recent
الهاردوير الساخن اليوم

شركة TerraMaster تطلق أول وحدة تخزين هجينة بسعة 8 فتحات وسعة 10 جيجابت في الصناعة مع خصم وتخفيض كبير جدا

الصفحة الرئيسية

TerraMaster هي علامة تجارية محترفة تركز على توفير منتجات تخزين مبتكرة للمنازل والشركات حيث أصدرت مؤخرًا جهاز D8 Hybrid وهي أول حاوية هجينة لمحرك الأقراص الصلبة NVMe SSD في العالم حيث يمكنه إستيعاب 4 محركات أقراص SATA HDD/SSD و4 محركات أقراص M.2 2280 NVMe SSD بسعة 24 تيرابايت لكل محرك و8 تيرابايت لكل M.2 SSD مما يوفر للمستخدمين ما يصل إلى 128 تيرابايت (24 تيرابايت × 4 + 8 تيرابايت × 4) من التخزين مساحة وهو خيار ممتاز لتوسيع مساحة التخزين لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows أو Mac أو Linux.


دون نسيان أنه من خلال الجمع بين مزايا السعة الهائلة لمحركات الأقراص الثابتة والأداء عالي السرعة لمحركات أقراص الحالة الصلبة وبرنامج TPC Backupper المجاني من TerraMaster يمكنك بسهولة جدولة النسخ الاحتياطية للبيانات المهمة لتعزيز أمان البيانات.
أولا يتميز بالمرونة في اختيار مكان تخزين بياناتك يدويًا بناءً على نوع الإستخدام وتكراره وبالتالي تحسين كفاءة التخزين وسرعة الوصول وقدرة الأقراص الصلبة الميكانيكية وأداء القراءة والكتابة عالي السرعة لمحركات أقراص M.2 SSD حيث يمكن الوصول بسرعة إلى البيانات الساخنة المخزنة على محركات أقراص SSD عالية السرعة بينما يتم تخزين البيانات الباردة على محركات الأقراص الثابتة HDD بفعالية من حيث التكلفة وسرعة التخزين كذلك وهذا ما يبحث عنه المستخدم العربي والمستخدمين بصفة عامة حول العالم.

دائما سيقدم لك الجهاز حلول تخزين سريعة ومفيدة
يعمل برنامج TPC Backupper المجاني من TerraMaster على تبسيط عمليات النسخ الإحتياطية لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows حيث يمكن للمستخدمين جدولة النسخ الإحتياطية للمجلد أو قسم القرص إلى وحدة تخزين TerraMaster USB HDD أو خوادم NAS دون عناء حيث فقط قم بتوصيل التثبيت وإعداد مهمة النسخ الإحتياطي الخاصة بك.
ويدعم TPC Backupper استراتيجيات النسخ الإحتياطي التزايدي والتفاضلي وهو متوافق مع Windows 8/8.1/10/11 بالنسبة لمستخدمي Mac يمكنك كذلك الإستفادة بسهولة من ميزة Time Machine المضمنة لأغراض النسخ الاحتياطي.

سرعة نقل بيانات رهيبة صراحة كما هو موضح في الصورة
يعتمد جهاز D8 Hybrid على بروتوكول USB 3.2 Gen2 لنقل البيانات بسرعة عالية تصل إلى 10 جيجابت في الثانية و مع محرك أقراص M.2 SSD واحد مثلا قرص التخزين (Samsung 980 NVMe M.s SSD) حيث يمكن أن تصل سرعة القراءة/الكتابة إلى 980 ميجابايت/ثانية و مع 2 SSD في RAID 0 حيث يمكن أن تصل سرعة القراءة إلى 960 ميجابايت/ثانية ومع 2 محركات أقراص ثابتة في RAID 0 و يمكن أن تصل سرعة القراءة/الكتابة إلى 521 ميجابايت/ثانية.

يمكنك كذلك الإنغماس عزيزي الزائر في تفرد وضع RAID 2+6 الخاص بجهاز D8 HYBRID حيث توفر الفتحتان 1 و2 ساحة لتكوينات RAID 0/1/JBOD مما يضمن الأمان المطلق لبياناتك وفي الوقت نفسه فإن الفتحات 3 و4 ومحركات أقراص M.2 NVMe SSD تقف بقوة كذلك مستقلين حيث تلبي جميع رغبات التخزين الخاصة بك.
ويعد D8 Hybrid خيارًا مثاليًا لتوسيع سعة NAS في المنزل أو المكتب الصغير فما عليك سوى توصيل D8 Hybrid بمنفذ USB بجهاز NAS الخاص بك ويمكنك بسهولة توسيع مساحة تخزين NAS ويمكنك أيضًا إستخدام D8 Hybrid كجهاز تخزين DAS خارجي لـ TerraMaster NAS حيث يدعم كل من أنظمة TOS 5 وأحدث TOS 6 لإنشاء وحدات تخزين جديدة باستخدام محركات الأقراص الصلبة الأربعة وأربعة محركات أقراص M.2 SSD لــجهاز D8 Hybrid والإستفادة من النطاق الكامل لميزات تخزين TerraMaster NAS مثل إعداد مجمعات التخزين وأوضاع RAID المتنوعة وتمكين اللقطات والعديد من المميزات الاخرى الذكية.
يمكنك الإستمتاع بمبادلة درج محرك الأقراص الثابتة بدون أدوات مع القفل التلقائي بميزة Push-Lock، مما يمنع أي انقطاع غير مقصود في الإتصال بالإضافة إلى ذلك يمكنك إدخال محركات أقراص M.2 SSD مع أغطية ومسامير مصممة خصيصًا لتثبيت سريع لمدة 5 ثوانٍ!
يتميز D8 Hybrid بنظام تبريد ذكي، مقترنًا بتصميم فائق الهدوء مما يضمن بقاء محركات الأقراص الثابتة لديك باردة وتبقى مساحة العمل الخاصة بك هادئة و مع الضبط التلقائي لسرعة المروحة بناءً على درجة حرارة القرص الصلب ومستويات الضوضاء المنخفضة التي تصل إلى 21 ديسيبل يمكنك الإستمتاع بالعمل به دون ضوضاء وفي هدوء تام.
يمكنك الوصول الى معلومات أكثر حول جهاز TerraMaster D8 Hybrid من موقع الشركة الرسمي من هنا
يمكنك كذلك شراء النسخة الجديدة من منصة D8 Hybrid بتخفيض يصل 33 بالمئة من منصة Kickstarter 
TerraMaster هي علامة تجارية احترافية تركز على توفير منتجات تخزين مبتكرة، بما في ذلك التخزين المتصل بالشبكة والتخزين المتصل المباشر الذي أصبح شائعًا بشكل متزايد في أكثر من 40 دولة ومنطقة من بينها المنطقة العربية كاملة وتعمل العلامة التجارية على تطوير تكنولوجيا التخزين لمدة 10 سنوات لتلبية احتياجات العملاء مثل المستخدمين المنزليين والشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات.
google-playkhamsatmostaqltradent