recent
الهاردوير الساخن اليوم

شركة TEAMGROUP عن قرص التخزين الجديد المحمول PD20M Mag Ssd وقارئ بطاقة الذاكرة ULTRA CR-I MicroSD

أعلنت شركة TEAMGROUP المزود الرائد عالميًا لحلول التخزين المتميزة عن إطلاق حلين جديدين خفيفي الوزن اليوم PD20M Mag Portable SSD المصمم حصريًا من قبل TEAMGROUP والمتوافق مع MagSafe وقارئ بطاقة الذاكرة ULTRA CR-I MicroSD بدأت شركة TEAMGROUP العام بقوة بفضل التكنولوجيا الرائدة وقدرات تصميم المنتجات المبتكرة وتواصل تزويد المستخدمين بحلول جديدة ومدمجة لتلبية احتياجات التطبيقات المتنوعة.

 إن SSD الخارجي TEAMGROUP PD20M Mag هو جهاز تخزين تم تطويره حصريًا بواسطة TEAMGROUP ومتوافق مع MagSafe مما يجعله مناسبًا تمامًا للأجهزة المحمولة. يتمتع هذا الجهاز بسهولة حمل ممتازة إذ يبلغ وزنه 40 جرامًا فقط ويبلغ طوله 70 ملم وعرضه 62 ملم ورفيع للغاية يبلغ 8.2 ملم فقط مع سعة تخزين قصوى تبلغ 2 تيرابايت فهي قادرة على التسجيل المستمر بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية لمدة تصل إلى 144 دقيقة عند التسجيل بتنسيق ProRes. يستخدم SSD الخارجي PD20M Mag واجهة USB 3.2 Gen2x2 Type-C وهو متوافق مع سلسلة Apple iPhone 15 Pro ويدعم منافذ واجهة Thunderbolt سواء كنت تتصل بجهاز كمبيوتر مكتبي أو كمبيوتر محمول يعمل بنظام التشغيل Windows أو MacOS فإنه يمكنه تحقيق أقصى سرعة نقل تصل إلى 20 جيجابت في الثانية والتعامل مع احتياجات نقل بيانات المستخدم بسهولة وكفاءة.
يدعم قارئ بطاقة الذاكرة TEAMGROUP ULTRA CR-I MicroSD فتحات واجهة UHS-I عند استخدامها مع بطاقات ذاكرة TEAMGROUP MicroSD يمكن أن تصل أقصى سرعة لنقل البيانات إلى 180 ميجابايت/ثانية يتميز القارئ المحمول بخفة الوزن للغاية، إذ يبلغ وزنه 2.7 جرامًا فقط وهو مثالي للاستخدام اليومي مع الهواتف الذكية أو الأجهزة المحمولة الأخرى حيث يتميز قارئ بطاقات الذاكرة ULTRA CR-I MicroSD بواجهة USB من النوع C والتي تتيح سهولة الاتصال بأجهزة الكمبيوتر المكتبية أو المحمولة أو الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام iPadOS و iOS القارئ متوافق مع خاصية التوصيل والتشغيل، مما يضمن عمليات نقل سلسة وسهلة.
أصبح التقاط اللحظات اليومية باستخدام أجهزتنا المحمولة جزءًا لا يتجزأ من حياتنا وأصبح الطلب على سعة التخزين المتزايدة أكبر من أي وقت مضى باعتبارها لاعبًا رئيسيًا في الصناعة تواصل TEAMGROUP تقديم حلول تخزين متنوعة ومبتكرة لتلبية طلب السوق. سيتوفر محرك الأقراص SSD المحمول TEAMGROUP PD20M Mag وقارئ بطاقات الذاكرة ULTRA CR-I MicroSD في أمريكا الشمالية وقريبا في المنطقة العربية بشكل كامل في نهاية شهر مارس على Amazon و Newegg يرجى متابعة الموقع الرسمي لـ TEAMGROUP وقنوات التواصل الاجتماعي للحصول على آخر الأخبار.
باعتبارها شركة رائدة في مجال توفير منتجات تخزين الذاكرة وتطبيقات الهاتف المحمول للسوق الاستهلاكية، تلتزم شركة Team Group Inc. بتوفير أفضل حلول التخزين والوسائط المتعددة ومشاركة البيانات. تأتي جميع منتجات وحدات الذاكرة الخاصة بـ TEAMGROUP مع ضمان مدى الحياة وخدمات الإصلاح والاستبدال. تم إدراج شركة Team Group Inc. أيضًا في سوق الأوراق المالية في جانفي 2019. وفي عام 2016، أنشأت TEAMGROUP سلسلة ألعاب T-FORCE التي تتضمن جميع وحدات ذاكرة الألعاب. 

google-playkhamsatmostaqltradent