recent
الهاردوير الساخن اليوم

مراجعة حامل iPad الجديد CableTime 8-in-1 USB C HUB ... هل يستحق الثقة ؟؟

الصفحة الرئيسية

يؤدي إستخدام حامل مناسب لجهاز iPad الخاص بك إلى تحسين الراحة والإنتاجية بشكل كبير ومن بين عدد لا يحصى من الخيارات و يبرز Cable Time 8 in 1 Multi USB C Hub مع حامل دوار 360 درجة بميزاته الإستثنائية.

يجمع هذا الحامل بين هيكل قوي من الألومنيوم وقاعدة دوارة بزاوية 360 درجة ومفصلين قابلين للتعديل بزاوية 180 درجة مما يسمح بتعديلات زاوية مرنة لتقليل إجهاد الرقبة والمعصم حيث يتميز بتصميم قابل للطي يجعله سهل للحمل ومثالي للمحترفين أثناء التنقل.

بالإضافة إلى ذلك فهو يدمج مجموعة شاملة من المنافذ بما في ذلك HDMI و USB-C PD وUSB 3.0 وقارئات بطاقات SD/TF ومقبس صوت 3.5 ملم مما يحول جهاز iPad الخاص بك إلى محطة عمل متعددة الإستخدامات و هذا المزيج من التصميم المريح والمتانة والإتصال الشامل حيث يميز CABLETIME عن الخيارات الأخرى مما يوفر تجربة مستخدم فائقة في هذه المراجعة و سنتعمق في ميزاته وجودة البناء وسهولة الإستخدام بشكل عام لمساعدتك في تحديد ما إذا كانت الإضافة المناسبة لترسانة التكنولوجيا الخاصة بك.
CableTime والتي التي تأسست عام 2005 و هي شركة مصنعة بارزة متخصصة في الملحقات الرقمية بما في ذلك محاور USB-C ومحطات الإرساء والكابلات وتهدف الشركة إلى ربط العالم من خلال توفير منتجات عالية الجودة تعزز إستخدام التكنولوجيا حيث تركز CableTime على الابتكار والجودة مع المنتجات التي تلبي الشهادات الدولية مثل CE وFCC وRoHS  وإنهم يدعمون إحتياجات الأعمال المختلفة من خلال برامج للموزعين وخدمات تصنيع المعدات الأصلية أو بالأحرى تصنيع التصميم الشخصي (OEM/ODM) والشراء بالجملة لتلبية احتياجات السوق العالمية والعربية والتي تتوفر على منتجات الشركة في أغلب المواقع التي تدعم الشحن للدول العربية منها الجزائر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
يأتي محور CABLETIME 8 في 1 متعدد USB C مع حامل دوار 360 درجة معبأ في صندوق صغير وعملي يعكس الجودة العالية للمنتج والتصميم المدروس بمزيج من اللونين الأبيض والبرتقالي حيث تتميز العبوة بأنها أنيقة وقوية مما يضمن حماية المحور والحامل بشكل جيد أثناء النقل.


على الوجه الأمامي نجد صورة عالية الجودة للحامل مرفقة بمميزات الرائعة التي يقدمها على الجانب، أما أعلاه نجد شعار الشركة باللون البرتقالي Cabletime.


على الوجه الخلفي للعبوة نجد صورة أخرى للحامل قيد الإستعمال حتى توضح للمشتري مدى أناقة هذا المنتج على الرغم من ربطه بعدة أجهزة في آن واحد، أما أسفل الصورة معلومات تفصيلية عن المنافذ الموجودة بالحامل بالإضافة الى الرقم التسلسلي والكود QR للمنتج.


من الداخل سنجد كذلك سيتم وضع المحور بشكل آمن في كيس بلاستيكي لمنع أي ضرر أو خدش و يشتمل الصندوق على المحور نفسه و دليل مستخدم وبطاقة ضمان بالإضافة الى كابل مدمج USB-C لربط الحامل مع الجهاز الذي سيحمله وبنسبة كبيرة سيكون جهاز الأيبــاد.


 تعتبر تجربة فتح العلبة الشاملة سهلة الإستخدام وتنقل على الفور المستوى العالي للمنتج، مما يضع نغمة إيجابية منذ لحظة إستلامك له.
يأتي محور وحامل 8-in-1 USB C HUB بتصميم مبتكر بشكل مدهش يجعل جهاز الــ iPad Pro في البيئة المثالية لكي تستخدمه بكل سهولة حيث إن الجمع بين المحور والحامل يجعل من السهل العمل في أي مكان، سواء في المنزل أو أثناء التنقل بالتالي فهو مثالي لجهاز iPad Pro.


