recent
الهاردوير الساخن اليوم

شركة Sabrent تعلن مجددا عن أقوى رامات الجيل الخامس DDR5 بترددات مرتفعة للحواسيب المحمولة والثابتة

الصفحة الرئيسية

 A picture containing text

Description automatically generated

يبدو أن DDR4 قد سيطرت على المجثم إلى الأبد. أخيرًا ، سمحت اللوحات الأم والبنى الجديدة للذاكرة بتوسيع الأجنحة مع ظهور DDR5. تعد سرعات الساعة المحسّنة بما يصل إلى ضعف عرض النطاق الترددي للذاكرة DDR4 ، وكل ذلك بجهد أقل لكفاءة أفضل. لمزيد من المساعدة في هذا الجزء الأخير ، يحتوي DDR5 على إدارة طاقة داخلية لتقليل تكلفة اللوحة الأم وتعقيدها. هذا جيد بشكل خاص لأجهزة الكمبيوتر المحمولة القوية الجديدة كليًا والأجهزة المدمجة.

A picture containing text

Description automatically generated

تم تحسين الموثوقية أيضًا من خلال إدخال تقنية تصحيح الخطأ في القالب. تم تحسين توفر الذاكرة عن طريق تقسيم قناة 64 بت الداخلية (72 بت مع ECC) إلى قناتين مستقلتين 32 بت (40 بت مع ECC) وإضافة تحديث البنك نفسه. بالاقتران مع الميزات الأخرى ، بما في ذلك تلك التي تسمح بما يصل إلى أربعة أضعاف سعة الوحدة مع ذاكرة DRAM للمستهلك ، يضمن DDR5 عدم تعرض وحدة المعالجة المركزية متعددة النواة الخاصة بك إلى الذاكرة. يمكنك حزم ذاكرة أكثر من أي وقت مضى في جهازك المحمول وأخذها أثناء التنقل.

يأتي DDR5 الخاص بنا في كل من عوامل الشكل DIMM و SO-DIMM لمساعدتك ، سواء كنت تستخدم سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول أو أي جهاز مدمج آخر. نحن نلبي معايير JEDEC لضمان التوافق والموثوقية. نحن نقدم مجموعة كبيرة من السعات بأسعار في متناول الجميع لجعل الترقية خيارًا سهلاً - حتى عملية التثبيت سهلة. فما تنتظرون؟ حان الوقت لأحدث التقنيات لتزيين جهازك.

A close-up of a computer

Description automatically generated with low confidence

Sabrent Rocket DDR5 SODIMM:

DDR5 SODIMM-4800 ميجاهرتز / CL40

SB-DDR5S-8G

SB-DDR5S-16G

SB-DDR5S-32G

 يأتون في حزم واحدة واثنتين وأربع.

Diagram

Description automatically generated

google-playkhamsatmostaqltradent