recent
الهاردوير الساخن اليوم

مراجعة المبرد المائي Alphacool Eisbaer Aurora LT360 ... وحش تبريد حقيقي بسعر مثالي

الصفحة الرئيسية

هل سئمت من أداء مبرد وحدة المعالجة المركزية لديك وعدم القدرة على رفع تردد التشغيل عن المعالج الخاص بك؟ يبدو أن جهاز Alphacool Eisbaer Aurora LT 360 الجديد هو الحل الأمثل لك!

لا تحتاج شركة Alphacool إلى أي تعريف لأنها من بين الشركات الكبرى في السوق التي تقدم مكونات ذات حلقة مفتوحة عالية الجودة. خبرتهم جعلتهم يقدمون ليس فقط حلول التبريد من الدرجة الاستهلاكية ولكن أيضًا من الدرجة الصناعية. إنها الشركة المصنعة الأصلية لبعض العلامات التجارية الكبرى مثل Fractal Design و Be Quiet و Cooler Master على سبيل المثال لا الحصر. كما أنهم يحملون أيضًا حل التبريد متعدد الإمكانات للمستهلكين ويتم تجميع أجهزة الإدخال والإخراج الشاملة الخاصة بهم باستخدام مكونات الحلقة المفتوحة عالية الجودة والتي مكنتهم ليس فقط من تقديم حل التبريد الفعال ولكن أيضًا لجعله قابلاً للتوسيع لمزيد من متطلبات التبريد. تشتهر Eisbaer بإمكانيات التبريد بالإضافة إلى إمكانية التوسعة لتغطية Eiswolf والعديد من المنتجات الأخرى المتوافقة.

بالحديث عن Eisbaer، لدينا فرصة للحصول على مبرد سائل لوحدة المعالجة المركزية Eisbaer 360 LT واختباره في إعداد الاختبار الخاص بنا لمعرفة كل ما يتعلق به. سيكون هذا أول مبرد مقاس 360 مم في إعداد الاختبار الخاص بنا.

يعد Eisbaer LT 360 جزءًا من سلسلة Eisbaer من Alphacool، المعروفة بقدرات التبريد الاستثنائية والتركيب سهل الاستخدام. بفضل المبرد مقاس 360 مم وثلاث مراوح مقاس 120 مم، يوفر هذا المبرد مساحة سطح تبريد واسعة لتبديد الحرارة من وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك بشكل فعال. لقد تم تصميمه لكل من المتحمسين ومحترفي رفع تردد التشغيل الذين يطالبون بأداء عالي المستوى، وكذلك للمستخدمين الذين يتطلعون إلى الحفاظ على درجات حرارة مستقرة أثناء أعباء العمل الثقيلة وجلسات الألعاب.

إحدى الميزات البارزة في Eisbaer LT 360 هي قابلية التوسعة. صممت شركة Alphacool هذا المبرد ليتم دمجه بسهولة في حلقات التبريد السائلة الموجودة، مما يجعله خيارًا رائعًا لأولئك الذين يرغبون في إنشاء نظام تبريد مائي مخصص في المستقبل. التركيبات سريعة التحرير والتوافق مع مكونات Alphacool الأخرى تجعل هذا المبرد متعدد الاستخدامات ومقاومًا للمستقبل.

خلال هذه المراجعة، سوف نتعمق أكثر في عملية التثبيت والأداء الحراري ومستويات الضوضاء وأي عيوب محتملة في مبرد سائل وحدة المعالجة المركزية Alphacool Eisbaer LT 360، مما يوفر لك فهمًا شاملاً لقدراته وما إذا كان هو حل التبريد المناسب لـ النظام الخاص بك.

Alphacool هي شركة ألمانية متخصصة في تصميم وتصنيع حلول ومكونات التبريد لأجهزة الكمبيوتر، مع التركيز بشكل خاص على أنظمة التبريد السائلة. تأسست الشركة في عام 2003، وقد اكتسبت سمعة طيبة في صناعة تبريد أجهزة الكمبيوتر الشخصية بفضل منتجاتها عالية الجودة وتصميماتها المبتكرة.