يمكن طي جهاز iPad Hub 8-in-1 Cabletime بشكل مسطح للتخزين أو النقل حيث يحتوي الجزء السفلي على كابل USB-C مضفر مع قابس زاوية قائمة.

تصميم سفلي دائري لضمان سهولة وضعه على المكتب

تتمثل الفكرة في توصيل الكابل المرفق بجهاز iPad أو Android اللوحي لتوسيعه بمجموعة متنوعة من المنافذ الإضافية 8 في 1 موزع USB C من الألومنيوم وحامل لجهاز iPad Pro هو مزود بمنفذ HDMI 4K 60 هرتز ومنفذي USB 3.0 بسرعة 5 جيجابت في الثانية ومنفذ USB C 3.0 بسرعة 5 جيجابت في الثانية وفتحة بطاقة SD/TF ومنفذ USB C 100 وات ومنفذ صوت 3.5 مم.




القاعدة وحامل الجهاز اللوحي مصنوعان من الألومنيوم حيث يتم فتح الحامل مع قليل من الجهد لأنه محكم للغاية وهو ما أعتقد أنه أمر  جيد و هناك مفصلتان حتى تتمكن من تخصيص الزاوية ومع ذلك لا يمكنك ضبط الإرتفاع للأسف.


يمكن لمحور CABLETIME USB C وحامل تحويل هاتفك بسهولة iPad Pro إلى محطة عمل قوية و يمكن تعديل إرتفاع وزاوية الحامل بحرية لتناسب وضعك المريح حيث يتيح لك التصميم القابل للطي أخذه إلى أي مكان. حافظة الألومنيوم الحديثة تكمل جهاز iPad Pro الخاص بك بشكل مثالي.

تعمل مجموعة محور USB والحامل على تحويل iPad Pro إلى محطة عمل قوية حيث يتيح لك منفذا USB 3.0 توصيل لوحة المفاتيح والماوس بجهاز iPad Pro و إذا كنت تريد القيام بمهام متعددة بإستخدام شاشة ثانية فما عليك سوى توصيل شاشة تدعم HDMI بجهاز iPad Pro أو أي جهاز لوحي USB C آخر حيث يمكن تعديل هذا الحامل لأي زاوية وإرتفاع إلى وضع مريح ويمكنك زيادة الإنتاجية بإستخدام موزع وحامل USB C المحمول هذا.



مع العديد من المنافذ بما في ذلك منفذ HDMI بدقة 4K بسرعة 60 هرتز ومنفذي USB 3.0 بسرعة 5 جيجابت في الثانية ومنفذ USB C 3.0 بسرعة 5 جيجابت في الثانية وفتحة بطاقة SD/TF ومنفذ USB C بقوة 100 واط ومنفذ صوت 3.5 مم و موزع USB C من الألومنيوم يمكن للحامل أن يوسع قدرات جهاز iPad Pro الخاص بك بسهولة.

بإستخدام منفذ HDMI هذا، يمكنك أيضًا تحقيق دقة إخراج تصل إلى 4K@60 هرتز عند تمديد شاشتك أو عكسها مما يمنحك ألوانًا أكثر حيوية وتجربة مشاهدة غامرة.

تدفق الملفات بسرعة تصل إلى 5 جيجابيت في الثانية وهي أسرع 10 مرات من USB 2.0 حيث يوفر منفذ USB A ومنفذ USB C وصولاً سهلاً إلى جميع أجهزة USB الطرفية لديك مثل لوحات المفاتيح والفأرة وبرامج تشغيل USB والمزيد.

يوفر منفذ USB C PD ما يصل إلى 100 واط من توصيل الطاقة ويشحن جهاز iPad أو الكمبيوتر اللوحي الخاص بك بسرعة حيث يمكّنك منفذ الصوت 3.5 ملم من توصيل مكبرات الصوت أو سماعات الرأس للحصول على صوت عالي الجودة.

يوفر الهيكل الدوار الدقيق بزاوية 360 درجة والمفصلتين القابلتين للتعديل بزاوية 180 درجة زوايا رؤية شاملة ومرنة، مما يجعل من السهل عليك الرسم والكتابة والقراءة والمشاركة مع تصميم قابل للطي يسمح لك بحمله في أي مكان.

التصميم المخفي لكابل USB C يجعل المحور بسيطًا وسهل التخزين وهي  مصنوعة من سبائك الألومنيوم لمزيد من القوة والمتانة حيث توفر الوسادة غير المصنوعة من السيليكون دعمًا ثابتًا وتحمي جهاز iPad Pro الخاص بك من الانزلاق.

