recent
الهاردوير الساخن اليوم

اختيار شاشة XL2566K من شركة زوي لتكون الشاشة الرسمية في جولة أبطال فالورانت في منطقة المحيط الهادئ

الصفحة الرئيسية

 يسر شركة زوي، وهي علامة تجارية مشهورة بتقديم الأجهزة الطرفية للرياضات الإلكترونية الاحترافية عالية الجودة، أن تُعلن بكل فخر عن كونها المورد الرسمي للشاشات خلال جولة أبطال فالورانت في منطقة المحيط الهادئ لعام 2023/2024. وتُمثل الشراكة إنجازًا مهمًا للعلامة التجارية من خلال توفير أحدث طراز لشاشات الألعاب من فئة شاشات 360 هرتز، وهو طراز XL2566K، فضلًا عن التزام الشركة بتوفير أحدث التقنيات لعشاق الألعاب في جميع أنحاء العالم.

تُعَد جولة أبطال فالورانت في منطقة المحيط الهادئ مسابقة رائدة في مجال الرياضات الإلكترونية تجمع بعض الفرق الأكثر مهارة وموهبة من جميع أنحاء منطقة المحيط الهادئ للتنافس على لقب البطل في تلك الجولة. وستوفر شركة زوي، من خلال هذه الشراكة، شاشة الألعاب الإلكترونية XL2566K للبطولة في العامين المقبلين، وهي أحدث طراز لشاشات الألعاب من فئة 360 هرتز، مما يضمن لكل من اللاعبين والمشاهدين التمتع بأفضل تجربة ألعاب وأكثرها سلاسة.

تعكس التحسينات المستمرة لمنتجات شركة زوي، التي تُجرى استنادًا إلى بحث مستفيض حول عادات لاعبي الرياضات الإلكترونية واحتياجاتهم، التزام العلامة التجارية بتحسين تجربة الألعاب واهتمامهم بأهم أمر، ألا وهو الأداء داخل اللعبة؛ حيث تدرك شركة زوي أن للاعبين تفضيلات بصرية ومادية فريدة من نوعها، مما نتج عنه تصميم كل إصدار من شاشات شركة زوي مع إيلاء الأولوية للوضوح والراحة لتصنيع أداة عالية الدقة وقابلة للتخصيص تُمكّن اللاعبين الجادين من تحقيق إمكاناتهم بأكملها. وتمثل شاشة الألعاب الإلكترونية XL2566K أحدث تطور لهذا الالتزام، حيث تتميز هذه الشاشة بمعدل تحديث يبلغ 360 هرتز، كما تتميز بتوفير تقنية DyAc⁺™ ولوحة TN سريعة من أجل ضمان السلاسة المثلى في أثناء اللعب.

تعمل تقنية DyAc⁺™ على تقليل ضبابية الحركة؛ مما يضمن للاعبين وضوح الرؤية لالتقاط صور سريعة والتحكم في الارتداد، في حين تعمل تقنية تحسين موازن اللون الأسود على تحسين الرؤية في المشاهد المظلمة دون الإفراط في التعرض للمناطق الساطعة. وتساعد هذه الميزة اللاعبين على التصدي للومضات والدخان الشفاف، في حين تعمل لوحة TN السريعة على زيادة تركيز اللاعبين والحد من تشتيت انتباههم من خلال توفير مخطط دقيق للأهداف المتحركة. وبفضل هذه الميزات المتقدمة، تُعد شاشة XL2566K الشاشة المثالية للاعبين المتمرسين الذين يسعون إلى تحقيق أعلى مستوى من الأداء ويبحثون عن أعلى مستوى من الوضوح في أثناء اللعب.

صرح مانيش باكشي، العضو المنتدب لشركة بينكيو الشرق الأوسط وتركيا، قائلًا: "لطالما حرصنا على تقديم أفضل تجربة لعب ممكنة للاعبي الرياضات الإلكترونية، وتعد تلك الشراكة القائمة مع جولة أبطال فالورانت في منطقة المحيط الهادئ دليلًا على هذا الالتزام"، "ونفخر بكوننا المورد الرسمي للشاشات لهذه البطولة المرموقة، ونتطلع إلى دعم مجتمع الرياضات الإلكترونية بتقنياتنا المتطورة."
صرح بيبر ريكس، أحد فِرَق الرياضات الإلكترونية في جولة أبطال فالورانت في منطقة المحيط الهادئ، قائلًا: "يكمن سبب حبنا لشركة زوي في أنهم لا يركزون على تقديم أفضل المواصفات فحسب، بل يهتمون أيضًا بتلك التفاصيل الصغيرة فضلًا عن التفاصيل الملحوظة"، "ونتطلع حقًا إلى المنافسة في جولة أبطال فالورانت في منطقة المحيط الهادئ باستخدام شاشة XL2566K من شركة زوي، وهي الشاشة الأكثر موثوقية لدى اللاعبين والمشجعين على حدٍ سواء، حيث ندرك أنه سينبهر كلاهما بجودة منتجات الشركة وأدائها."
تظل شركة زوي، الشريك الجدير بالثقة في البطولات ولدى اللاعبين، حيث تلتزم الشركة بوعدها وهدفها المتمثل في "السعي الدؤوب نحو الكمال"، كما تحرص الشركة على مواصلة تقديم أفضل المنتجات والخدمات لتلبية احتياجات اللاعبين المحترفين.
نبذة عن شركة زوي
تأسست شركة زوي في نهاية عام 2008، وهي علامة تجارية مخصصة لتطوير أجهزة الرياضات الإلكترونية الاحترافية. لم تبدأ الشركة، في وقت انطلاقها، إلا من خلال 3 موظفين مثابرين ومن خلال منتج واحد. ونظرًا لعدم وجود "رياضات إلكترونية" في ذلك الوقت، أمضت شركة زوي الكثير من الوقت في جمع اللاعبين المنافسين عبر الإنترنت وفي المنتديات ومجتمعات الألعاب في جميع أنحاء العالم والاستماع إليهم والتفاعل معهم، وقد قادنا ذلك إلى عالم الرياضات الإلكترونية. للمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة الرابط التالي: https://zowie.benq.com/en-me/index.html


google-playkhamsatmostaqltradent