تشتهر شركة Alphacool بخبرتها في مجال حلول التبريد السائل. تقدم الشركة مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك الكتل المائية لوحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات، والمشعات، والمضخات، والخزانات، والتجهيزات، ومجموعات الحلقات المخصصة الكاملة. إنها تلبي احتياجات كل من المستخدمين المبتدئين والمتقدمين الذين يتطلعون إلى إنشاء أو ترقية أنظمة التبريد السائل لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

تتوفر منتجات Alphacool في جميع أنحاء العالم من خلال العديد من الموزعين وتجار التجزئة عبر الإنترنت، مما يجعلها في متناول صانعي أجهزة الكمبيوتر والمتحمسين لها على نطاق عالمي.

صندوق التعبئة ذو حجم كبير ومصنوع من صندوق من الورق المقوى. هو في الغالب في خلفية اللون الأبيض. يحتوي الجانب الأمامي من الصندوق على صورة للكتلة مطبوعة في المنتصف. تتم طباعة نموذج المبرد في الأعلى مع معلومات توافق المقبس. شعار العلامة التجارية موجود في الأسفل.


يحتوي الجزء الخلفي من الصندوق على نموذج للمبرد في الأعلى بالإضافة إلى معلومات توافق المقبس. هنا رأينا صورة مختلفة عن تلك الموجودة على الجانب الأمامي. تظهر هذه الصورة الغرفة الأمامية للراديتر مع الأنابيب وتركيبات الضغط.



يحتوي الجزء السفلي على ملصق تسلسلي بدون ملصق. يحتوي الجانب الأيسر على عنوان موقع الويب الخاص بالشركة مطبوعًا عليه، وينطبق الشيء نفسه على الجانب الأيمن. تحمل الجوانب المفتوحة للصندوق اسم العلامة التجارية والشعار في المنتصف.



عندما فتحنا الصندوق، كان هناك دليل/دليل مستخدم موضوع فوق الستايروفوم ذو اللون الأبيض. ستؤدي إزالة الوسادة إلى إظهار محتويات الصندوق الموضوعة داخل علبة البيض الكرتونية. يتم وضع كل مكون وملحق داخل الحاويات/الألواح الشفافة.


يتم توفير أجهزة التثبيت في حاوية سوداء وشفافة تحمل علامة واضحة على أنها ملحقات.



الملحقات المضمنة مع المبرد السائل لوحدة المعالجة المركزية Alphacool Eisbaer LT 360، أولها المبرد هو الذي يتم فيه تبديد الحرارة من وحدة المعالجة المركزية. يحتوي على مشعاع 360 مم.


نجد الدليل وإدراج الدعم. يأخذك الدليل خطوة بخطوة، ويغطي الأسلاك، ويجعل التركيب بسيط عندما تدرك مقدار ما يقدمه Alphacool لتوصيل هذا الجهاز متعدد الإمكانات بنظامك. يشرح الملحق الثاني ما يغطيه الضمان ويقدم معلومات حول الحصول على الدعم أو الوصول إلى Alphacool في حالة ظهور مشكلة.



يتوافق هذا المبرد مع غالبية المقابس من Intel وAMD بما في ذلك LGA 2066 من Intel وAM4 من AMD. وتشمل هذه الملحقات ما يلي:
3 مراوح إيزويند باللون الأسود ومراوح بيضاء بمعدل 1700 دورة في الدقيقة.


