recent
الهاردوير الساخن اليوم

شرح WiFi 6: التكنولوجيا التي تحافظ على اتصال منازل اليوم ... لأول مرة في الجزائر

الصفحة الرئيسية

 


أحدث فجر شبكة WiFi ثورة في الطريقة التي يعيش بها الأفراد حياتهم ، ولكن لم يتم بناء الأجيال الأولى من أجهزة التوجيه مع وضع المنازل المتصلة اليوم في الاعتبار. توقعت المنظمات التي خططت لمعايير WiFi المبكرة عالمًا من جهاز واحد لكل شخص - وهذا لا يصف معظم منازل اليوم.

لسوء الحظ ، هذا هو السبب في أن الكثير من الناس يعانون من مشكلة الاتصالات البطيئة المألوفة والمزعجة. مع زيادة الطلب على النطاق الترددي اللاسلكي ، تصبح سعة جهاز التوجيه التقليدي ضعيفة ، مما يؤدي إلى تقليل السرعة وزيادة زمن الوصول لكل جهاز.

تم تصميم معيار WiFi 6 من الألف إلى الياء لمعالجة هذه المشكلات. إنه يعتمد على الهيكل الحالي لأسلافه ، ويحمل الشركاء المعتمدين على مجموعة محسّنة من المعايير التي تشمل سرعة أكبر ، وسعة أكبر ، وتغطية أوسع ، وكفاءة أفضل للبطارية.

تم تصميم التقنية لخدمة حشد من الأجهزة

يقدم WiFi 6 مجموعة من الأدوات التي تعمل خلف الكواليس لإدارة الأجهزة المنزلية المزدحمة بشكل أفضل. الأول هو OFDMA ، وهو اختصار للوصول المتعدد بتقسيم التردد المتعامد. ميزة جديدة تنتمي إلى WiFi 6 ، تعمل على مبدأ فرق تسد ، مما يسمح للأجهزة بخدمة عملاء مختلفين في نفس الوقت ضمن قناة واحدة فقط. 


تم تعزيز هذه العملية بشكل أكبر من خلال قدرتها الإضافية على تقسيم قناة الإرسال على نطاقي التردد 2.5 جيجاهرتز و 5 جيجاهرتز إلى كيانات رقمية أصغر تسمى وحدات الموارد (RUs). توفر هذه منصة أخرى لأجهزة التوجيه لنقل المعلومات - فكر في العديد من أذرع أجهزة الراوتر الحديثة ASUS - مما ينتج عنه سرعات محسنة وأعلى.

نظرًا لأن WiFi 6 يسمح لعدة مستخدمين بالاتصال بالشبكة مرة واحدة ، فهناك حاجة للتأكد من أن توقيت إرسال البيانات يظل دقيقًا قدر الإمكان في جميع المجالات أيضًا. لتحقيق سعة شبكة أكبر ، يقوم WiFi 6 بمزامنة بث إطار المشغل لنقاط الوصول. بعبارات أبسط ، هذا يعني تداخلًا أقل بين المستخدمين المتزامنين. مع WiFi 6 ، تصبح أجهزتك المتصلة أكثر قدرة على التعايش السلمي

مدى أطول وتغطية أفضل


تبث أجهزة التوجيه التقليدية إشارات WiFi في جميع الاتجاهات. في حين أن هذا الترتيب كان له ميزة البساطة ، إلا أنه كان له أيضًا عيوب. غالبًا ما عانت المنازل الكبيرة من مناطق ميتة حيث كان الاتصال محدودًا أو غير موجود. يخفف WiFi 6 من هذه المشكلة بتقنيات تشكيل الحزم المتطورة.


يركز Beamforming على عرض إشارات WiFi في اتجاه معين ، بحيث تكون الإشارة أقوى وأكثر تركيزًا. هذا النهج أكثر كفاءة ، ويقدم العديد من الفوائد. إنه يترجم إلى مدى أطول واستقبال أفضل للأجهزة ، فضلاً عن عدد أقل من المناطق الميتة لزيادة التغطية.

عمر بطارية أفضل 


أخيرًا وليس آخرًا ، ستتمتع نقاط وصول WiFi 6 وأجهزة التوجيه بكفاءة أفضل للبطارية. بفضل تقنية Target Wake Time (TWT) الجديدة ، يتم وضع الأجهزة في جدول لتلقي البيانات ، مما يمنحها مزيدًا من الوقت للبقاء منشغلة في وضع السكون. لا يساعد هذا في الحفاظ على عمر البطارية فحسب ، بل يقلل أيضًا من ازدحام الإشارة والاصطدام ، وكلاهما من الميزات المفيدة للغاية في عصر إنترنت الأشياء (IoT) ، حيث يمثل الاتصال المستمر طريقة الحياة.

