recent
الهاردوير الساخن اليوم

TEAMGROUP تطلق T-FORCE VULCAN SO-DIMM DDR5 Memory لأجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب

الصفحة الرئيسية

أطلقت T-FORCE ، العلامة التجارية الفرعية للألعاب TEAMGROUP ، ذاكرة VULCAN SO-DIMM DDR5 فائقة السرعة لمحبي ألعاب الكمبيوتر المحمول الذين يتطلعون إلى الترقية إلى الجيل التالي من ذاكرة DDR5. توفر ذاكرة VULCAN أداءً مذهلاً من خلال التثبيت البسيط وتأتي في مجموعة من السعات الكبيرة ، مما يجعلها الخيار الأمثل لتعزيز تجربة اللعب والإنتاجية. بفضل موزع الحرارة بالغرافين الرقيق للغاية الذي يعزز التبريد ؛ يحافظ على استقرار أجهزة الكمبيوتر المحمولة أثناء اللعب المكثف ويسمح للاعبين باقتناص النصر في اللحظات الأكثر أهمية.


 

بعد إصدار ذاكرة سطح المكتب DDR5 ، اجتاح الجيل الجديد من ذاكرة الوصول العشوائي فائقة السرعة من T-FORCE عالم أجهزة الكمبيوتر. اليوم ، تطلق T-FORCE أول ذاكرة VULCAN SO-DIMM DDR5 مصممة خصيصًا لأجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب. من خلال تقديم معدل ساعة أقصى يبلغ 5200 ميجاهرتز وموزع حراري بالغرافين فائق النحافة ، سيختبر اللاعبون أوقات تحميل أقصر وسرعات تشغيل أسرع مع الحفاظ على درجات حرارة منخفضة للكمبيوتر المحمول. مع سعة تصل إلى 64 جيجابايت ، سيستمتع اللاعبون بالألعاب دون عوائق واستخدام تطبيقات العمل في وقت واحد. يوفر الإصدار الجديد من VULCAN SO-DIMM مستوى جديدًا تمامًا من الأداء وتجربة المستخدم.

 

تدعم ذاكرة T-FORCE VULCAN SO-DIMM DDR5 ECC ، والتي تكتشف أخطاء البت وتصححها. تتطلب VULCAN SO-DIMM استهلاك طاقة أقل بكثير من ذاكرة DDR4 ، حيث تعمل عند 1.1 فولت مقارنة بـ 1.2 فولت ، مما يسمح للمستخدمين بتجربة أداء ألعاب أفضل وتحسين عمر بطارية أجهزة الكمبيوتر المحمول الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم VULCAN SO-DIMM دوائر متكاملة مختارة بعناية عالية الجودة لضمان الاستقرار والتوافق. من المتوقع أن يصل الإصدار العالمي الأول إلى السوق في نهاية أبريل. يرجى ترقبوا آخر الأخبار من TEAMGROUP. 


T-FORCE VULCAN SO-DIMM DDR5

https://www.teamgroupinc.com/ar/product/vulcan-so-dimm-ddr5 _

 

حول TEAMGROUP

بصفتها المزود الرائد لمنتجات تخزين الذاكرة وتطبيقات الهاتف المحمول في السوق الاستهلاكية ، تلتزم شركة Team Group Inc. بتقديم أفضل حلول التخزين والوسائط المتعددة ومشاركة البيانات. تأتي جميع منتجات وحدات الذاكرة من TEAMGROUP بضمان مدى الحياة وخدمات الإصلاح والاستبدال. Team Group Inc. ، شركة مدرجة أيضًا في سوق البورصة في يناير 2019. في عام 2016 ، أنشأت TEAMGROUP سلسلة ألعاب T-FORCE التي تتضمن جميع وحدات ذاكرة الألعاب. في عام 2020 ، أنشأت TEAMGROUP علامة T-CREATE التجارية للمستخدمين المبدعين. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع TEAMGROUP على https://www.teamgroupinc.com/ ar / أو متابعة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا بما في ذلك:

الفيسبوك: www.facebook.com/teamgroupinc

تويتر: https://twitter.com/ teamgroupinc

Instagram: https://www.instagram.com/ teamgroupinc

 

google-playkhamsatmostaqltradent