قوس إنتل، لوحة خلفية إنتل، شريحة AMD، أدوات التثبيت بما في ذلك البراغي والصواميل لدينا صواميل تثبت وحدة الرأس بالخيار المتنوع في أجهزة AMD وIntel على اللوحة الأم ومجموعة من البراغي الغاطسة المستخدمة لتثبيت الأقواس في وحدة الرأس. يوجد في المنتصف مجموعة من المسامير اللولبية القصيرة لتركيب المبرد في العلبة، بينما تقوم المجموعات الأطول من البراغي بتثبيت المراوح بالراديتر، معجون حراري


قدمت شركة Alphacool وحدة تحكم A-RGB مخصصة مع المبرد. لقد قدموا أيضًا 4x روابط مضغوطة وهي ميزة رائعة لأننا نتعامل مع إجمالي 6x كابلات للمبرد. يستخدم Alphacool موصل A-RGB خاصًا. 


قدمت شركة Alphacool كبلًا يحتوي أحد طرفيه على موصل ثلاثي الأطراف خاص، بينما يحتوي الطرف الآخر على موصل قياسي ثلاثي الأطراف 5 فولت، A-RGB. يسمح هذا الكابل بالتحكم في إضاءة المبرد من اللوحة الأم المدعومة.
يوجد مقبس ذو طرفين لتشغيل مضخة الوحدة مباشرة. هذا اختياري. يمكنك أيضًا توصيل موصل المضخة ثلاثي الأطراف باللوحة الأم.


دون أن ننسى الملصق الحراري SubZero من AlphaCool والذي نتطرق للميزاته لاحقا في هذه المراجعة.


دون نسيان المعجون الحراري الخاصة بالشركة والذي يعتبر وحدا من أفضل المعجونات الحرارية في العالم

تتبع غالبية أجهزة AIO الموجودة في السوق تصميم Asetek (OEM). وهي تتكون من مشعاع مصنوع من الألومنيوم مع تركيبات شائكة وقاعدة نحاسية. وهذا أمر مفهوم لدفع السعر إلى الانخفاض. أجهزة AIO هذه ليست قابلة لإعادة التعبئة ولا قابلة للتوسيع، وإذا واجه المستخدم أي مشكلة مع الوحدة خلال فترة الضمان، فيجب إرسال الوحدة الكاملة لـ RMA. يعد هذا أمرًا مزعجًا للغاية بالنسبة للمستخدم نظرًا لارتفاع المهلة الزمنية اللازمة للاستبدال/الإصلاح. على الرغم من ذلك، توفر أجهزة AIO هذه أداءً حراريًا جيدًا وتأتي الإصدارات الحديثة مزودة بإضاءة RGB على العديد من الوحدات أيضًا.

اتخذت شركة Alphacool نهجًا مختلفًا مع أجهزة AIO الخاصة بها. نظرًا لأنها الشركة المصنعة لبعض منتجات التبريد ذات الحلقة المفتوحة المتطورة، فإنها لا تعتمد على مصنعي المعدات الأصلية الآخرين في أجهزة AIO الخاصة بهم. موقفهم بسيط. لقد اختاروا الأشياء من خطوط الحلقة المفتوحة الموجودة لديهم مثل المشعاعات، وتركيبات الضغط، ومضخات DC-LT وما إلى ذلك وقاموا بتجميع مبرد سائل لوحدة المعالجة المركزية باستخدام هذه المكونات لتقديم حل تبريد رائع للمستخدمين. 

بهذه الطريقة يستخدمون نفس المشعاعات النحاسية، والتركيبات المصنوعة من النحاس، والمضخات التي يمكن شراؤها لإعدادات الحلقة المفتوحة. هذا ليس كل شيء. إنهم يستخدمون القفل السريع على الأنابيب الخاصة بهم مما مكنهم من السماح بإدراج كتل أخرى في نفس الحلقة. كل ما هو مطلوب هو أن تحتوي الكتلة الأخرى على نفس تركيبات الإغلاق السريع أيضًا ودون أي متاعب لإجراء أي تغيير يمكن للمستخدم فصل هذه التركيبات والاتصال بالتركيبات الموجودة على الكتلة الأخرى. التوصيل والتشغيل بسيط قدر الإمكان. 

