلى تقدير عملائنا وجمع مجتمع الألعاب معاً عبر جوائز حصرية لمنتجات HyperX وأنشطة متنوعة".  


يشارك المؤثرون في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في بثوث مباشرة خلال Loot Drop III، وسيقدمون هدايا مميزة لمعجبيهم الذين يجب أن ينتبهوا لهذه البثوث خلال الحملة. كذلك ستشجع HyperX المعجبين على مشاركة أجهزة الألعاب الخاصة بهم على قنوات التواصل الاجتماعي لفرصة الفوز بمنتجات HyperX. 


للمزيد من المعلومات حول HyperX Loot Drop III، يرجى التحقق من المؤثرين وقنوات التواصل الاجتماعي المحليّة، بالإضافة إلى وسائل الإعلام المختلفة أو صفحة Loot Drop III

 

google-playkhamsatmostaqltradent