recent
الهاردوير الساخن اليوم

علامة XPG تعلن رسميا عن Xtreme Saga Fan Club

الصفحة الرئيسية

 أعلن اليوم عن نادي Xtreme Saga Fan Club. سيسمح هذا البرنامج الجديد لمحبي Xtreme Saga ، سلسلة الرسوم المتحركة التي أنتجتها XPG ، بالاتصال مباشرة بمجتمع Xtreme Saga وعرض قاعدة جماهيرهم في Metaverse من خلال قوة تقنية blockchain ، مما يسلط الضوء على طموح العلامة التجارية لتنفيذ الاتجاهات الجديدة في التكنولوجيا بشكل صحيح و أخلاقيا.


Xtreme Saga أولا

Xtreme Saga هي سلسلة خيالية من الرسوم المتحركة والخيال العلمي من XPG. إنه يتبع قصة ميرا وحلفائها وهم يقاتلون ضد مجموعة استبدادية من الطوائف الغريبة المنتشرة عبر المجرة. إنها مغامرة ملحمية تروق مباشرة لثقافة الألعاب الحديثة مع تجسيد خطوط إنتاج العلامة التجارية في شخصيات ترتبط على المستوى العاطفي. يمكنك العثور على جميع محتويات Xtreme Saga التي تتوسع باستمرار على الموقع الرسمي Xtreme Universe.


ثانيا Xtreme Saga Fan Club


تريد XPG مكافأة معجبيها وعملائها المخلصين الذين يجدون أنفسهم على مفترق طرق الرغبة في التعرف على أحدث التقنيات وحب قصة Xtreme Saga. نظرًا لأن كل من الترفيه والابتكار هما أساس جوهر العلامة التجارية ، فقد كانت هذه خطوة واضحة بالنسبة لـ XPG لتجربتها. احتفالًا بإطلاق هذا البرنامج الجديد ، ستُمنح مجموعة محدودة من المشاركين الفرصة لدخول "Meraverse" الخاص بـ XPG من خلال الوصول إلى عدد محدود من NFTs تحت عنوان Xtreme Saga من خلال العديد من العروض الترويجية الحصرية. تمثل NFTs رابطًا فريدًا مع العلامة التجارية يتجاوز مجرد تمثيل الصورة. هذه فرصة خاصة للعلامة التجارية لتجربة طرق جديدة للتوزيع للحصول على مزايا ومكافآت خاصة. على هذا النحو ، ستكون هذه المكافآت الحصرية متاحة فقط لأعضاء Fan Club. تهتم XPG بالتقنية وإمكانياتها للتطبيقات الجديدة في مجال الألعاب والتفاعل الاجتماعي. من أجل الترويج لهذه المبادرة ، سيتم في الواقع إعادة المبلغ الكامل لقيمة ETH التي تم الحصول عليها من عملية سك النقود الافتتاحية إلى المجتمع في شكل جائزة يانصيب لعضو واحد محظوظ في Fan Club. سيتم توزيع الجوائز القيمة الأخرى ، بما في ذلك منتجات XPG المادية ، على أعضاء Fan Club أيضًا.
ثالثا موعد الإطلاق الرسمي

أول فرصة رسمية للانضمام إلى نادي المعجبين ستتم في يوليو. لمزيد من المعلومات حول Xtreme Saga Fan Club ، يرجى النقر هنا (http://xtremesagafanclub.xpg.com/)


google-playkhamsatmostaqltradent