يوجد منفذ إعادة تعبئة في هذه المبردات مما يتيح للمستخدم إعادة ملء الوحدة في حالة انخفاض مستوى سائل التبريد على الرغم من أن المستخدم سيحتاج إلى شراء سائل التبريد بشكل منفصل لهذا الغرض. أخيرًا وليس آخرًا، نظرًا لأن هذه المبردات تستخدم مكونات تبريد مياه قياسية فيها، فيمكن تغيير أو تبديل أي مكون من هذا القبيل بسهولة أو بدلاً من ذلك، يمكن للمستخدم تحويل الحلقة المغلقة إلى الحلقة المفتوحة عن طريق تغيير الأنابيب الناعمة إلى الأنابيب الصلبة، دمج الخزان في الحلقة والعديد من الاحتمالات الأخرى.

يحتوي Alphacool Eisbaer 360 LT على مشعاع نحيف وغطاء للمضخة مقارنةً بـ Eisbaer AIO. يشير نهج التصميم هذا إلى أن Alphacool يركز على توفير توافق أفضل مع غالبية الهيكل وخفض التكلفة بشكل أكبر. هذا ما تقوله Alphacool عن Eisbaer LT. "للوهلة الأولى، يبدو Eisbaer LT وكأنه حل نموذجي لوحدة المعالجة المركزية AIO، ولكن نظرة فاحصة ترفع Eisbaer LT إلى أعلى بكثير من المنافسة. بفضل المبرد النحاسي وكتلة التبريد، فإن قوة التبريد الخاصة بها هائلة، كما أن الموصلات السريعة ومكونات تبريد المياه المخصصة تجعل من السهل التوسع فيها. علاوة على ذلك، لديك خيارات المنتج التي يمكنها الاتصال بـ Eisbaer LT دون الحاجة إلى إعادة تعبئتها على الإطلاق - مثل المشعاعات الخارجية، والمشعات المعاد تعبئتها، ومبردات بطاقة الرسومات. المحفظة تتوسع باستمرار."
أبعاد الراديتر هي 391× 124 × 30 ملم (طول × عرض × ارتفاع). كما هو واضح، فإن ارتفاع 25 ملم يجعل هذا المبرد المصنوع من النحاس ذو تصميم نحيف. عندما يتم تركيب المراوح عليه، سيكون سمك الوحدة الجاهزة 50 مم إجمالاً. 



المبرد بالكامل بما في ذلك الزعانف والغرف والقنوات مصنوع من النحاس لتبديد الحرارة بشكل فعال. يعد هذا اختلافًا جذريًا عن المشعات المصنوعة من الألومنيوم الموجودة في غالبية أجهزة AIO الموجودة في السوق. عدد FPI هو 16 وشريط الضغط المختبر هو 1.5. الغرف رفيعة أيضًا من حيث التصميم وجودة البناء الشاملة للراديتر جيدة. لم يكن هناك زعنفة مكسورة أو منحنية.


لم يتخطى Alphacool سلامة الزعانف الموجودة أسفل فتحات التثبيت للمراوح. توجد طبقة واقية موضوعة مباشرة فوق الزعانف لإيقاف البراغي التي قد تتسبب في إتلاف الزعانف عن طريق الخطأ. يُقترح استخدام البراغي المتوفرة لتثبيت المراوح على الراديتر. يتم تقسيم الكتلة التي تم تركيب الأنابيب عليها والتي تبدو أفضل شخصيًا. 


لا تحتوي الغرفة البعيدة على فاصل في التصميم ولكنها لا تحتوي على حواف مستقيمة. الحواف زاويّة وتتناسب مع التصميم العام للرادياتير. الجانب الأيسر والأيمن من مبيت الرادياتير مطبوع عليهما OCOOl. يستخدم Alphacool تركيبات الضغط القياسية الخاصة به مع خيوط G1/4 بوصة. وهذا فرق آخر بين تصميم Eisbaer وغالبية أجهزة AIO الموجودة في السوق.


