recent
الهاردوير الساخن اليوم

تقرير حالة Sabrent Tech على الطريق إلى 14000 ميجابايت / ثانية

في الأشهر القليلة الماضية ، كان هناك ثروة من الأنظمة الجديدة التي تتمتع جميعها بقدرات Gen 5 SSD. حتى أن عددًا قليلاً من الشركات قد أصدرت تصنيف Gen 5 SSDs في نطاق 10000 ميجابايت / ثانية.

في Sabrent ، عملنا بجد لتقديم هذا المنتج الجديد إلى السوق بينما نعمل بشكل وثيق للغاية مع Phison لتطوير خطنا الجديد من محركات أقراص الحالة الصلبة Gen 5 لدفع الحدود إلى 14000 ميجابايت / ثانية.

كانت هناك العديد من التحديات التي يجب التغلب عليها مع هذه المنتجات الجديدة لتلبية متطلباتنا الصارمة لمحركات الأقراص الجديدة لدخول تشكيلة منتجاتنا عالية الجودة. لقد عملنا على تقديم أفضل محرك أقراص Gen 5 SSD لتحسين أداء النظام وتجربة المستخدم.

هذه النشرة الإخبارية بمثابة تحديث للعمل الذي تقوم به Sabrent في المختبر ، حيث تعمل مع Phison لتقديم تجربة المستخدم إلى أفضل حل ممكن للسوق.

لدينا هنا Sabrent Rocket X5 Gen 5 SSD الجديد الذي يتم اختباره وفقًا لمواصفاتنا. 

سيعرض هذا البيان الإخباري أمثلة لما توصلنا إليه لإثبات التزامنا بتقديم أعلى مستويات الجودة والأداء إلى السوق. ليس هناك شك في أن الكثيرين قد شاهدوا نتائج عينة Phison Tech Demo التي أرسلها Phison. نحن نهدف إلى تحسين ذلك وزيادة الأداء إلى أعلى مستوى ممكن. في هذه المرحلة ، مررنا 12000 ميجابايت / ثانية بالتكنولوجيا المتاحة. أدناه ، نود أن نعرض عينة مما يمكننا تحقيقه من خلال العرض التوضيحي للتكنولوجيا الذي نقدمه لك اليوم.


من خلال عمليات اختبار CrystalDiskMark الخاصة بنا ، قمنا بتحطيم الأرقام القياسية التي تتصدر المخططات. أكثر من 12000 ميغا بايت / ثانية في التسلسل قراءة وما يقرب من 12000 ميجا بايت / ثانية Seq يكتب الأرقام لإلقاء اللعاب. تقيدنا التكنولوجيا في هذه المرحلة للوصول إلى هدف 14000 ميجابايت / ثانية ، لكننا نشك في أن ذلك سيأتي في وقت لاحق. لا يزال Rocket X5 الجديد في طور الضبط ، ونتوقع أن يتحسن الأداء بشكل أفضل. هذا لا يزال بحاجة إلى أن يكون منتجًا نهائيًا ، لكننا نمضي قدمًا في التكنولوجيا المتوفرة لدينا الآن. لتسمية بعض العناصر ، يمكن تغيير العديد من الأشياء ، بما في ذلك الاسم والتسمية. بينما نعمل مع Phison عن كثب ، هناك تقنية جديدة في الطريق ، ويساعدنا Phison في دفع ما لدينا الآن لتحقيق نتائج رائدة. ترقبوا Sabrent لمعرفة أخبار منتجاتنا الأخرى عالية الأداء مع اقتراب الإصدار. معمل الاختبار الخاص بنا مشغول للغاية هذه الأيام بالعديد من المنتجات الرائدة الجديدة التي سنطلقها قريبًا.
google-playkhamsatmostaqltradent