سنترك لك كذلك تفاصيل أكثر ومعلومات دقيقة حول CableTime 8-in-1 USB C HUB كما هو موضح في المواصفات الخاصة به.
وبكل تاكيد نظرا للمواصفات التي مذكورة فهو شفافية يأتي بمواصفات أغلب أو لنقل نسبة كبيرة من المنتجات المنافسة في السوق لا تتوفر على نصف المميزات التي يأتي بها وهذا ما يجعله خيارا جيدا.
أولا سنكون متفقين على نقطة مهمة وهي أن تجربتنا الكاملة مع جهـاز CableTime 8-in-1 USB C HUB كانت لمدة طويلة جدا حيث قمنا بتجربته لمدة 15 يوم كاملة من أجل الوصول إلى رأينا الكامل والشفاف حول إمكانية وضعه ضمن المنتجات التي يمكن أن تفيد المستخدم أو كونه مجرد منتج مثله مثل باقي المنتجات المتاحة في السوق وفي الختام يمكننا الوصول لنقطة أن جودة البناء التي يأتي بها الحامل جد رائعة صراحة فهي بتصميم معدني مصنوع من الألمنيوم مما سيضمن ضمان طويل جدا وبالنظر إلى إستخدامنا للجهاز على جهاز ايباد برو 2024 M4 والتي وصلتنا قبل أيام بشكل حصري في الجزائر لمراجعتها وتقييمها يمكن القول إن اداء الجهاز سيضيف قوة كبيرة وفخامة إستثنائية لإستخدامك للأيباد أو أي جهاز تضعه فوق الحامل الذي نراجعه اليوم فسهولة إستخدامه وكذلك الخيارات والحلول التي يضعها في يديك ستجعلك لن تندم على شرائه فهو سيقدم لك منافذ عدة والأفضل من هذا أنه يأتي بحامل يمكن طيه وتحويله الى عدة إتجاهات مما سيجعلك تجد سهولة كبيرة في وضع الأيباد في اي وضعية تريد وتلائمك طبعا دون نسيان أن المنافذ كلها تأتي بسرعة نقل وشحن عالية حيث عادة الشركات المنافسة تضع منافذ ولكنها تأتي بسرعات محدودة وهذا ما قد يعيق الوصول الى نتيجة توافق مع المستخدم والزبون ولكن شركة CableTime قدمت لك مصطلح يمكن تسميته " الكل في الكل " وهذا يعني أنك ستشعر بإحترافية إستخدامك للجهاز مع ضمان حصولك على أداء قوي جدا وهذا عبر تجربتنا الشخصية المطولة صراحة من ناحية نقل الملفات أو حتى شحن الأيباد أو حتى اثناء ربط الأيباد مع الشاشة فهي ستعرض الجودة بشكل مرتفع بالتحديد بجودة 4K Display والعديد من الأمور الإستثنائية الأخرى.  
يعد CableTime 8-in-1 USB C HUB مع حامل دوار 360 درجة ملحقًا جيدًا ومتعدد الإستخدامات مصممًا لتعزيز وظائف الأجهزة اللوحية التي تدعم USB-C وخاصة iPad Pro حيث إن اختياره الشامل للمنافذ بما في ذلك HDMI و USB-C PD و USB 3.0 وقارئات بطاقات SD/TF ومقبس صوت 3.5 ملم و يعمل على توسيع قدرات الجهاز بشكل كبير.

 يوفر التصميم المريح، الذي يتميز بقاعدة دوارة 360 درجة ومفصلات قابلة للتعديل، استخدامًا مريحًا ومرنًا، مما يجعله مثاليًا لمختلف التطبيقات بدءًا من المهام الإحترافية وحتى استهلاك الوسائط المتعددة و في حين أن قاعدة الحامل خفيفة الوزن تتطلب تعديلًا دقيقًا للزاوية لمنع الإنقلاب فإن جودة البناء الإجمالية وإمكانية النقل تجعله خيارًا عمليًا للمستخدمين الذين يسعون إلى تحسين تجربة الكمبيوتر اللوحي الخاصة بهم حيث تؤكد العبوة المدروسة لهذا المنتج على جودته الممتازة مما يضمن انطباعًا أوليًا إيجابيًا و بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى تحسين وظائف أجهزتهم اللوحية وسهولة استخدامها فإن محور وحامل CABLETIME يقدمان حلاً مقنعًا.
في الأخير يمكننا القول إن جهاز CableTime 8-in-1 USB C HUB يستحق جائزة The Best Choice المقدمة من فريق التحرير الخاص بمنصتنا نظرا للجودة والأداء الكبير الذي قدمه أثناء تجربته ومراجعته ولكونه أحد الحلول الجيدة في السوق التي تختلف عن باقي المنتجات مما يجعله ربما أحد أفضل الخيارات المتاحة في السوق. 
للوصول الى معلومات أكثر ولشراء المنتج من موقع الشركة من هنا مباشرة
google-playkhamsatmostaqltradent