سيسمح مستخدم تركيبات الترابط والضغط القياسية G1/4 للمستخدم بتخصيص الوحدة وفقًا لاحتياجاته الخاصة إن وجدت. لدينا أنابيب PVC مرنة/ناعمة باللون الأسود على Eisbaer LT. يحتوي كلا الأنبوبين على نوابض مضادة للالتواء مثبتة مسبقًا لمنع أي انسداد في تدفق سائل التبريد. يبلغ حجم الأنابيب 11/8 ملم. طول الأنابيب 320 ملم. يحتوي أحد الأنابيب على قفل سريع الإغلاق الذي ذكرناه أعلاه. 

مكنت هذه التركيبات Eisbaer LT من التوسع عن طريق إضافة كتل أو منتجات أخرى مثل Eiswolf وEiwand في الحلقة دون أي متاعب. تتوافق آلية القفل السريع هذه مع عمليات الإغلاق السريع Alphacool HF (1010383، 1010394، 1010395، 1010442). وهذا ما جعل مبردات Eisbaer LT متوافقة مع Alphacool Eiswolf GPX Pro وEiswand 360 Solo ومجموعة تمديد Eisbaer Quick-Connection ومبردات Eisbaer ومشعات Eisbaer الجاهزة والعديد من المنتجات الأخرى من Alphacool. 


يبلغ طول هذه التركيبات 83 ملم وعرضها 28 ملم. لتوسيع الحلقة، سيحتاج المرء إلى تدوير المقبض البلاستيكي في اتجاه عقارب الساعة حتى الموضع الذي تنفصل فيه الأنابيب. كن حذرًا، لأنه عندما تفتح الإغلاق، سوف تتسرب بضع قطرات من سائل التبريد. 


يمكن إضافة سائل التبريد المسكوب من خلال منفذ إعادة التعبئة إذا كانت هناك حاجة لذلك. يرجى الحرص على عدم الخلط بين منافذ الإدخال والإخراج. في "Eisbaer"، يعد اتجاه التدفق أمرًا بالغ الأهمية لأداء التبريد الأمثل.
قاعدة الكتلة مصنوعة من النحاس ولها أبعاد 56 × 56 × 3 مم (طول × عرض × ارتفاع). توجد طبقة واقية على القاعدة يجب تقشيرها قبل التثبيت. القاعدة النحاسية ليست في مرآة مثل التشطيب.


يستخدم Alphacool مضخة DC-LT ذات ضوضاء منخفضة للغاية 12VDC في هذه الوحدة. يوجد كابل ثلاثي الأطراف (حوالي 210 مم) يخرج من مبيت المضخة. من الأفضل توصيله برأس مروحة وحدة المعالجة المركزية أو رؤوس مضخة المياه المخصصة المتوفرة على اللوحات الأم الحديثة. يمكن تنظيم المضخة إلى ما بين 7 و12 فولت. 



يبلغ أبعاد غلاف المضخة 69 × 69 × 45 ملم (طول × عرض × ارتفاع). مع ارتفاع يبلغ 39 ملم فقط، يمكننا أن نسعى إلى تحسين التوافق والتخليص. يتم الجمع بين المضخة والخزان ويتم تصنيع السكن من قالب الحقن. يوجد منفذان ملولبان G1/4 بوصة للمدخل والمخرج الموجودان على جانب مبيت المضخة بتركيبات 90 درجة. يحتوي Eisbaer LT على لوح من الألومنيوم المصقول وشعار فضي على الجانب العلوي. وفيما يلي المواصفات الفنية للمضخة:


