recent
الهاردوير الساخن اليوم

شركة TerraMaster تطلق تطبيق Terra Photos الجديد الذي يوفر حل الذكاء الاصطناعي الذكي لإدارة الصور ومشاركتها

الصفحة الرئيسية

مع مرور الوقت، يميل عدد الصور التي يلتقطها الأشخاص إلى الزيادة تدريجيًا. في عصر يتم فيه التركيز بشكل كبير على الخصوصية، هناك مخاوف أمنية مرتبطة بتخزين هذه الصور الثمينة على الهواتف الذكية والتخزين السحابي ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية والمنصات الأخرى. لقد أصبح الحفاظ على هذه الصور القيمة ومشاركتها وإدارتها بشكل آمن مسألة ذات اهتمام عام.

TerraMaster، وهي علامة تجارية احترافية تركز على توفير منتجات تخزين مبتكرة للمنازل والشركات، أطلقت مؤخرًا Terra Photos وهو تطبيق ذكي لإدارة الصور يمكنه التعرف على الوجوه والمشاهد وتصنيفها في الصور الموجودة في دليل محدد من خلال خوارزميات الذكاء الاصطناعي، مما يسمح للمستخدمين بالفرز. وتصنيف ومشاركة الصور من خلال واجهة رسومية. إنها أداة مثالية لإدارة الصور للمستخدمين المنزليين وعشاق التصوير الفوتوغرافي. 

يدعم تطبيقات النسخ الاحتياطي المتنوعة وبروتوكولات نقل البيانات في نظام TOS، ويمكن للمستخدمين جمع الصور من الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر وأقراص الشبكة في Terra Photos للإدارة المركزية. وبالاعتماد على TerraMaster NAS، يمكن للمستخدمين توسيع مساحة التخزين وفقًا للاحتياجات وتحقيق تخزين وإدارة آمنين ومركزيين للصور.
يمكن للمستخدمين معالجة الصور على دفعات، كل دفعة تحتوي على 500 صورة. بعد إعادة التشغيل، سيتم الاستمرار من الدُفعات التي لم يتم تحديدها بعد مما يوفر وقت المعالجة.

يمكن للمستخدمين تحديد صور متعددة مرة واحدة عن طريق تحديد صورة أولاً، ثم الضغط باستمرار على مفتاح Shift قبل النقر على صورة أخرى، وسيتم تحديد جميع الصور بين الصورة الأولى والصورة الثانية.
بعد اكتمال الفهرسة، يمكن عرض الصور المصغرة على صور Terra عند إنشائها. تم تحسين سرعة تحميل الصور المصغرة من 100 مللي ثانية إلى 10 مللي ثانية، وتمت زيادة الكفاءة بمقدار 10 مرات.

يمكن تعيين كلمات المرور وتواريخ انتهاء الصلاحية للروابط المشتركة، بالإضافة إلى عدد المرات المسموح لها بالوصول. يمكن للمستخدمين مشاركة صور متعددة بشكل فردي أو ألبوم الصور بأكمله ويمكنهم تعيين أذونات المشاركة للسماح لمن يمكنه إضافة الصور وحذفها وتنزيلها.
ومن خلال الاقتران بتطبيق TNAS.online وTNAS Mobile 3 لنظام TOS، يمكن للمستخدمين الوصول بسهولة عن بعد واستعادة اللحظات الجميلة في أي وقت وفي أي مكان.
TerraMaster هي علامة تجارية احترافية تركز على توفير منتجات تخزين مبتكرة، بما في ذلك التخزين المتصل بالشبكة والتخزين المتصل المباشر الذي أصبح شائعًا بشكل متزايد في أكثر من 40 دولة ومنطقة. تعمل العلامة التجارية على تطوير تكنولوجيا التخزين لمدة 10 سنوات، لتلبية احتياجات العملاء مثل المستخدمين المنزليين والشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات.

google-playkhamsatmostaqltradent