recent
الهاردوير الساخن اليوم

علامة SABRENT تعلن عن إطلاقها رامات الجيل الجديد DDR5 رافعة علم التحدي بقوة

أخيرا دخول الشركة الى عالم DDR5 بقوة رافعة علم التحدي

 يبدو أن DDR4 قد سيطرت على المجثم إلى الأبد. أخيرًا ، سمحت اللوحات الأم والبنى الجديدة للذاكرة بتوسيع الأجنحة مع ظهور DDR5. تعد سرعات الساعة المحسّنة بما يصل إلى ضعف عرض النطاق الترددي للذاكرة DDR4 ، وكل ذلك بجهد أقل لكفاءة أفضل. لمزيد من المساعدة في هذا الجزء الأخير ، يحتوي DDR5 على إدارة طاقة داخلية لتقليل تكلفة اللوحة الأم وتعقيدها. مجموعات الذاكرة DDR5 الجديدة من Sabrent تقوم ببساطة بالتوصيل والتشغيل ، وتثبيت مجموعات الذاكرة التي تختارها ، وإدخال BIOS واضغط على AUTO ، وإعادة التشغيل. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في زيادة سرعة هذه المجموعات ، هناك الكثير من الفسحة لزيادة السرعات إذا كنت تريد ذلك.


تم تحسين الموثوقية أيضًا من خلال إدخال تقنية تصحيح الخطأ في القالب. تم تحسين توفر الذاكرة عن طريق تقسيم قناة 64 بت الداخلية (72 بت مع ECC) إلى قناتين مستقلتين 32 بت (40 بت مع ECC) وإضافة تحديث البنك نفسه. بالاقتران مع الميزات الأخرى ، بما في ذلك تلك التي تسمح بما يصل إلى أربعة أضعاف سعة الوحدة مع ذاكرة DRAM للمستهلك ، يضمن DDR5 عدم تعرض وحدة المعالجة المركزية متعددة النواة الخاصة بك إلى الذاكرة.


نسخ عديدة بأحجام مختلفة

 جهد أقل وفعالية أفضل: تتطلب DDR5 جهدًا أقل ، مما ينتج عنه استهلاك طاقة أقل من DDR4. تعمل إدارة الطاقة داخل الوحدة على زيادة الكفاءة وتقليل تعقيد اللوحة الأم.

ما يصل إلى ضعف عرض النطاق الترددي: يسمح DDR5 بمضاعفة عرض النطاق الترددي للذاكرة DDR4 ، مما يقلل من اختناق الذاكرة. سيستفيد إنشاء المحتوى والألعاب وغير ذلك من هذه السرعات فائقة السرعة.

أداء أعلى: يحتوي DDR5 على تحسينات داخلية أخرى تؤدي إلى أداء عام أفضل. حقق أقصى استفادة من ذاكرتك وقم بالوصول إلى المستوى التالي في الألعاب باستخدام هذه التقنيات الجديدة.

سعة أكبر: يمكن أن تتمتع ذاكرة DDR5 بسعة تصل إلى أربعة أضعاف السعة في نفس المساحة ، مع التأكد من عدم نفاد الذاكرة مرة أخرى. المزيد أفضل ، خاصة إذا كنت تتلاعب بستة عشر نواة أو أكثر.

متوافق وموثوق: يحتوي DDR5 أيضًا على تحسينات لتصحيح الأخطاء ، مع التأكد من أن تجربتك متسقة وموثوقة. علاوة على ذلك ، تلبي ذاكرتنا جميع معايير ذاكرة JEDEC ، لذلك أصبح من الأسهل من أي وقت مضى الترقية والانطلاق في طريقك. التثبيت دائمًا بسيط وسهل أيضًا.


تفاصيل Sabrent Rocket SB-DR5U-16G و SB-DR5U-32G:


جهد أقل لاستخدام أقل للطاقة ، وتشغيل أكثر برودة

XMP أفضل للتوافق ، وتحسين OC ، وديناميكي = كفاءة

نطاق ترددي أعلى ، مثالي لإنشاء المحتوى

الأداء أعلى بسبب الهيكل الداخلي (الألعاب)

كثافة أعلى: 4x للعميل

PMIC على القالب للحصول على موثوقية وتوافق أفضل

ODECC من أجل الموثوقية

DDR5-4800 / كمبيوتر ميجاهرتز / CL40

280 دبوس UDIMM ، 1.1 فولت

2x16 / 2x32GB رباعية القنوات

الأبعاد (طول × عرض × ارتفاع): 133.35 * 31.25 * 2.27 ملم

SB-DR5U-8G

SB-DR5U-16G

SB-DR5U-32G

سيتوفر الطلب المسبق عليها قريبا ☺ 

google-playkhamsatmostaqltradent