السرعة: 2600 دورة في الدقيقة
القوة : 7 فولت إلى 13.5 فولت تيار مستمر
استهلاك الطاقة: 4 وات
الحد الأقصى لمعدل التدفق: 70 لتر/ساعة
الحد الأقصى للرأس: 0.85 م
اتصال الطاقة: 3 دبوس


يوجد منفذ إعادة تعبئة على الجانب الأيسر من مبيت المضخة. حجم الخيط G1/4 بوصة. توجد مسافة بين مبيت المضخة وأسفل الكتلة بتصميم داخلي. ويتم ذلك بحيث يتم إدخال أقواس التثبيت لمقابس Intel وAMD عند إعداد الوحدة للتثبيت.
نظرًا لكونه مشعاعًا مقاس 360 مم، فهناك ثلاث مراوح مقاس 120 مم متضمنة في الصندوق. هذه هي مراوح Eiswind 12 من Alphacools ذات محامل ذات أكمام وتم تحسين الضغط الثابت. 


توفر مروحة Alphacool Rise نطاقًا واسعًا من التحكم بالإضافة إلى إضاءة RGB LED الرقمية الفائقة. يمكن لمصابيح 5V aRGB LED التي يمكن التحكم فيها بشكل فردي والمقترنة بالتصميم الخاص للمروحة أن تخلق بعض التأثيرات الفريدة مع تقديم الأداء. تحتوي كل مروحة على 7 شفرات باللون الأبيض. في قلب التصميم، هذه مراوح بسيطة ولا نرى أي وسادات مضادة للاهتزاز أو أي ملصق على الجانب العلوي في المنتصف. 


يحتوي الجزء الخلفي من المروحة على مجموعة مكونة من 4 أذرع. يحتوي أحد الأذرع على ملحق داخلي يتم وضع الأسلاك عليه.


تتم طباعة Eiswind – 12 في المنتصف. يتم التحكم في المروحة عبر موصل PWM ذو 4 سنون. طول الكابل 40 سم. يتيح ذلك توصيل المروحة باللوحة الأم أو وحدة التحكم بالمروحة دون الحاجة إلى كابلات أو ملحقات محول إضافية. يتم التحكم في إضاءة aRGB LED الرقمية عبر موصل JST ذو 3 سنون وتتوفر محولات لتغيير هذا إلى موصل aRGB قياسي ذو 3 سنون إذا لزم الأمر.


كونه جهاز AIO، لا يواجه هذا المبرد أي مشاكل في التخليص فيما يتعلق بفتحات DIMM وفتحة PCIe الأولى. ولكن سيحتاج المستخدم إلى التحقق من الهيكل الخاص به للتأكد من إمكانية التركيب مقاس 360 مم.
يعتبر المعجون الحراري ذا أهمية قصوى عندما يتعلق الأمر بالتبريد الفعال للمكونات الرئيسية مثل وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات وPCH وأي مجموعة شرائح أخرى. هناك عوامل متعددة تساهم في الأداء الأمثل للمعجون الحراري المحدد على مدار فترة زمنية مثل التوصيل الحراري، واللزوجة، ونطاق درجة حرارة التشغيل، والمكياج، والتوصيل الكهربائي، ووقت المعالجة، وما إلى ذلك.


تم تصميم الشحوم الحرارية Alphacool Subzero لجميع المستخدمين الذين يرغبون في تحقيق الأداء الأمثل لنظامهم. بفضل الموصلية الحرارية التي تبلغ 16 وات/م ك، فإن هذا المعجون الحراري غير الموصل للكهرباء والمناسب لضغوط التلامس العالية يعد خيارًا ممتازًا عند الحاجة إلى الأداء وسهولة التطبيق. يمكن تطبيق الشحم الحراري تحت الصفر 16 واط/م ك على النحو الأمثل بسبب لزوجته العالية. للحصول على تطبيق مثالي للمعجون الحراري، يجب استخدام ملعقة بلاستيكية (مضمنة في التسليم) أو أداة مماثلة.