العمل على تحديث شامل لأنظمة شبكة الويفي وربطها مع WIFI 6 



الآن بعد أن أصبح لدى نظام WiFi 6 البيئي وقت للنضج ، ستجد أن جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة الذكية الجديدة تقريبًا متوافقة مع WiFi 6. في الواقع ، من المحتمل جدًا أن منزلك يفتقد فقط الجزء الأخير من اللغز - موجه WiFi 6. نحن نقدم مجموعة كاملة من أجهزة توجيه WiFi 6 وأنظمة WiFi الشبكية الجاهزة لدخول أسرتك إلى عصر جديد من الاتصالات المتسقة وسرعات الشبكة الموثوقة. انقل شبكتك إلى الجيل التالي من WiFi اليوم باستخدام جهاز توجيه ASUS جديد. 

تقدم إلى WiFi 6 مع ASUS

هل أنت جاهز لترقية منزلك أو شقتك باستخدام جهاز توجيه WiFi 6؟ بصفتنا أحد الشركات المصنعة الرائدة في العالم لأجهزة التوجيه اللاسلكية وأنظمة WiFi الشبكية ، لدينا مجموعة واسعة من المنتجات الجاهزة لكل حالة استخدام وميزانية. سواء كنت تتسوق لشراء جهاز راوتر ROG الأول للألعاب ، أو نظام WiFi شبكي مصمم لتوفير تغطية لمنزل أكبر ، أو جهاز توجيه تقليدي مباشر يوفر كل ما تحتاجه وما لا تحتاجه ، فلدينا حل أنت.



ولكن ليس عليك أن تأخذ كلمتنا على محمل الجد - فالموجهات الخاصة بنا تحصل بشكل روتيني على جوائز من الصحافة المستقلة. أعلن دليل Tom أن ASUS RT-AX86U هو أفضل موجه WiFi 6 بشكل عام لعام 2022. وقد منحت Digital Trends نفس التكريم لـ ASUS RT-AX88U. هل تبحث عن جهاز توجيه مصمم للألعاب؟ حازت ROG Rapture GT-AX11000 على جوائز من CNET ، و Tom's Guide ، و TechRadar ، وتوجت PCMag بجهاز ROG Rapture GT-AX6000 كأفضل موجه ألعاب WiFi 6 لعام 2022.

لدينا أيضًا أجهزة توجيه WiFi 6 بأسعار مناسبة لتلبية احتياجات المتسوقين ذوي الميزانيات المحدودة. مثل الخيارات المتطورة لدينا ، تحصل هذه النماذج بانتظام على جوائز من المراجعين. رشح موقع TechRadar جهاز ASUS RT-AX58U كأفضل جهاز توجيه WiFi 6 بميزانية محدودة. أعلنت LifeWire عن ASUS RT-AX88U كأفضل قيمة في تقرير إخباري عن جهاز التوجيه. وأعطى PCGuide للجهاز ASUS RT-AX56U إيماءة لأفضل جهاز توجيه اقتصادي. إذا كانت احتياجات الشبكات الخاصة بك متواضعة ، يمكنك شراء أي من وحدات WiFi 6 الصديقة للمحفظة بثقة.


 ModelAvailability (Algeria )
Best WiFi 6 Router OverallASUS RT-AX86UASUS
Newegg
Best Buy
B&H
ASUS RT-AX88UASUS
Newegg
Amazon
Best Buy
B&H
Best WiFi 6 Mesh SystemASUS ZenWiFi XT8ASUS
Newegg
Amazon
Best Buy
B&H
Best WiFi 6 Gaming RouterROG Rapture GT-AX11000ASUS
ROG Rapture GT-AX6000ASUS
Amazon
B&H
Best Budget WiFi 6 RouterASUS RT-AX56UASUS
Newegg
Amazon
ASUS RT-AX55ASUS
Newegg
Amazon
Best Buy
B&H
ASUS RT-AX58UAmazon
Best Buy

هذا العمل والشرح الكامل مقدم من شركة ASUS



google-playkhamsatmostaqltradent