recent
الهاردوير الساخن اليوم

تقديم Cougar Cratus حافظة كمبيوتر متطورة ومتطورة قابلة للتخصيص مع خيارات تعديل غير محدودة

الصفحة الرئيسية

تقدم COUGAR Cratus - هيكل مذهل ومبدع للكمبيوتر الشخصي في منتصف البرج حيث تبدأ اللحظات الملحمية ويتم بناء الأساطير.

يوفر إطار الأنبوب الفولاذي المصنوع بدقة في Cratus قوة واستقرارًا لا يصدقان ، مما يتحدى التصورات عن الحد الأدنى من الإطار والهيكل الخارجي. ومع الألواح الزجاجية الأربعة (المحددة من أجل كل من العرض الجمالي والسلامة الهيكلية) ، يمكن لعشاق الحفارات تحويل المساحة الواسعة داخل معرض ديوراميكي لمهاراتهم في التعديل والإبداع ، أو ببساطة إظهار بنيتهم. 


في ابتكار ثوري هو الأول من نوعه في الصناعة ، طبقت COUGAR مبادئ الحمل الحراري لهندسة الأداء الحراري الأمثل: يوجه التصميم الداخلي المائل تيارًا دوريًا لارتفاع الهواء الساخن وهبوط الهواء البارد لتوفير أقصى تدفق للهواء. بالإضافة إلى ذلك ، يضمن الدعم الشامل لعدد لا يحصى من حلول التبريد حماية المكونات عالية الأداء دائمًا من الحرارة الزائدة.

Cratus هو قمة تصميم وهندسة COUGAR: بيان إثبات القدرة. من خلال أخذ الحرف الرسومي "C" من الاسم نفسه كنقطة إلهام ، يدمج Cratus الوظيفة مع الفن ، ويكمل الشكل بمجموعة إضاءة مبهرة ويزيل جميع الحواجز أمام التعبير الإبداعي من خلال إدارة الكابلات المبتكرة. يفتح Cratus عالمًا من الإنشاءات المخصصة بميزات تشمل:

● الدقة تلتقي بالفن
تجمع Cratus تعرض اللوحات الملونة وفرة من المساحة للمكونات المتطورة وخيارات التعديل اللانهائية.

● ديناميكيات الحمل الحراري
مستوحاة من مبادئ الحمل الحراري ، تم تصميم زاوية مرتفعة في التصميم الداخلي ، مما يوفر أداء حراريًا وتدفق هواء فائقين بالإضافة إلى توفير مساحة إضافية لوحدة PSU.

● تم دمج وظائف القوة والجمال
بسلاسة مع الجماليات في بنية Cratus: تمتزج الموصلات القوية والمقابض سهلة الحمل بشكل عضوي في هيكلها ، مما يوفر الاستقرار والقوة دون المساس بمظهره المذهل.



● الإضاءة الديناميكية
يبرز شريط تتوافق وحدة التحكم LED المدمجة مع وصلة 5V ARGB باللوحة الأم لمزامنة الإضاءة على مستوى النظام.

● سعة بناء غير محدودة
بفضل الدعم الممتاز للوحة الأم E-ATX ، وبطاقات الرسومات 460 مم ، ومحركي أقراص صلبة مقاس 3.5 بوصة ، وثلاثة محركات أقراص صلبة مقاس 2.5 بوصة ، يمكن أن تستوعب Cratus القوية أبنية الأنظمة الأكثر تطرفاً.

● إدارة كابلات الذروة ،
مما يجعل من السهل والسريع توجيه الكابلات إلى مساحة تخزين واسعة تبلغ 45 مم من خلال غطاء مفصلي يتيح لك إظهار عرض نظيف وخالٍ من العوائق لجهازك.

● التبريد الكلي. الحرية الكاملة .
يدعم التصميم ذو الإطار المفتوح ما يصل إلى 360 مم من مشعات التبريد بالماء ، ومبرد وحدة المعالجة المركزية 190 مم و 9 مراوح: القدرة على تحسين نظام التبريد لديك بحرية لا مثيل لها تحمي جهازك من السخونة الزائدة حتى أثناء الجلسات الأكثر كثافة.

تأسست شركة COUGAR
COUGAR في عام 2007 من قبل فريق شغوف من المهندسين واللاعبين ، الذين شاركوا رؤية لتجربة ألعاب جديدة ومثالية في Cougar ، نحن نفهم ما يجب أن تلعبه ، ولهذا السبب نحن جادون بشأن المعدات: بدءًا من مكونات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية المتطورة ، إلى الكراسي والمكاتب ، فنحن جميعًا نوفر لك ما تحتاجه لأخذ لعبتك إلى المستوى التالي.

http://www.cougargaming.com

google-playkhamsatmostaqltradent