يتميز الشحم الحراري تحت الصفر من Alphacool بموصلية حرارية عالية تصل إلى 16 واط/م ك، مما يجعله واحدًا من أفضل المعاجين الحرارية أداءً في السوق. فقط المعاجين الحرارية المصنوعة من المعدن السائل توفر توصيلًا حراريًا أفضل. يتم تسليم الشحم الحراري تحت الصفر في أداة توزيع ذات غطاء لولبي. كمية الشحم الحراري كافية لعدة تطبيقات ويمكن تخزينها في أداة التطبيق لحمايتها من الجفاف. يتم تضمين ملعقة بلاستيكية لتطبيق مثالي للمعجون الحراري. الشحم الحراري تحت الصفر غير موصل وغير كاوي. إذا انسكبت كمية صغيرة من المعجون أثناء التطبيق، فمن غير المرجح أن يلحق الضرر بالجهاز.
لمباشرة البانشمارك للوصول الى الاداء الكامل والدقيق للمبرد المائي قمنا في فريق حمزة تيك بإستخدام التجميعة التالية لإختبار أداء Alphacool Eisbaer Aurora LT360 المبرد المائي 

لقد شددنا على وحدة المعالجة المركزية باستخدام  wPrime 2.10 ، والذي قمنا بتشغيله ثلاث مرات على الإعداد 1024M. تم أخذ القياسات عند ترددات وحدة المعالجة المركزية الافتراضية لأنظمة AMD/Intel وOC على Core i7 13700K. توجد ميزة أمان ممكّنة تعمل على إيقاف تشغيل النظام عندما تصل درجة الحرارة إلى 95 درجة مئوية. قمنا بقياس درجة حرارة الحزمة، حيث يمكن أن تختلف درجات الحرارة لكل نواة قليلاً (على الرغم من أنها تعتمد على نوع وحدة المعالجة المركزية والرقاقة). بعد ثلاث عمليات تشغيل كاملة لـ wPrime 1024M لاختبار الحمل، سجلنا درجة الحرارة القصوى.
حان وقت نتائج i7 الآن. لقد أجرينا الاختبار على الترددات الافتراضية، ولكن لا يزال هناك مجال لبعض OC، وسوف نتحقق من ذلك لاحقًا.





كان أداء مبرد Alphacool Eisbaer Aurora LT360 الذي تمت مراجعته بشكل جيد لدى فريقنا . لقد تعامل فريقنا مع عدة خيارات بما في ذلك Core i7 13700K الذي تم رفع تردد تشغيله ومع ذلك ، مع الأخذ في الاعتبار أنك تحصل على أداء تبريد جيد هنا بدون ضجيج او تكلفة كبيرة هنا. الحد الأقصى للضوضاء في الدقيقة (2000) وهذا ليس بكثير مقارنة بمنافسين أخرين قمنا بمراجعتهم على منصتنا ، ولكن يمكنك ضبط  المروحة الخاص بك لجعله أكثر معقولية. لا توجد متغيرات أخرى في الحجم؛ الخيار الوحيد في الوقت الحالي هو إصدار LT (المضخة السفلية). تحصل على إضاءة ARGB على المضخة أنيقة وكذلك المراوح. السعر معقول إلى حد ما، خاصة وأنك تحصل على مبرد مائي بأداء جبار وسعر متوسط.



اتخذت شركة Alphacool نهجًا مختلفًا مع أجهزة AIO الخاصة بها. نظرًا لأنها الشركة المصنعة لبعض منتجات التبريد ذات الحلقة المفتوحة المتطورة، فإنها لا تعتمد على مصنعي المعدات الأصلية الآخرين في أجهزة AIO الخاصة بهم. موقفهم بسيط. لقد اختاروا الأشياء من خطوط الحلقة المفتوحة الموجودة لديهم مثل المشعاعات، وتركيبات الضغط، ومضخات DC-LT وما إلى ذلك وقاموا بتجميع مبرد سائل لوحدة المعالجة المركزية باستخدام هذه المكونات لتقديم حل تبريد رائع للمستخدمين. بهذه الطريقة يستخدمون نفس المشعاعات النحاسية، والتركيبات المصنوعة من النحاس، والمضخات التي يمكن شراؤها لإعدادات الحلقة المفتوحة. 

All photos are reserved for the Hamza Tech platform

All photos are reserved for the Hamza Tech platform

هذا ليس كل شيء. إنهم يستخدمون القفل السريع على الأنابيب الخاصة بهم مما مكنهم من السماح بإدراج كتل أخرى في نفس الحلقة. كل ما هو مطلوب هو أن تحتوي الكتلة الأخرى على نفس تركيبات الإغلاق السريع أيضًا ودون أي متاعب لإجراء أي تغيير يمكن للمستخدم فصل هذه التركيبات والاتصال بالتركيبات الموجودة على الكتلة الأخرى. التوصيل والتشغيل بسيط قدر الإمكان. يوجد منفذ إعادة تعبئة في هذه المبردات مما يتيح للمستخدم إعادة ملء الوحدة في حالة انخفاض مستوى سائل التبريد على الرغم من أن المستخدم سيحتاج إلى شراء سائل التبريد بشكل منفصل لهذا الغرض. 

أخيرًا وليس آخرًا، نظرًا لأن هذه المبردات تستخدم مكونات تبريد مياه قياسية فيها، فيمكن تغيير أو تبديل أي مكون من هذا القبيل بسهولة أو بدلاً من ذلك، يمكن للمستخدم تحويل الحلقة المغلقة إلى الحلقة المفتوحة عن طريق تغيير الأنابيب الناعمة إلى الأنابيب الصلبة، دمج الخزان في الحلقة والعديد من الاحتمالات الأخرى.

يعد مبرد Alphacool Eisbaer Aurora 360LT حل تبريد سائل مقنع لأولئك الذين يبحثون عن تبريد عالي الأداء لوحدات المعالجة المركزية الخاصة بهم، يحتوي Alphacool Eisbaer 360 LT على مشعاع مقاس 360 مم مع زعانف وقنوات ورؤوس قنوات مصنوعة من النحاس. وبما أن النحاس لديه ضعف القدرة الحرارية للألمنيوم، فإن التبريد الأمثل مضمون.


لدينا ثلاث مراوح Eiswind 12 مقاس 120 مم مع هذا المبرد. تعمل المراوح على تيار مستمر 12 فولت. إنها مراوح PWM ذات 4 سنون يمكن التحكم في المروحة من 0 إلى 2500 دورة في الدقيقة عبر موصل PWM ذو 4 سنون. بالإضافة إلى ذلك، فهو يوفر وضعًا صامتًا.
مع Eisbaer 360 LT، قدم Alphacool للمستخدمين أداء تبريد فعال بأسعار مناسبة للميزانية دون المساس بجودة واختيار المكونات المستخدمة لتجميع المبرد. هذا المبرد لا مثيل له فيما يقدمه وهو القيمة الحقيقية. يأتي المنتج بضمان لمدة 3 سنوات.

تم إدراج Alphacool Eisbaer 360 LT بسعر 164.99 دولار. يعد هذا نطاقًا سعريًا فعليًا لأجهزة AIO مقاس 240 مم الموجودة في السوق. وهكذا، أنشأت Alphacool قيمة حقيقية للمستخدمين الذين يرغبون في تبريد بدرجة 360 مم ولكن في النطاق السعري للمبرد مقاس 240 مم.
لتحميل كتيب الإرشادات " Setup Guide " وبعض المعلومات الإضافية حول المبرد المائي من هنا
لشراء المبرد المائي مباشرة من موقع الشركة مباشرة من هنا  والشحن لكل دول العالم أو عبر أمازون من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent